سيف بن فطيس يصل إلى مطار دبي عقب تتويجه بذهبية الرماية
آخر تحديث 00:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن فطيس يصل إلى مطار دبي عقب تتويجه بذهبية الرماية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن فطيس يصل إلى مطار دبي عقب تتويجه بذهبية الرماية

سيف بن فطيس
دبي صوت الامارات

وصل لاعب المنتخب الإماراتي سيف بن فطيس إلى دبي، والرامية لاعبة منتخب الإمارات وفاء خميس آل علي بعد تتويجهما بالميداليتين الذهبيتين في مسابقة الرماية من الأبراج والمسدس على الترتيب ضمن منافسات البطولة العربية الثالثة عشرة التي أقيمت في الكويت بمشاركة نخبة من أفضل الرماة العرب.
وكان في استقبالهما لدى وصولهما إلى مطار دبي كل من القائد العام لشرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي، ونائب رئيس اتحاد الرماية ربيع العوضي، وندى عسكر مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وأمين عام اتحاد الرماية عبد الله بن يعقوب الزعابي، والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية محمد بن درويش، ومدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية أحمد الطيب .
من جانبه، هنأ سيف بن فطيس قيادة الدولة وحكومة وشعب الإمارات بما حققه، مؤكداً أن المركز الأول هو أقل هدية يقدمها للدولة، مشيراً إلى أن تربع الإمارات على مستوى العالم العربي جزء من تميز الرماية في المحافل الخارجية بفضل الدعم والاهتمام اللذين يوليهما الشيوخ لأبنائهم .
وعبرت وفاء خميس عن سعادتها البالغة بالإنجاز الذي حققته، وكشفت أن طموحها الأكبر هو تحقيق حلم التأهل للألعاب
الأولمبية المقبلة في طوكيو عام 2020، وقالت: "الهدف الأساسي لي دائماً السعي للارتقاء بمستواي، حققت العديد من الإنجازات بفضل الدعم لرياضة المرأة في الدولة، وشاركت في بطولات خلال السنوات الماضية وأواظب على
التدريبات، وسأعمل وفق الخطة المرسومة "، وأضاف ربيع العوضي "أبارك للجميع على هذا الإنجاز الذي يعد بادرة خير في عام الخير، حيث تعتبر أول ميدالية عربية على مستوى الدولة، وهي تحققت نتيجة خطط الاتحاد وضعها مع الرماة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الوطنية".
وأكد أمين عام اتحاد الإمارات للرماية عبد الله سالم بن يعقوب الزعابي، أن زمن المشاركة فقط من أجل المشاركة انتهى من دون رجعة، خصوصاً لرياضة الرماية التي تهدف دائماً للبحث عن الذهب والإنجازات في كل المناسبات الخارجية التي تخوضها.
وعبرت ندى النقبي عن سعادتها بالإنجاز الذي تحقق في بداية العام الجديد، عام الخير، معتبرة الإنجاز بشرى خير لانتصارات مقبلة في الألعاب الرياضية، وأكدت أن النتيجة التي حققتها اللاعبو وفاء نتاج طبيعي للاهتمام الذي يحظى به النادي من رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الشيخة جواهر القاسمي، وقالت، "إن اللاعبة وفاء معروفة بتحقيقها للإنجازات بفضل التدريبات التي تخوضها" .
وثمّن قائد عام شرطة الشارقة العميد سيف محمد الزري الشامسي، الإنجاز التي حققته لاعبة منتخب الإمارات، الرامية وفاء خميس إحدى منتسبات القيادة العامة والحائزة على الميدالية الذهبية في البطولة العربية ال13 للرماية الأولمبية، التي استضافتها دولة الكويت لدى وصولها إلى أرض الدولة.
وأكد العميد سيف الشامسي أن إنجاز البطولة العربية للرماية يدعو للفخر والاعتزاز؛ حيث قال "نتقدم بالتهنئة إلى الإمارات قيادة وشعباً عقب تسجيل نجاح جديد للرماية الإماراتية سواء على صعيد الرجال عن طريق الرامي سيف بن فطيس أو على الصعيد النسائي للرامية المميزة وفاء خميس في منافسات رماية المسدس ضغط الهواء لمسافة 10 أمتار، وهي إحدى منتسبات القيادة
العامة لشرطة الشارقة، وما حققته يعد نجاحاً كبيراً لرياضة المرأة، وثمرة دعم القيادة الرشيدة المستمر في كافة جوانب الحياة، ونتمنى أن تستمر تلك الإنجازات، خلال المرحلة المقبلة، ليظل اسم الإمارات مرتبطاً دائماً بالتميز والنجاح".
واعتبر الشامسي هذا الإنجاز الجديد بأنه ثمرة من ثمار الدعم والرعاية التي تحظى بها رياضة المرأة الإماراتية من قبل القيادة الرشيدة، التي تقدم كل الدعم والاهتمام للرياضة والرياضيين من الجنسين، وتهيئة الأجواء الكفيلة بنمو وتطور الحركة الرياضية في الدولة، وتعزيز مكانة الإمارات على خريطة الإنجازات الرياضية العالمية، وزيادة قدرتها التنافسية في مختلف البطولات، والعمل على توفير كل الظروف المثالية للتمثيل المشرف في المنافسات الإقليمية والقارية الدولية، متمنياً المزيد من الإنجازات .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن فطيس يصل إلى مطار دبي عقب تتويجه بذهبية الرماية سيف بن فطيس يصل إلى مطار دبي عقب تتويجه بذهبية الرماية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates