انسحاب سيرينا وكيربر من تنس دبي
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انسحاب سيرينا وكيربر من "تنس دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انسحاب سيرينا وكيربر من "تنس دبي"

الأميركية سيرينا وليامز
دبي – صوت الإمارات

جلت بطولة تنس دبي للسيدات التي انطلقت صباح أمس على ملاعب "سوق دبي الحرة" في القرهود بنسختها الـ16، أولى مفاجأتها، الممثلة في انسحاب المصنفتين الأولى والثانية عالميًا، الأميركية سيرينا وليامز، والألمانية أنجليك كيربر، بداعي المرض والإصابة، وتستمر حتى 20 الجاري، البالغ إجمالي جوائزها المالية مليوني دولار.وكان من المفترض وصول النجمتين الأميركية والألمانية، إلى دبي، لاستهلال مشوارهما في البطولة، خصوصًا أنها ستكون فرصة سانحة لوليامز للثأر لخسارتها أمام كيربر في بطولة أستراليا الكبرى الشهر الماضي بواقع مجموعتين مقابل مجموعة واحدة "4-6 و6-3 و4-6"، إلا أن اللاعبتين تقدمتا بالاعتذار، أول من أمس، الذي جاء بحسب وصف مدير البطولة صلاح تهلك بالمفاجئ، خصوصًا بعد اعتذار المصنفة 18 عالميًا الدنماركية كارولين فوزنياكي حامل اللقب لنسخة عام 2011.

وتحفل بطولات تنس دبي، للسيدات والرجال، بمشاركة قوية من كوكبة نجوم اللعبة على العالم، لتضم بطولة السيدات أربعة من المصنفات العشر الأوائل، تتقدمهن حاملة اللقب الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثالثة عالميًا، إلى جانب الاسبانية غاربيني ماغروزو المصنفة الخامسة، والتشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة ثامنة وحاملة لقب دبي للعام 2013.

وأكد مدير البطولة صلاح تهلك، أن "الاعتذار المفاجئ للمصنفتين الأولى والثانية على العالم، بجانب اعتذار الدنماركية كارولين فوزنياكي، جاء لأسباب مختلفة سواء المرض أو بداعي الإصابة، ولن يؤثر في المستوى الفني لبطولة دبي، لتواجد أربعة من كبار المصنفات العشر على العالم".

وأوضح أن "البطولة لاتزال تحفل بأسماء كبيرة، تتقدمهن المصنفة الثالثة عالميًا الرومانية سيمونا هاليب، والتشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة ثامنة عالميًا، الطامحة لتكرار انجاز 2013 والفوز بلقب البطولة للمرة الثانية، هذا بالإضافة إلى نجمات كبريات أمثال الإسبانية كارول نافارو الثامنة عالميًا، التي بلغت نصف نهائي العام الماضي، والتشيكية الاخرى كارولينا بيلشكوفا المصنفة 13 عالميًا، ووصيفة نسخة العام الماضي".

وتابع: "أتوقع ولادة بطلة جديدة لتنس دبي، خصوصًا وسط تواجد نخبة من اللاعبات الشابات، أثبتن قدرتهن الموسم الماضي، من أبرزهن السويسرية بيلندا بينتش ابنة الـ18 ربيعًا التي حققت مفاجآت بارزة في 2015 بالفوز على أسماء لامعة في عالم الكرة الصفراء، أمثال البولندية أغنيسكا رادفانسكا، والأميركية سيرينا وليامز، والدنماركية كارولين فوزنياكي، وصولًا لتتويجها بكأس دورة تورنتوم بالفوز على الصربية أنا إيفانوفيتش".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انسحاب سيرينا وكيربر من تنس دبي انسحاب سيرينا وكيربر من تنس دبي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates