كرم جابر يهاجم إتحاد المصارعة بشدة ويتهمه بإنهاء مشواره
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

والدة اللاعب تناشد الرئيس السيسي لحل أزمته سريعًا

كرم جابر يهاجم إتحاد المصارعة بشدة ويتهمه بإنهاء مشواره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كرم جابر يهاجم إتحاد المصارعة بشدة ويتهمه بإنهاء مشواره

كرم جابر
القاهرة - محمد عبد الحميد

هاجم المصارع الأوليمبي ولاعب المنتخب الوطني كرم جابر، اتحاد المصارعة المصري برئاسة حسن الحداد، مؤكدًا أنّه السبب في العقوبة التي وقعت عليه من الاتحاد الدولي، لإيقافه لعامين وتغريمه 20000 فرانك سويسري، مؤكدًا من أميركا، أنّ "اتحاد المصارعة بقيادة حسن الحداد دمرني، ومتأكد أنّه تعمد فعل هذا الأمر وعدم إبلاغي بأماكن عمل المنشطات، فهي مسؤوليته وليست مسؤوليتي، وأجريا تحليل المنشطات، وخرجت النتيجة سلبية، فأنا لست في حاجة أصلًا إلى المنشطات".

وفي شأن سبب العقوبات، أكد كرم في تصريحات على "صوت الامارات"، أنّه "أرسل جدوله التدريبي أول العام إلى "WADA" المنظمة المسؤولة عن كشف المنشطات وجاءت المنظمة في المرة الأولى، إلى القاهرة؛ ولكن وقتها كنت في الإسكندرية فلم يحصلوا على العينة، وفي المرة الثانية، لم أكن في المغرب، والثالثة كان علي التواجد في نيويورك؛ لكن بسبب تعديل في الخطة سافرت إلى كولورادو في معسكر خارجي وتواجد مسؤولي المنظمة في نيويورك واعتبروني متهربًا؛ ولكن فعلًا خضعت للتحليل في كولورادو وجاءت النتيجة سلبية وكررت التحليل في نيويورك، وخرجت النتيجة سلبية أيضًا".

وأضاف، أنّ "مشاكل الحداد والأزمات والصراعات التي أدخلني فيها جزء مما حدث، فضلًا عن أنّه كان من المفترض أن يكون هناك تنسيق بين الاتحاد والمنظمة؛ ولكن إهمال الاتحاد ومحاربته لي؛ تسبب في هذه الكارثة"، مشيرًا إلى أنّه ذهب إلى معسكر أميركا من دون مدرب أو أي أحد ليساعده خلال المعسكر، والتركيز على تمرينه فقط، مشددًا على أنّه كلاعب من المفترض أنّ يركز فقط على لعبه وتمرينه، وليس متابعة منظمة المنشطات أيضًا.

وتمنى أن تقف الدولة معه حتى آخر لحظة في هذه الأزمة ومحاسبة المسؤولين عن الكارثة، مناشدا الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الرياضة لفتح تحقيق عن الأمر، ومساندته؛ لأنه قادر على إحراز ميدالية أوليمبية جديدة، مؤكدًا أنّه إذا لم يتم حل الأزمة سيتجه إلى الاعتزال عن اللعبة.

من ناحية ثانية، أعربت والدة كرم، عن استيائها الشديد بعد العقوبة التي وقعت على نجلها، مبرزة أنها بعد سماع الخبر مرضت بشدة، مؤكدة أنّه إذا لم يتم حل الأزمة ستمرض بشدة، وأردفت باكية: "لماذا كل هذا الحرب على كرم، فاللاعب لم يفعل أي شيء سيء؛ ولكنه يرغب في رفع اسم مصر، وتحقيق ميدالية أوليمبية تكتب في تاريخ مصر، ورفض اللعب باسم دول ثانية، ومتمسك باللعب لمصر حتى آخر لحظة".

وناشدت والدة اللاعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوقوف إلى جانب نجلها، وحل أزمته والتدخل بقوة، مؤكدة أنّه ثروة قومية يجب أن يتم استغلالها.

من جانبه تهرب حسن الحداد من الرد على الأزمة وأغلق هاتفه ولم يرد على الوسائل الإعلامية، وعلق مساعد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، علي الأزمة، مؤكدًا أنّه يتواصل مع اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات "النادو" والاتحاد المصري للمصارعة؛ لمناقشة كيفية الخروج من الأزمة، مشددًا على أنّ الوزارة لم تقصر مع كرم حتى الآن، حيث قررت دعمه والإشراف على برنامج الإعداد الخاص به حتى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وشدد صبحي، على أنّ الوزارة ستتابع مع الاتحاد المصري تقديم تظلم إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، والطعن على قرار الاتحاد الدولي للعبة لتخفيض العقوبة؛ لتستكمل الوزارة دورها في دعم المصارع الأوليمبي حتى النهاية، مضيفًا أنّ الوزارة تستفسر خلال الساعات الجارية، من اتحاد المصارعة عن تنظيم بطولات مؤهلة إلى الأولمبياد خلال الفترة الحالية، ما يمكن جابر من الوصول إلى البرازيل حال قبول التظلم وتخفيض العقوبة، وأنه حال عدم وجود بطولات فإن تقديم الالتماس أمر غير مجدٍ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرم جابر يهاجم إتحاد المصارعة بشدة ويتهمه بإنهاء مشواره كرم جابر يهاجم إتحاد المصارعة بشدة ويتهمه بإنهاء مشواره



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 01:56 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

عبايات باللون الأزرق لموضة موسم ربيع 2016

GMT 09:53 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أميركا تراقب حسابات التواصل الاجتماعي لطالبي اللجوء لديها

GMT 20:30 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وليدة الانتظار

GMT 02:10 2015 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منتجع تزلج يفتتح كنيسة مبنية من الثلج في فنلندا

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

GMT 08:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

الـ"فيفا" يعلن مباريات تصفيات كأس العرب "قطر 2021"

GMT 03:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"تراث الإمارات" يختتم مشاركته النوعية في "الشارقة للكتاب"

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

سالمين خميس سعيد بوصول فريقه لقبل النهائي الكأس

GMT 21:07 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

بذرة الكتان وعلاج حصوات المراره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates