العين يستدعي ثلاثة لاعبين من الأكاديمية إلى معسكر النمسا
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دراسة عروض محلية لاستعارة كيمبو

العين يستدعي ثلاثة لاعبين من الأكاديمية إلى معسكر النمسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يستدعي ثلاثة لاعبين من الأكاديمية إلى معسكر النمسا

الكرواتي زلاتكو داليتش
العين - صوت الإمارات

استدعى الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين ثلاثة لاعبين من أكاديمية الكرة للانضمام إلى معسكر الفريق الأول في النمسا، بهدف صقل مواهبهم والاحتكاك بلاعبي الفريق الأول والخروج بالمكاسب الفنية والبدنية المرجوة، وهم فراس صالح وسعيد جمعة وحسين عبد الله.

أكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين محمد عبيد حماد،  أن أجواء معسكر الفريق في النمسا تبعث على التفاؤل وتبشر بالمردود الطيب قبل انطلاقة الموسم الجديد، قياسا بالجهود المضاعفة التي يبذلها جميع لاعبي الفريق والرغبة الكبيرة والروح العالية والجدية في تنفيذ الخطط التدريبية خلال هذه المرحلة المهمة من تحضيرات الفريق.

وعن اللاعبين الأجانب، أوضح في اعتقادي أن العمل بروح الفريق والعائلة الواحدة الذي يميز طبيعة تعامل لاعبي العين مع بعضهم بعضا، أسهم كثيرا في إحداث التجانس المطلوب والانسجام السريع لجميع اللاعبين الذين التحقوا أخيرا بصفوف الفريق، حيث لم يشعروا بأنهم جدد بل جزء من العائلة العيناوية، الأمر الذي ينصب في مصلحة الفريق".

وأكمل: هناك تجانس رائع ما بين الأجانب الجدد مع زملائهم بالفريق، إضافة إلى أنهم نجحوا في دخول الأجواء مع زملائهم سريعاً، حيث تجد اللاعبين الكبار يحرصون على تشجيع إخوانهم الصغار ويوجهونهم حرصاً منهم على مصلحتهم الأمر الذي وجدنا الهولندي رايان بابل يحرص على اعتماده مع اللاعبين الشباب وتلك مؤشرات إيجابية.

وحول انضمام الثلاثي حسين عبد الله وفراس صالح وسعيد جمعة إلى معسكر الفريق، لفت من ضمن أهداف المعسكر العمل على تهيئة العناصر المميزة بأكاديمية الكرة والتي يرى المدير الفني بأنهم يمثلون مستقبل النادي، وفي اعتقادي أن مدة المعايشة التي سيقضونها مع نجوم فريق الكرة الأول ستضيف إليهم الكثير وستعزز من طموحاتهم وتحفزهم على إظهار أفضل ما لديهم، لمواكبة علامات التطور وبلوغ أعلى مؤشرات النجاح في عالم كرة القدم، ودائما ما تحرص الأندية الكبيرة على الاهتمام باللاعبين الصغار الذين يمتلكون الموهبة العالية والرغبة في العمل على تطوير إمكاناتهم".

وأوضح مشرف فريق العين، إن الواجب الوطني حتم غياب اللاعبين فوزي فايز وخالد عبد الرحمن عن معسكر الفريق.

وحول مصير الفرنسي كيمبو جيريس، أشار " الحقيقة تم إخطار اللاعب رسميا بأنه سيكون خارج حسابات الفريق في هذا الموسم وتتم حاليا دراسة بعض العروض بالتنسيق مع اللاعب ومدير أعماله، والعين سيعمل على تسهيل عملية انتقاله إلى صفوف النادي الذي يرغب في الانتقال إليه حتى يتمكن من تكملة مشواره الاحترافي، وهو من اللاعبين المميزين داخل وخارج الملعب، كما أنه لاعب محبوب من الجميع بجديته وتعامله وقد قضى معنا موسمين، إضافة إلى موسم إعارة، بيد أن المدير الفني ارتأى استبداله بلاعب آخر بمقدوره أن يمثل الإضافة القوية للفريق في الموسم الجديد".

ومن جانبه، أعرب فراس صالح " 19 عاما " عن فخره واعتزازه بانضمامه إلى معسكر فريق الكرة الأول في النمسا، مؤكدا "كل لاعب شاب يتطلع إلى الالتحاق بالفريق الذي يمثل واجهة النادي".

وأضاف  سعيد جمعة، الشقيق الأصغر للمدافع فارس جمعة " المؤكد أن التواجد بين أبطال دوري الخليج العربي في معسكر الإعداد الصيفي الخاص بالموسم الكروي الجديد من المحطات المهمة التي ستظل في ذاكرة تاريخ مشواري مع كرة القدم، وفور وصولنا إلى المعسكر عقد معنا المدرب زلاتكو اجتماعا مهما بحضور مدير الفريق ناصر الجنيبي".

واستطرد لقد غمرتني سعادة كبيرة عندما أبلغوني بخبر استدعائي إلى معسكر الفريق، وشعرت وقتها بأنني أمام تحدٍ مهم في حياتي الكروية والذي سيمثل نقطة التحول الحقيقية بالنسبة لي في مشواري الاحترافي.
ومن ناحيته، أكد حسين عبد الله الشقيق الأصغر للاعب العين السابق والوصل حاليا، سالم عبد الله " أنا سعيد جدا بانضمامي إلى معسكر فريق الكرة الأول في النمسا، وأمتلك رغبة كبيرة في الخروج من هذه التجربة بالمكاسب الفنية والبدنية والثقافة الرياضية المرجوة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يستدعي ثلاثة لاعبين من الأكاديمية إلى معسكر النمسا العين يستدعي ثلاثة لاعبين من الأكاديمية إلى معسكر النمسا



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates