جائزة محمد بن راشد للإبداع تزور المؤسسات الرياضية المحلية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لشرح محاور التنافس وآليات التقديم

جائزة محمد بن راشد للإبداع تزور المؤسسات الرياضية المحلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة محمد بن راشد للإبداع تزور المؤسسات الرياضية المحلية

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
أبوظبي - صوت الإمارات

تتواصل زيارات ممثلي "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إلى المؤسسات الرياضية في الدولة بهدف شرح محور التنافس وآليات التقديم وإعداد الملف المتكامل لكل مشارك يرغب في التنافس للفوز بإحدى فئات الدورة الخامسة للجائزة الأكبر من نوعها، من حيث عدد الفئات وقيمة الجوائز المالية، والأولى في العالم على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

وأشاد  أمين عام الجائزة خالد علي بن زايد، بتعاون الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية مع وفد الجائزة الذي يزور كل مؤسسة رياضية في مقرها، ويقدم عرضا مفصلا عن محور التنافس وآليات التقديم كما يقدم شرحا متكاملا عن التسجيل الإلكتروني وكيفية إعداد الملف المتكامل الذي يتضمن إنجازات الرياضي أو المؤسسة الرياضية على النحو الصحيح.

وأوضح أمين عام الجائزة: حرصنا هذا العام على الوصول للمؤسسات الرياضية في أماكن عملهم وعدم انتظارهم لكي يقوموا هم بالمبادرة والاستفسارات، وبدلا من عقد لقاء موسع يضم الجميع، قررنا تشكيل فرق عمل تزور المؤسسات الرياضية الراغبة في التقديم وتسهل عملية اشتراكهم والإجابة عن جميع استفساراتهم.

وأضاف لقد حقق لنا هذا التوجه هدفين مهمين، الأول يتمثل في منح الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية التقدير المعنوي الذي تستحق من خلاله الذهاب إليها والتأكيد على أهميتها لدى الجائزة التي وجدت أصلاً لدعم وتطوير القطاع الرياضي انطلاقا من فكر ورؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  حيث يقوم أعضاء فرق العمل بشرح محور التنافس وجميع الأمور المرتبطة بالترشح بالتفصيل التام، كما حققت لنا هذه الزيارات هدفا آخر وهو ضمان الإعداد الصحيح لملفات الترشيح لأن الأمانة العامة كانت تستلم خلال الدورات الماضية ملفات غير مستوفاة الشروط، وبالتالي يتم استبعادها من التحكيم وهو الأمر الذي يعد خسارة لتلك المؤسسة الرياضية وللجائزة ونريد الحد منه.

وختم " بدأنا الزيارات للمؤسسات الراغبة في الترشح، لكننا حرصنا أيضا على التواصل مع جميع المؤسسات الرياضية من أجل زيارتها لحثها على الترشيح من خلال الإنجازات والمبادرات التي تمتلكها لأننا نريد للجميع الاستفادة من الجائزة ومنحهم الفرصة للتنافس ونيل التكريم الذي يتناسب مع قيمة الإنجاز".

وزار وفد الجائزة أندية الوصل، النصر، دبي الثقافي الرياضي، الشباب العربي، دبي للمعاقين، دبي للشطرنج، الثقة للمعاقين، ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

كما زار اتحادات: الرجبي، الدراجات الهوائية، السباحة، الشطرنج، الرياضات الجليدية، التنس، السيارات والدراجات النارية، كرة القدم، كرة الطاولة، ألعاب القوى، المعاقين، الشرطة الرياضي، الفروسية والبلياردو والسنوكر، إضافة إلى لقاء وفد جائزة الشيخ ناصر بن حمد، والمشاركين في ملتقى قمة الإدارة الرياضية العربية، ولايزال في أجندة الزيارات عدد من المؤسسات الرياضية الأخرى التي ستتم زيارتها خلال الفترة المقبلة.

من جهة ثانية أطلقت الجائزة حملة عربية لتوجيه الدعوات للقطاع الرياضي العربي للتنافس على فئات الجائزة من خلال حملة إعلانية في صحف عدد من الدول العربية حيث تم تصميم الإعلان ليقدم جميع المعلومات اللازمة للراغبين في التنافس على الفئة التي تناسب إنجازهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة محمد بن راشد للإبداع تزور المؤسسات الرياضية المحلية جائزة محمد بن راشد للإبداع تزور المؤسسات الرياضية المحلية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates