ليستر سيتي غلب ليفربول باصابتين لجايمي فاردي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليستر سيتي غلب ليفربول باصابتين لجايمي فاردي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليستر سيتي غلب ليفربول باصابتين لجايمي فاردي

ليستر سيتي غلب ليفربول باصابتين
مدريد-صوت الإمارات

حقق آ أس روما الخامس فوزه الـ 11 هذا الموسم على مضيفه ساسوولو 2 - 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "انزو ريتشي" في ساسوولو وشهدها 12 الف متفرج في افتتاح المرحلة الـ 23 من الدوري الايطالي لكرة القدم "كالتشيو". وسجل الاصابتين المصري محمد صلاح وستيفان الشعراوي المصري الاصل في الدقيقتين 11 و90+4.

اجتاز ليستر سيتي اولى مبارياته الثلاث الصعبة وتغلب على ليفربول 2 - 0 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "كينغ باور ستاديوم" في ليستر وشهدها 32121 متفرج في المرحلة الـ 24 من الدوري الانكليزي "برميير ليغ". وسجل الاصابتين المهاجم الدولي جايمي فاردي (2) في الدقيقتين 60 و71 رافعا رصيده في صدارة ترتيب الهدافين الى 18 اصابة.
وهذا الفوز الـ 14 لليستر سيتي الذي سيلتقي مانشستر سيتي وارسنال في مباراتيه التاليتين، هذا الموسم وبه رفع رصيده في الصدارة الى 50 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافسيه مانشستر سيتي الذي فاز على مضيفه سندرلاند 1 - 0 سجلها المهاجم الارجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة 16 من المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "ستاديوم اوف لايت" في سندرلاند وشهدها 38852 متفرج.
وتقدم توتنهام هوتسبر الى المركز الثالث بفوزه على مضيفه نوريتش سيتي 3 - 0 سجلها ديلي آلي وهاري كاين (2) والاولى من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقائق 2 و30 و90.
وتراجع ارسنال الى المركز الرابع بعد تعادله وضيفه ساوثمبتون سلبا 0 - 0 امام 60044 متفرج. وكان ارسنال خسر 0 - 4 في مباراة الذهاب.
وفاز ويستهام يونايتد الخامس على استون فيلا 2 - 0 سجلهما ميخائيل أنطونيو وتشيخو كوياتيه في الدقيقتين 58 و85.
وفاز مانشستر يونايتد على ستوك سيتي 3 - 0 سجلها الدانماركي جيسي لينغارد والفرنسي انطوني مارسيال وواين روني في الدقائق 14 و23 و53.
فرنسا
في افتتاح المرحلة الـ 24 من الدوري الفرنسي "ليغ 1"، حقق موناكو الثاني فوزه الـ 11 هذا الموسم على باستيا 2 - 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "لويس الثاني" في امارة موناكو وشهدها 7500 متفرج. وسجل الاصابتين مدافع موناكو السابق فرانسوا موديستو خطأ في مرمى فريقه والبرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقتين 35 و73.
وعزز موناكو موقعه في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وقلص الفارق موقتا بينه وبين باريس سان جيرمان حامل اللقب ومتصدر اللائحة الى 21 نقطة.
وفاز أولمبيك مرسيليا على مضيفه مونبلييه 1 - 0 سجلها جورج نكودو في الدقيقة 68 وتقدم الى المركز السادس.
اسبانيا
يحل فالنسيا بقيادة مدربه الانكليزي غاري نيفيل على برشلونة اليوم الاربعاء الساعة 22:00 بتوقيت بيروت على ملعب "نوكامب" في برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الملك الاسباني.
ويحتاج برشلونة حامل الكأس 27 مرة وهو رقم قياسي والذي يقوده الثلاثي الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغواياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، الى مباراتين اضافيتين من دون خسارة ليعادل رقم حقبة المدرب السابق خوسيب غوارديولا (28 مباراة تواليا من دون خسارة). اما فالنسيا الذي أحرز الكأس سبع مرات آخرها عام 2008، فلم يفز في مبارياته الثماني الاخيرة في الدوري وتراجع الى المركز الثاني عشر في اللائحة.
وفي المباراة الثانية التي ستقام غدا الخميس، يلتقي أشبيلية وسلتا فيغو الساعة 21:30 على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في أشبيلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر سيتي غلب ليفربول باصابتين لجايمي فاردي ليستر سيتي غلب ليفربول باصابتين لجايمي فاردي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates