همفريز ابن السادسة عشرة واجه مهاجمين يساوون 277 مليون جنيه
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توريه يعود مصابًا من أستراليا والغيابات تطارد مان سيتي

"همفريز" ابن السادسة عشرة واجه مهاجمين يساوون 277 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "همفريز" ابن السادسة عشرة واجه مهاجمين يساوون 277 مليون جنيه

النجم الايفواري يايا توريه
أبوظبي - صوت الإمارات

تعرض النجم الايفواري يايا توريه، صانع ألعاب مانشستر سيتي، لإصابة إثر التحام مع كيلور نافاس حارس ريال مدريد الإسباني، ما دفع المدرب التشيلي مانويل بيلغريني لإعادته إلى إنجلترا، كما هي حال القادم الجديد فابيان ديلف الذي تعرض لشدّ عضلي، بعد 20 دقيقة فقط، من أول مباراة له مع فريقه الجديد، وسط شكوك حيال قدرته على التعافي لبدء الموسم المحلي.

ازدادت محن المدرب التشيلي مانويل بيلغريني، قبل انطلاق الموسم أمام وست بروميتش في 10 آب/ أغسطس المقبل، حيث يلعب بعد ذلك أمام تشيلسي بأقل من أسبوع، بعدما كشف أيضا عن غياب نجومه سيرجيو أغويرو وديميلكليس وفيرناندينيو وزاباليتا، على خلفية عطلتهم شهراً عقب بطولة كوبا أميركا.

وعلق بيلغريني، بعد مباراة الخسارة أمام ريال مدريد " فابيان مهم جدا على الجانب الأيسر، فهو يحل مكان ميلنر ولامبارد، وهما لاعبان ليس من السهل تعويضهما، وهذه الإصابة ليست نبأ ساراً لنا، لأنه كان ليبدأ للتو موسمه الأول معنا". وعن تمديد عطلة لاعبيه المتحدرين من أميركا اللاتينية أكد بيلغريني " أعتقد أن من الضروري جدا في عالم كرة القدم، أن يكون توازن في اللعب والراحة، أمامنا الكثير من المباريات في الموسم، لكن إذا لم يمنح اللاعبون عطلة شهر، بعد مشاركتهم مع المنتخب فسيكون من الصعب عليهم تقديم أفضل ما عندهم. ربما لن يشاركوا معنا في مباراة الافتتاح أمام وست بروميتش، لكنني واثق برغبتهم في العمل الجاد واللحاق أسرع ما يمكن بالفريق".

وأشاد بيلغريني بصفقات الصيف باتريك روبرتس وأونال وأضاف " النادي لا يفكر في الحاضر فقط، بل في الاستثمار في المستقبل، وإذا ما واصل روبرتس تطوره، فسيكون لاعباً مهماً لنا. أونال أيضاً لاعب شاب ومن المفيد له جداً أن ينخرط في تمرينات الفريق الأول، ثم يلعب بعد ذلك". وألمح بيلغريني إلى قرب رحيل مهاجمه البوسني ايدين دزيكو، وأضا " لم يلعب دزيكو مباراة الفريق الأخيرة، لذا ليس من المؤكد بقاؤه معنا".

ويهتم أرسنال وروما بخدمات دزيكو، لكن هناك مصادر تتوقع رحيله صوب فريق العاصمة الإيطالية، فيما لمح لورد هاريس مدير أرسنال بالقول " لدينا لائحة باللاعبين الذين يريدهم فينغر، وهناك في اللائحة مهاجم رأس حربة، لكنني لن أكشف هويته، لأننا بانتظار موافقة فريقه على بيعه لنا. أعتقد أنه راغب في اللعب معنا، لكن مجيئه متوقف على إيجاد فريقه مهاجما بديلاً له". وتعاطفت وسائل الإعلام الإنجليزية مع الانجليزي كاميرون همفريز مدافع مانشستر سيتي، ذو الستة عشر ربيعاً الذي دشن أولى مبارياته بقميص البلوز، أمام عمالقة ريال مدريد، وأمام قرابة 100 ألف متفرج.

وشارك همفريز مع زميله ديناير (20 عاماً) للدفاع عن شباك هارت، أمام نجوم مثل رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة، يصل سعرهم إلى277 مليون جنيه إسترليني، ودافع بيلغريني عن إشراك صغار لاعبيه بالقول " من المهم جداً للاعبين الشباب أن يشاركوا في مباريات قبل الموسم، اثنان أو ثلاثة منهم أظهروا نضجاً في الأداء، وأنا هنا أتحدث عن كيليشي إيهيناشو ومانو غارسيا وكاميرون همفريز. هؤلاء الثلاثة هم دون 18 عاماً، ورغم عملنا المكثف معهم، لا يستطيعون الانخراط بوقت قصير في مباريات الفريق الأول، لكنني واثق بأنهم سيشكلون عناصر مهمة في السنوات القليلة المقبلة".

المباراة رغم مرارتها لابن مانشستر همفريز، فإنها كانت مهمة له، فقد واجه الريال بعد عامين من دخوله أكاديمية سيتي، واستطاع الحصول على قميص بيل، ونشر صورة على حسابه في إنستاغرام لقميصه وقميص غاريث بيل إلى جواره. يلعب همفريز في فريق سيتي دون 18 عاماً، واستدعي لمنتخب إنجلترا دون 17 عاماً، وهو في الرابعة عشرة، وكان يحمل شارة الكابتن في منتخب إنجلترا الفائز ببطولة فيكتوري شيلد على منتخب اسكتلندا (1-صفر) في 2013. الطريف أن همفريز سئل في مقابلة سابقة، عن هوية من يدعوه للعشاء، ولفت كريستيانو رونالدو، لكن يبدو أن الأخير تعشى به أولاً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

همفريز ابن السادسة عشرة واجه مهاجمين يساوون 277 مليون جنيه همفريز ابن السادسة عشرة واجه مهاجمين يساوون 277 مليون جنيه



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates