صدارة دبا الفجيرة في اختبار مستضيفه دبا الحصن في الجولة الثامنة عشر
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواجهة صعبة لـ" النواخذة" وسهلة لـ "الكوماندوز" في الدري

صدارة "دبا الفجيرة" في اختبار مستضيفه "دبا الحصن" في الجولة الثامنة عشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صدارة "دبا الفجيرة" في اختبار مستضيفه "دبا الحصن" في الجولة الثامنة عشر

دوري الدرجة الأولى
رأس الخيمة - صوت الامارات

يحل "دبا الفجيرة" المتصدر ضيفا على "دبا الحصن" في السادسة إلا ربع مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري الدرجة الأولى، فيما يلعب "الشعب" صاحب المركز الثالث مع "الخليج" في ديربي الإمارة الباسمة في السادسة إلا عشر دقائق في الجولة ذاتها، ويخوض "التعاون" و"العروبة" مباراة في معقل أبناء شعم لتحسين الترتيب.

وتقام مباراتان غدا السبت في ختام الجولة ويتقابل "مسافي" مع "دبي"، و"حتا" مع "رأس الخيمة". وتبدو مهمة "النواخذة" أصعب على الورق فيما ستكون مهمة "الشعب" أسهل نسبيا عطفا على موقف الفريقين وترتيبهما، ويترقب "دبي" نتيجة مباراتي "الشعب" ودبا وسيكون قلبه مع الأخضرين "دبا الحصن" و"الخليج" اليوم الجمعة.

ويسعى "دبا الفجيرة" إلى العودة بالعلامة الكاملة من ملعب "دبا الحصن" وتوسيع الفارق مع منافسيه "الشعب" و"دبي" ولـ"دبا" 41 نقطة في المركز الأول. ويجد "دبا الفجيرة" صعوبات كبيرة عندما يحل ضيفا على الحصن في ملعبه وفشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين أداهما بملعب الحصن لكنه عازم على الانتصار هذه المرة ويدرك أنّ التعثر في هذه المرحلة يقلل حظوظه ويدخله في حسابات معقده، وخصوصا انه يواجه "التعاون" و"الذيد" في آخر جولتين.

أما الحصن فمتمسك بتحسين ترتيبه وسيخوض مباراة اليوم للظفر بالنقاط الثلاث، وأكد الحصناوية رغبتهم في إنهاء الدوري في المركز الخامس وللحصن 17 نقطة في المركز الثامن.

وفي ملعب "الشعب" سيكون صاحب الأرض والضيافة الثالث بأربعين نقطة أمام حتمية الانتصار، ف "الكوماندوز" تراجعت حظوظه بعد الهزيمة الأخيرة أمام "دبا الفجيرة" لكنه مازال في السباق بيد أن قبول خسارة أخرى سيجعل وضعه صعبًا للغاية خاصة إذا فاز الفجيرة و"دبي".

أما "الخليج" ففي المركز السابع وله 18نقطة ويخوض بقية المباريات من أجل اسم النادي بعد ان قدم عروضا متواضعة وتأخر في الترتيب. ويجد "الخليج" نفسه ملاحقا من "دبا الحصن" و"العروبة" ويحاول الابتعاد عنهما بالفوز اليوم الجمعة لكن مهمته ليست سهلة في مواجهة فرقة جاهزة ولها طموحات كبيرة غير أن المباراة "ديربي" ولا أحد يتوقع نتيجتها.

وفي شعم يؤدي "التعاون" أول مباراة بعد إقصاء مدربه المغربي أحمد مجاهد وتكليف مساعده عدناني بقيادة الفريق، ويخطط أبناء شعم للابتعاد عن المركز الأخير، ولعب "التعاون" 16 مباراة كسب ثلاثا منها فقط وخسر بقية المباريات ولم يتعادل أبدا.

أما "العروبة" فحقق فوزًا في الجولة الماضية رفع رصيده إلى 14 نقطة لكنه مازال في المركز التاسع، ويتأخر بثلاث نقاط عن الحصن، ويعنيه الفوز في مباراة اليوم ليتقدم لمركز أفضل. وكان الانتصار الأخير خلف أجواء جيدة وبات اللاعبون أكثر إصرارًا على تقديم الأفضل.

ويدخل جابي المدرب المؤقت للعروبة اللقاء بصفوف مكتملة، وهو يمني النفس بتحقيق فوزه الثاني على التوالي.

يتصدر "دبا الفجيرة" الترتيب برصيد 41 نقطة، ويأتي "دبي" في المركز الثاني 40، و"الشعب" ثالثًا 37، و"حتا" رابعًا 28، و"مسافي" خامسًا 22، و"الذيد" سادسا 20، و"الخليج" سابعًا 18، و"دبا الحصن" ثامنًا 17، و"العروبة" تاسعًا 14، و"رأس الخيمة" عاشرًا 9، و"التعاون" في المركز الأخير 9 نقاط.

تقام مباريات الجولة 20 من الدوري يوم الثامن عشر من شهر نيسان/ أبريل الجاري، حيث يستقبل "حتا" ضيفه "مسافي"، ويواجه "دبي" فريق "الشعب" ويخرج "الذيد" لمواجهة "رأس الخيمة"، فيما يلتقي "دبا الفجيرة" مع "التعاون" ويلعب "الخليج" في مواجهة "دبا الحصن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صدارة دبا الفجيرة في اختبار مستضيفه دبا الحصن في الجولة الثامنة عشر صدارة دبا الفجيرة في اختبار مستضيفه دبا الحصن في الجولة الثامنة عشر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates