هزاع بن زايد يؤكد أن فوز الرميثي إنجاز جديد لرياضة الإمارات
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إشادة واسعة بانتخاب الرميثي في المكتب التنفيذي

هزاع بن زايد يؤكد أن فوز الرميثي إنجاز جديد لرياضة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يؤكد أن فوز الرميثي إنجاز جديد لرياضة الإمارات

اللواء محمد خلفان الرميثي
أبوظبي - صوت الإمارات

هنأ مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم  نائب القائد العام لشرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي بفوزه بمقعد في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الانتخابات التي جرت أمس الخميس في العاصمة البحرينية المنامة.

وأكد الشيخ هزاع بن زايد أن الرميثي استحق الفوز لما تحمله مسيرته من نجاحات على المستويين المحلي والإقليمي وسيكون كما هو دوماً أهلاً لكل مهمة جديدة توكل له وإضافة كبيرة للمكتب التنفيذي في الاتحاد القاري.

واعتبر أن فوز الرميثي إنجاز جديد يضاف لسجل دولة الإمارات، متمنيا له دوام التوفيق ولأسرة الاتحاد برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة المزيد من التقدم والازدهار خدمة وتطويرا للكرة الآسيوية لتستمر في منافسة نظيراتها في بقية قارات العالم بالمحافل الدولية.

هنأ  رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان نائب القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس مجلس اتحاد الشرطة الرياضي اللواء محمد خلفان الرميثي ، مرشح دولة الإمارات بمناسبة فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي

واعتبر الشيخ عبدالله بن محمد مباركة مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ترشيح اللواء محمد خلفان الرميثي دعما مهما له في المنافسة على الفوز بالمنصب القاري.

وأكد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، أن انضمام الرميثي إلى المكتب التنفيذي من المكاسب الحقيقية للاتحاد القاري التي ستجني ثمارها كرة القدم الآسيوية في المستقبل القريب، معربا في الوقت نفسه عن فخره واعتزازه باتفاق الجميع على شخصية مرشح الإمارات في سباق الانتخابات.

وأشار إلى أن السيرة الذاتية المحتشدة بالإنجازات والفكر الإداري المتطور للرميثي، ساهم كثيرا في تحقيق أعلى مؤشرات النجاح بجميع المؤسسات الرياضية التي شغل فيها مناصب مهمة بالدولة.

وأكمل نجح الرميثي في إحداث نقلة نوعية في آلية العمل وتطوير جميع الأنشطة والألعاب منذ أن تولى رئاسة اتحاد الشرطة الرياضي أخيرا، وهو بمثابة امتداد طبيعي للنجاحات التي حققها "بوخالد" في العمل التنفيذي بمناصب عدة في اتحاد الكرة ونادي العين ومجلس أبوظبي الرياضي.

وتقدم نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير بالتهنئة والتبريكات إلى الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وإلى نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، اللواء محمد خلفان الرميثي وإلى القطاع الرياضي في دولة الإمارات.

وأوضح نائب رئيس مجلس دبي الرياضي " إن القارة الآسيوية اختارت محمد خلفان الرميثي لعضوية المكتب التنفيذي لكونه شخصية رياضية إماراتية قدم الكثير للكرة الإماراتية والآسيوية خلال رئاسته اتحاد الكرة في الدولة، وهو يمتلك شخصية قيادية ومشهود له بالكفاءة والحرص والرغبة في تحقيق التطور في أي مجال ينتمي إليه".

وأضاف " نحن على ثقة وكذلك عائلة كرة القدم الآسيوية بأن محمد خلفان الرميثي سيعمل مع زملائه في المكتب التنفيذي على تطوير كرة القدم الآسيوية والوصول بها إلى المكانة التي تستحقها قياسا بمواردها البشرية والاقتصادية الكبرى وبما يحقق شعار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (المستقبل هو آسيا)، وسيعمل على أن يكون لقارة آسيا مسابقاتها المتطورة وبرامج تطوير الكوادر من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين، ونحن نعلم من خلال معرفتنا الشخصية به بأنه سيبذل وقته وجهده لتحقيق الآمال الموضوعة عليه وعلى زملائه وتنفيذ خطط التطوير".

من جهته ، هنأ مدير مجموعة أبو ظبي الآسيوية لكرة القدم محمد بن ثعلوب الدرعي اللواء محمد خلفان الرميثي، ورأى أن النتيجة الرائعة لم تكن مفاجئة على رياضة الإمارات والقارة الآسيوية التي تتطلع لمرحلة جديدة اعتمادا على الكوادر الرياضية المؤهلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يؤكد أن فوز الرميثي إنجاز جديد لرياضة الإمارات هزاع بن زايد يؤكد أن فوز الرميثي إنجاز جديد لرياضة الإمارات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates