ثلاث معارك صيفية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاث معارك صيفية بين "ريال مدريد" و"مانشستر يونايتد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاث معارك صيفية بين "ريال مدريد" و"مانشستر يونايتد"

"ريال مدريد" و"مانشستر يونايتد"
مدريد ـ صوت الامارات

دخل فريق ريال مدريد فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل مبكر حيث حسم صفقة البرازيلي دانيلو قادمّا من بورتو مقابل 31.5 مليون يورو وذلك قبل نهاية الموسم الماضي.

وأعاد ريال مدريد لاعبه البرازيلي كاسيميرو من بورتو مقابل 7 ملايين يورو هذا الصيف ، بينما لم يتوقف مانشستر يونايتد في السوق وتمكن من حسم صفقة الهولندي الدولي ممفيس ديباي الملقب بكريستيانو رونالدو الجديد قادمّا من اندهوفين الهولندي .

وذكر موقع يوروسبورت أنه في ظل رغبة الكبيرين في تدعيم صفوفهم بقوة هذا الصيف حدث العديد من الاصطدامات بين الجانبين بشكل متكرر ليصل الأمر الي 3 صراعات بينهم في الصيف الحالي.

فقد تسببت رغبة الحارس دافيد دي خيا في العودة الي اسبانيا من جديد لاستهداف ريال مدريد التعاقد مع اللاعب الدولي الأسباني .

ورفض دي خيا جميع الإغراءات المالية من قبل نادي مانشستر يونايتد لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيه 2016 المقبل كما عرض منزله في مدينة مانشستر للبيع وأصر على الانتقال الي ملعب السنتياجو برنابيو في الصيف الحالي .

من جانبه ، شعر مانشستر يونايتد بالإهانة بسبب رغبة اللاعب في ريال مدريد ورفض تجديد العقد بسعر أكبر من الراتب المعروض من قبل النادي الأسباني ليرفض التخلي عن اللاعب بالرغم من امكانيه رحيله بالمجان في الصيف المقبل.

ويصر مانشستر يونايتد على 45 مليون يورو للتفريط في دي خيا بينما عرض ريال مدريد لضم اللاعب لم يتعدى الـ 25 مليون يورو فقط .

ويعد الأندلسي الدولي سيرخيو راموس هو المشكلة الثانية بين الشياطين الحمر والمرينجي حيث استغل النادي الإنجليزي الخلاف بين قائد ريال مدريد الثاني ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ويطلب راموس الرحيل عن ريال مدريد بسبب حصوله فقط على راتب 5 ملايين يورو في الموسم الواحد بعقد ينتهي في يونيه 2017 المقبل.

ورفض ريال مدريد رفع راتب راموس أكثر من 6 ملايين يورو في الموسم ، بينما دخل مانشستر يونايتد الصراع بقوة بعرض 12 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد للاعب الأندلسي نجم أشبيلية السابق ، وطالب ريال مدريد بسعر يصل الي 90 مليون يورو للموافقة على رحيل راموس في الصيف الحالي ، بينما كان عرض مانشستر يونايتد أقل من 50 مليون يورو ليعتمد النادي الانجليزي على تمرد راموس وخلافه مع إدارة النادي الملكي ورغبته في الرحيل بجانب الراتب الكبير الذي عرضه النادي للاعب في حالة وصوله للأولد ترافورد.

وكان النجم الدولي الأرجنتيني نيكولاس اوتاميندي المعركة الثالثة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الصيف الحالي حيث توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق منذ بداية الصيف الحالي لضم اللاعب من فالنسيا.

ويعاني مانشستر يونايتد من صعوبات في اقناع فالنسيا بترك اللاعب حيث طالبت إدارة الخفافيش قيمة كسر عقد اللاعب الدولي الأرجنتيني و التي تصل الي 50 مليون يورو للموافقة على رحيله .

ودخل ريال مدريد بقوة في السباق لضم اوتاميندي لتعويض سيرخيو راموس في حالة رحيله عن النادي هذا الصيف ليقرر اللاعب إلغاء اتفاقه مع مانشستر يونايتد وتفضيل ريال مدريد وهو ما أغضب النادي الانجليزي الكبير من جديد من ادارة ريال مدريد.

وكان لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد يخطط للجمع بين سيرخيو راموس و نيكولاس اوتاميندي في دفاعات الفريق الموسم المقبل لكن يبدو أن ريال مدريد يخطط من جانبه للحفاظ على راموس أو لضم اوتاميندي في حالة رحيل اللاعب الدولي الأسباني و لا يمانع ريال مدريد دفع 50 مليون يورو لضم مدافع فالنسيا في حالة رحيل راموس عن البرنابيو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث معارك صيفية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد ثلاث معارك صيفية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates