غيريتس يؤكد استهدافهم الكأس ويصف خروجهم من البطولة بالكارثة
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب الجزيرة معجب بانضمام لاعب المغرب إلى عجمان

غيريتس يؤكد استهدافهم الكأس ويصف خروجهم من البطولة بالكارثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غيريتس يؤكد استهدافهم الكأس ويصف خروجهم من البطولة بالكارثة

غيريتس
أبوظبي - سعيد المهيري

أكد المدير الفني لفريق الجزيرة أن الفوارق الفنية والحسابات المسبقة لن يكون لها أي دور حاسم في تحديد نتيجة مباراة ثمن نهائي كأس رئيس الدولة، التي يستقبل فيها الجزيرة ضيفه عجمان ضمن الدور ثمن النهائي من البطولة الأغلى.
وأوضح غيريتس " بعد مباراة الوصل أجرينا حصتين تدريبيتين للاستشفاء واستعادة اللياقة البدنية، وأدينا تدريبنا الرئيسي والختامي وعملنا فيه على تطبيق خطة اللعب والأسلوب الذي سنواجه به عجمان اليوم الخميس".

وشدد غيريتس على أن هبوط عجمان للدرجة الأولى والفارق الفني الكبير بينه وبين الجزيرة لن يحسم نتيجة المواجهة، ولفت أن المنافس هبط إلى الدرجة الأولى، لكنه قبل أيام قليلة لعب مباراة كبيرة أمام الوصل، وتشكيلة الفريق تضم لاعبا جيدا من المغرب، وأنا معجب به كثيرا وهو إدريس فتوحي، ولا أعتقد أن لديهم ما يخسرونه الآن وسيجازفون هجومياً وسيلعبون بحماس كبير أمامنا.

وتابع " أن مباريات الكأس لا تعرف الحسابات المسبقة، وفوز الجزيرة منطقي قياسا على الفارق الفني بين الفريقين أما الخسارة فإنها ستكون كارثية بالنسبة لنا ولهذا ستكون هذه المباراة معقدة للغاية،هدفنا كان الحصول على لقب الدوري لكننا للأسف أهدرنا العديد من النقاط المهمة خلال شهر نيسان/ إبريل الماضي تحديدا، وفي نهاية الأمر حصلنا على المركز الثاني، ونتطلع الآن للقب كأس رئيس الدولة.
وسلط غيريتس الضوء على الوضع البدني للاعبيه، وأوضح " ميركز فوسينيتش يلمس الكرة اليوم الخميس للمرة الأولى وسيكون لائقا للعب ضد عجمان، وما زلت لا أعرف ما إذا كان خالد سبيل وبشير سعيد سينضمان إلينا انضما إلى التدريبات قبل 24 ساعة من المباراة، أما بالنسبة إلى عبد الله موسى فإنني لا استطيع الآن أن أحدد ما إذا كان سيشارك في المباراة أم لا.

من جهته، أكد المهاجم الشاب أحمد ربيع أن الجزيرة سيظهر الاحترام اللازم لعجمان أثناء المباراة، لكنه لن يرضى إلا بالانتصار والتأهل للدور ربع النهائي. 

وأوضح أن " عجمان ما زال فريقا جيدا بالرغم من هبوطه إلى الدرجة الأولى، وسنظهر له الاحترام اللازم، والمباراة ستكون بطبيعة الحال ذات طابع مختلف عن مباريات الدوري، وستحمل الدرجة ذاتها من الأهمية بالنسبة إلى كل فريق، طوينا صفحة الدوري بعد أن استعدنا المركز الثاني وأصبح تركيزنا متوجها بشكل كامل لبطولة الكأس، ولدينا إصرار كبير على تقديم أفضل أداء وتجاوز عجمان إلى ربع النهائي وتحقيق النتائج المطلوبة في الأدوار التالية.

ووجه ربيع رسالة لجمهور الجزيرة أعرب من خلالها عن ثقته في أن المشجعين سيكونون خلفهم وسيدفعونهم لتقديم أفضل ما لديهم في الكأس، وأكد أن جمهور الجزيرة يمنحنا دافعا كبيرا لتقديم أفضل ما لدينا وأثق بأنهم سيكونون خلف الفريق في هذه البطولة الغالية، وأتمنى أن نحتفل معهم باللقب في نهاية الموسم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيريتس يؤكد استهدافهم الكأس ويصف خروجهم من البطولة بالكارثة غيريتس يؤكد استهدافهم الكأس ويصف خروجهم من البطولة بالكارثة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates