العين يواجه السد والهلال ولوكوموتيف في معسكر النمسا
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال معسكر لمنتخب الناشئين في تركيا

العين يواجه السد والهلال ولوكوموتيف في معسكر النمسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يواجه السد والهلال ولوكوموتيف في معسكر النمسا

نادي العين
دبي - جمال أبو سمرا

يخوض فريق كرة القدم الأول في نادي العين أربع مواجهات ودية خلال معسكره الإعدادي استعدادا للموسم الجديد الذي يخوضه للدفاع عن لقب دوري الخليج العربي، وسيبدأ أولى تجاربه في النمسا بمواجهة فريق لوكوموتيف الأوزبكي يوم 26 تموز/ يوليو المقبل على أن يواجه هال سيتي الإنجليزي يوم 29 تموز/ يوليو ثم يلتقي السد القطري يوم 2 آب/ أغسطس المقبل بعدها يواجه الهلال السعودي يوم الخامس من آب/ أغسطس في آخر تجاربه الودية. 

وينطلق معسكر العين يوم 19 تموز/ يوليو المقبل ويستمر في أوروبا حتى يوم السادس من أب/ أغسطس ،حيث تستقل بعثة الفريق طائرة خاصة إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي يوم الثامن من آب/  أغسطس في كأس السوبر الإماراتي المغربي في نسخته الأولى وتعود البعثة إلى الإمارات يوم التاسع من آب/  أغسطس. 

وأكد مدير ومالك شركة ايست اسبورت للتسويق الرياضي  إيمار ريسانأن الشركة وقعت عقدا مع نادي العين بجانب أندية أخرى ،لتنظيم مبارياته الودية وإقامة معسكره في النمسا لافتاً إلى أن الشركة تعمل في مجال تنظيم المباريات الودية الدولية سواء للأندية أو المنتخبات كما تنشط في إقامة المعسكرات للفرق في أوروبا وكذلك تنظيم الدورات الودية الدولية في كرة القدم. 

إيمار الذي يقيم في دبي وهو عراقي ويحمل الجنسية السويدية، أكد أنه أنشأ شركته قبل ثلاث سنوات وله عدة فروع في معظم البلاد الأوروبية مثل السويد والنمسا وسلوفاكيا وتركيا ، إضافة إلى دبي وكشف أن الشركة ستنظم معسكرات أندية الرائد السعودي ولخويا القطري في تركيا والسد والجيش القطريين والهلال السعودي والعين في النمسا وقال: أسست هذه الشركة لتعمل في مجال التسويق الرياضي بشتى أنواعه ،حيث ننظم المباريات الودية الدولية وكذلك البطولات المجمعة وإقامة المعسكرات، وفي السنوات الثلاث الأخيرة نظمنا العديد من الفعاليات منها على سبيل المثال لا الحصر مباريات المنتخب الأولمبي الإماراتي مؤخرا مع منتخبات العراق وكوريا الجنوبية وعمان .

كما نظمنا مباراتين بين منتخبي العراق والكنغو وغيرهما. وأضاف" أحاول أن أقدم خدمة جيدة لهذه الأندية من حجوزات فندقية في أفضل الفنادق في أوروبا والتي دائماً نحرص على أن تكون ملحقة بملاعب مهيأة ،وصالات رياضية وأحواض سباحة حتى يجد الفريق كل معينات المعسكر الرياضي الناجح داخل الفندق دون التنقل خارجه ،كما نوفر لهذه الأندية مباريات ودية في أوروبا بحكم علاقاتنا هناك ما يفيد الأندية العربية بالاحتكاك واكتساب خبرات جديدة.

هذا وأكد إيمار أن الشركة سوف تنظم معسكر منتخب الإمارات للسيدات في سلوفاكيا في الفترة من 31 تموز/ يوليو وحتى 17 آب/ أغسطس المقبلين، وسيتخلله ثلاث مباريات ودية مسجلة في الفيفا لرفع تصنيف المنتخب، كما ستنظم الشركة معسكر منتخب الناشئين الإماراتي الذي يدربه المدرب عبد الله شاهين في الفترة من الأول من تموز/ يوليو وحتى 15 منه وسيخوض خلاله المنتخب مباراتين وديتين مع منتخبي الأردن والعراق ،ويأتي معسكر المنتخب استعداداً لبطولة غرب آسيا للناشئين. 

وكشف إيمار أن معظم الأندية العربية تفضل إقامة معسكرات إعدادية في أوروبا في مدة الصيف لارتفاع درجات الحرارة في منطقة الخليج ،لكنه لفت إلى أن التوقيت يصادف انطلاق معظم الدوريات الأوروبية ما يصعب مهمة الحصول على تجارب قوية مع الأندية الأوربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يواجه السد والهلال ولوكوموتيف في معسكر النمسا العين يواجه السد والهلال ولوكوموتيف في معسكر النمسا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates