المديرون التنفيذيون يبحثون طرق جذب الجماهير إلى مدرجات الملاعب
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المحترفين" تضع أفكار الموسم المقبل أمام الأندية

المديرون التنفيذيون يبحثون طرق جذب الجماهير إلى مدرجات الملاعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المديرون التنفيذيون يبحثون طرق جذب الجماهير إلى مدرجات الملاعب

المديرون التنفيذيون يبحثون طرق جذب الجماهير إلى مدرجات الملاعب
دبي - صوت الإمارات

عقدت لجنة دوري المحترفين أمس الخميس الاجتماع الدوري للمديرين التنفيذيين لشركات الأندية المحترفة لكرة القدم وذلك في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في دبي.

ترأس الاجتماع  المدير التنفيذي للجنة، سهيل العريفي وحضره المديرون التنفيذيون للأندية الـ 14 المحترفة، حيث تمت مناقشة العديد من القضايا التي شهدها الموسم المنصرم وتحضيرات الموسم المقبل.

عرضت لجنة دوري المحترفين تقريرا عن أبرز الفعاليات التي نظمتها خلال الموسم الماضي بالتعاون مع رعاتها، وتقريرا آخر سلطت فيه الضوء على أنشطة الأندية التي أقامت فعاليات على هامش المباريات.

وفتحت اللجنة المناقشات أمام الأندية، لمناقشة المقترحات التطويرية لموسم 2015-2016 والذي سينطلق في آب/ أغسطس المقبل، وكان ملف جذب الجماهير للملاعب في مقدمة أولويات الموسم الجديد، حيث تتطلع جميع الأطراف لخلق بيئة جاذبة للجمهور للاستمتاع بيوم المباراة، وتجاوز العقبات التي تؤدي إلى العزوف الجماهيري في ملاعب الأندية المحترفة، وفي هذا الصدد، قدمت اللجنة مقترحات ومبادرات تسويقية من شأنها خلق أجواء مميزة خلال المباريات.

ومن جانب آخر، تم استعراض التعديلات المقترحة على لائحة التسويق لمناقشتها مع الأندية.

ولفت المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين سهيل العريفي،"في إطار حرصنا على الاستعداد المبكر للموسم المقبل، بدأنا سلسلة من التحضيرات، من ضمنها الاجتماع مع المديرين التنفيذيين للأندية، حيث العريفي: قدمنا مبادرات تحفز المشجعين على المساندة من الملعب
بحثنا العديد من القضايا التي من شأنها النهوض بدورينا جماهيريا وتسويقيا".

وأضاف العريفي " التحدي الأكبر الذي نواجهه هو الحضور الجماهيري، لذلك حرصنا على تقديم العديد من الأفكار والمبادرات التي من شأنها تحفيز الجماهير على مساندة فريقها من الملعب، ونأمل أن يتم تطبيقها على أرض الواقع".

ومن جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي لكرة القدم أحمد خليفة حماد على أهمية الاجتماع، موضحًا " ناقشنا مواضيع مهمة، أبرزها التسويق وأهمية جذب الجماهير للملاعب، والتي تعد من أساسيات الاحتراف المفروض نطورها في منظومة الأندية. عرضت اللجنة خلال الاجتماع نماذج ناجحة في جذب الجماهير عالمية ومحلية، نتمنى أن تتكرر في دورينا".
وأضاف حماد " ناقشنا أيضا بعض المعوقات التي تواجهنا في هذا الصدد، ثم تحدثنا عن التسويق والترويج المفروض تطبيقه في الموسم المقبل بشكل أفضل للمسابقات التي تنظمها لجنة دوري المحترفين».

واختتم حماد حديثه " الاجتماع كان مثمرا ونتمنى أن يعود بالنفع ونتمنى أن تتكرر مثل هذه الأمور خاصة التجارب الناجحة، وأن يتم التركيز عليها، ولو أن الجمهور حساس نوعاً ما ويتأثر بالتنافس والنتائج، لكن في النهاية، كرة القدم لعبة للمتعة، ونحاول أن نوصلها لدرجات تكون في أفضل شكل، خاصة أننا نمشي يداً بيد الأندية واللجنة بهدف تطوير منتج كرة القدم في الإمارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المديرون التنفيذيون يبحثون طرق جذب الجماهير إلى مدرجات الملاعب المديرون التنفيذيون يبحثون طرق جذب الجماهير إلى مدرجات الملاعب



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates