زوجة محمد النني تدعم اللاعب بعد إصابته بفيروس كورونا وعودته إلى إنجلترا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"

زوجة محمد النني تدعم اللاعب بعد إصابته بفيروس "كورونا" وعودته إلى إنجلترا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوجة محمد النني تدعم اللاعب بعد إصابته بفيروس "كورونا" وعودته إلى إنجلترا

محمد النني وزوجته
القاهرة - صوت الإمارات

حرصت آمال الحناوي، زوجة النجم محمد النني، لاعب المنتخب الوطني المصري والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، على مواساة زوجها بعد إصابته بفيروس كورونا "كوفيد - 19" الذي أصيب خلال تواجده في معسكر المنتخب، الذي خاض فيه مباراتين أمام منتخب توجو، وفاز بهما وتصدر المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022.ونشرت زوجة النني، صورة معه عبر حسابها على "انستغرام"، اتبعتها بالدعاء له، قائلة  "اللهم اشفيه أنت وحدك الشافي المعافي لا شافي إلا أنت، ربي اشفيه واسكب العافية في جسده، يا رب اشفيه شفاء لايغادر سقما".

وكشف علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، حقيقة إصابة أسرة اللاعب بفيروس كورونا، مؤكدًا  "عائلة اللاعب سليمة وبخير، وسلبية مسحات أسرة محمد الننى بعد مصافحته لهم بعد وصوله القاهرة".وأضاف وكيل أعمال محمد النني، إن أرسنال أصر على عودة اللاعب لإنجلترا رغم إيجابية مسحته، لأن النادي الإنجليزي يرغب في سرعة تجهيز النني لاحتياجه في الفترة المقبلة، ويحتاج لخدماته في أسرع وقت.وغادر النجم العالمي محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، والنجم محمد النني لاعب أرسنال، مطار الغردقة الدولى إلى العاصمة الإنجليزية لندن على متن طائرة خاصة من مطار الغردقة الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث كان محمد صلاح ومحمد النني يقيمان في أحد فنادق الغردقة لقضاء فترة العزل الصحي.

قد يهمك أيضا

ميكيل أرتيتا يوضِّح أنّ سفر اللاعبين في أجواء "كوفيد-19" أمر مُقلق للغاية

أرسنال يعلن غياب 5 لاعبين عن موقعة ليدز يونايتد أبرزهم النني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة محمد النني تدعم اللاعب بعد إصابته بفيروس كورونا وعودته إلى إنجلترا زوجة محمد النني تدعم اللاعب بعد إصابته بفيروس كورونا وعودته إلى إنجلترا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates