عبد الله علي يعلن أن الإمارات ينقصه مهاجم بمواصفات ديوب
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأخضر يحتفل الثلاثاء في نهاية الموسم الكروي

عبد الله علي يعلن أن الإمارات ينقصه مهاجم بمواصفات ديوب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله علي يعلن أن الإمارات ينقصه مهاجم بمواصفات ديوب

نادي الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارت

أعلن نادي الإمارات تقبله قرار لجنة استئناف تراخيص الأندية الخاص بعدم منحه رخصة دوري المحترفين لعدم الالتزام بثلاثة من معايير الاحتراف، حسب القرار الذي أصدرته اللجنة التي وافقت على تخفيض الغرامة المالية المفروضة على النادي من 300 إلى 100 ألف درهم.

وأوضحرئيس مجلس الإدارة محمد أحمد بن شكر،  إن رابطة دوري المحترفين تبذل مجهودات كبيرة من أجل الارتقاء بالمنافسة وأنهم يقدرون المجهود الذي تبذله ويدركون أن قرار عدم منح ناديهم للرخصة الهدف منه الاجتهاد والالتزام بالمعايير المطلوبة واستيفاء كافة الشروط. وأبان أن أحد اسباب عدم منح الإمارات للرخصة عدم حضور مندوبي النادي عن ندوة نظمتها رابطة دوري المحترفين في وقت سابق، مبيناً أن غيابهما كان لأسباب خاصة من بينها الانشغال مع الفريق الذي كان يستعد لأداء مباراة في الدوري.

وينظم نادي الإمارات عند الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء في صالة الكورنيش حفل انتهاء الموسم الكروي بحضور قادة النادي واللاعبين والاعلام، وأعلن ابن شكر إن الموسم الحالي يستحق احتفالا خاصا بعد النجاح الذي حققه الفريق في دوري الخليج العربي بحصوله على الترتيب العاشر ووصوله إلى 30 نقطة، ذاكرا أنها المرة الأولى في تاريخ مشاركة الفريق بالدوري التي ينال فيها 30 نقطة معتبرا أن ذلك دليل على التقدم والتطور.

ولفت صراحة الترتيب العاشر لم يكن هدفاً لنا في هذا الموسم، كنا نتمنى الحصول على مركز أفضل وقد خططنا لذلك واجتهدنا منذ بداية الموسم لكن إرادة الله أرادت أن نخسر في بعض المباريات وأن يكون هذا الترتيب الذي نصل إليه، وقياسا بالمستوى الذي قدمه الفريق كنا نستحق ترتيباً أفضل في الدوري لأن الجميع وقف على مستوى الصقور ويكفي الإشادة الكبيرة التي وجدها نجوم الفريق من جماهير النادي الذين لعبوا دورا كبيرا في النجاح الذي تحقق.

من جانبه،بين لاعب وسط الصقور عبد الله علي إن فريقه قدم أفضل مواسمه الكروية ونال شهادة النجاح من خلال المستويات التي قدمها في دوري المحترفين، مؤكداً أن الإمارات يعتبر من أفضل أندية الدوري التي تلعب الكرة الممتعة التي تجذب الجماهير، معتبرا أن السبب في ذلك وجود عناصر متميزة وقيادة رشيدة في الجهاز الفني، وأكد عبد الله علي الذي جدد تعاقده مع الصقور قبل أيام لمدة عام، أن فريق الإمارات كان يستحق الوصول إلى الترتيب الثامن على أسوأ الفروض لكنه خسر بعض النقاط لسوء الطالع.

وأكد عبدالله علي أن فريقه بعد إضافة عدد من اللاعبين الجدد خاصة في خط المقدمة يمكنه أن يحقق الهدف المنشود، ذاكرا أن فريقه يحتاج إلى مهاجم مثل ماكيتي ديوب لاعب الظفرة.

وتابع عبدالله لويس هنريكي مهاجم جيد وصاحب خبرة كبيرة في الدوري والأندية تعمل له ألف حساب وقد حسم بعض المباريات المهمة مثل مباراتي الأهلي واتحاد كلباء لكن إذا وجدنا مهاجماً بمواصفات ماكيتي ديوب سيكون أفضل للفريق، حسب ما نعلم أن مجلس الإدارة يعمل على تسجيل مهاجمين أجانب جدد ونتمنى أن يشكلوا الاضافة المطلوبة للفريق.

وأكد عبدالله أنه ضد تقليص أندية دوري المحترفين إلى 12 بدلاً من 14 نادياً وذهب أبعد من ذلك وقال إنه مع زيادة عدد الأندية إلى 16 نادياً لأن ذلك وحسب قوله يتيح للفرق فرص احتكاك قوي ويساعد في تطوير المستوى ويوفر للاعبين مباريات عدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله علي يعلن أن الإمارات ينقصه مهاجم بمواصفات ديوب عبد الله علي يعلن أن الإمارات ينقصه مهاجم بمواصفات ديوب



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates