افتتاح الملتقى العربي السابع للاعلام السياحي في الغردقة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح الملتقى العربي السابع للاعلام السياحي في الغردقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح الملتقى العربي السابع للاعلام السياحي في الغردقة

المركز العربي للإعلام السياحي
الغردقة - واس

طالب المركز العربي للإعلام السياحي الاعلاميين بدعم السياحة في المدن العربية معاهدا وزارات السياحة وهيئات تنشيط السياحة العربية أن يكون المركز سندا لهم في جميع البرامج.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي خلال افتتاح فعاليات الملتقى العربي السابع للاعلام السياحي في مدينة الغردقة المصرية بحضور ممثلي الاعلام العربي والمصري والعديد من وسائل الاعلام الأجنبيه.

وأشاد المناعي باختيار لجنة التحكيم الخاصة بجوائز الاعلام السياحي للعام الحالي مدينة الغردقة كأفضل وجهة سياحية عربية لعام 2015 ..وقال ان اختيار الغردقة لإقامة الملتقى يعد تكريما لهذه المدينة التي يفتخر بها كل عربي في العالم.

وكان اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر قد افتتح فعاليات الملتقي العربي السابع للاعلام السياحي في مدينة الغردقة متوجها بالشكر الى المركز العربي للاعلام السياحي الذي أصبح يعول عليه الكثير من المسؤولين للنهوض بالسياحة العربية .

وأكد ان هناك تحركا بدأ لإعادة السياحة العربية الى الغردقة ..مشيرا الى ان السياح العرب لا يمثلون نسبة كبيرة ولكنه وعد بأن المستقبل افضل بكثير .

وقال ان هناك خمسة خطوط عربية يتم العمل على تشغيلها مباشرة الى الغردقة من الدول العربية ..مشيرا الى ان مطار الغردقة يستقبل يوميا 33 الف شخص بإجمالي 13 مليون راكب سنويا .

وأوضح محافظ البحر الأحمر انه سيكون هناك اكثر من 250 منشأة سياحية في الغردقة في نهاية 2015 وستصل الغرف الفندقية الى 81 الف غرفة .

وشهد حفل الافتتاح عرضا مرئيا عن المنتجعات والفنادق بالغردقة تبعه عرض عن المركز العربي للإعلام السياحي تناول نشأته وطريق نجاحه منذ العام 2007 وحتى اليوم.

وجرى خلال الملتقى تكريم مدينة الغردقة لكونها أفضل وجهة سياحية عربية لعام 2015 والتي تم اختيارها من قبل المركز العربى للإعلام السياحي في دبي أواخر شهر فبراير الماضي .

كما تم تسليم جوائز الاعلام السياحي فئة العلاقات العامه الى محافظ البحر الأحمر وتكريم موقع اضاءه كافضل مهتم بالسياحة العربية.

ويهدف الملتقى - الذي حظي بمشاركة 30 صحفيا من الامارات و مصر والسعودية والكويت والجزائر والأردن ولبنان وعمان والبحرين والسودان - إلى تنشيط السياحة ودعم حركة السياحة البينية بين الدول العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح الملتقى العربي السابع للاعلام السياحي في الغردقة افتتاح الملتقى العربي السابع للاعلام السياحي في الغردقة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates