فرسان الأهلي يدخلون أجواء مواجهة نفط طهران
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرسان "الأهلي" يدخلون أجواء مواجهة نفط طهران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرسان "الأهلي" يدخلون أجواء مواجهة نفط طهران

فرسان "الأهلي"
دبي ـ صوت الإمارات

دخل فرسان "الأهلي" أجواء مواجهة النفط بعد الوصول إلى العاصمة الإيرانية طهران ليلة الاثنين، ويخوض الأهلي أول مران على إستاد أزادي، ملعب المباراة، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نفط طهران غداً الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، في المباراة التي يستضيفها إستاد أزادي بالعاصمة طهران، ويسعى الأهلي إلى اجتيازها والاقتراب من تخطي هذا الدور، والوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى.

ووصل الأهلي إلى طهران وهو شبه مكتمل الصفوف، وبلاعبيه الأجانب الأربعة الذين خاضوا لقاء الفجيرة في الدوري، وغاب الثنائي عبدالعزيز صنقور الذي يواصل تدريباته العلاجية اثر الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر الفريق في إيطاليا، وحارس المرمى ماجد ناصر الموقوف آسيويا، وتعد مباراة النفط هي المباراة الأخيرة التي يغيب فيها ناصر عن الأهلي، وتبدو معنويات اللاعبين مرتفعة وعزيمتهم قوية من اجل تحقيق الفوز خلال المباراة لتحقيق إنجاز جديد لكرة الإمارات.

ويركز كوزمين خلال التدريبات على تحقيق مزيد من التجانس بصفوف الفريق، ووضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة اللعب التي سيخوض بها المباراة، والتي لن تختلف كثيرا عن تشكيلة الفريق أمام الفجيرة بالدوري، والتي حقق خلالها الفرسان نتيجة كبيرة بالفوز بالثمانية وتصدر قمة المسابقة، كما يركز المدرب على تعزيز الشق الدفاعي حتى لا يدخل هدف في مرمى ديدا يكون له حسابات أخرى.

وأشار مشرف الفريق الأول للكرة بالأهلي، عبد المجيد حسين، إلى أنَّ مستوى ونتائج فريق النفط في الدوري المحلي الإيراني لن تخدعنا، حيث يركز الفريق على المباراة الآسيوية، نظرا لطموحه في هذه المسابقة، ونحن نعرف أن فريق نفط طهران من الفرق القوية العنيدة، والذي يضم لاعبين متميزين، وجمهوره كبير، ونحن نعمل له حسابا من خلال الاستعداد الجيد والتركيز العالي.

وأضاف هدفنا من المباراة هو تحقيق الفوز، والذي من شأنه تسهيل مهمتنا في مباراة الإياب في الأهلي، ونحن نتعامل مع المباراة من هذا المنطق، وجلسنا مع اللاعبين وتحدثنا معهم عن أهمية المباراة، وضرورة التركيز طوال زمنها، والحمد لله وجدنا روح معنوية عالية من اللاعبين وعزيمة قوية لتقديم مستوى قوي والخروج بنتيجة إيجابية ، خاصة وان صفوف الفريق مكتملة باستثناء صنقور وماجد، وهذا يدفعنا لتقديم مباراة تليق باسم الأهلي ومكانة وسمعة كرة الإمارات.

وتابع مشرف الكرة في الأهلي: «طوينا صفحة مباراة الفجيرة تماما وتركيزنا منصب على لقاء النفط، وسنقدم مباراة قوية تليق بكرة الإمارات ونأمل أن تساندنا دعوات الجميع للخروج بنتيجة إيجابية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرسان الأهلي يدخلون أجواء مواجهة نفط طهران فرسان الأهلي يدخلون أجواء مواجهة نفط طهران



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates