سياحية عجمان تستضيف اجتماع اللجنة الإقتصادية الدائمة للإمارة
آخر تحديث 11:17:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياحية عجمان تستضيف اجتماع اللجنة الإقتصادية الدائمة للإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياحية عجمان تستضيف اجتماع اللجنة الإقتصادية الدائمة للإمارة

السياحية في عجمان
عجمان - وام

عقدت اللجنة الاقتصادية الدائمة التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان اجتماعها الثالث عشر في مقر دائرة التنمية السياحية في عجمان .. وذلك بحضور عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان رئيس اللجنة.

وشارك في الاجتماع من أعضاء اللجنة كل من .. فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان وسالم السويدي مدير عام غرفة عجمان ومحمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة ويافع عيد الفرج الرئيس التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري ومحمد علي المرزوقي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالتكليف والشيخ سلطان بن صقر النعيمي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في عجمان ومروان عبيد المهيري مدير مكتب إدارة المشاريع بدائرة البلدية والتخطيط .

كما حضر الاجتماع من خارج اللجنة .. مروان آل علي مدير عام دائرة المالية بالتكليف وكل من خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة في دائرة البلدية والتخطيط وعلي المويجعي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان .

واستعرض مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان نتائج أداء القطاع السياحي للربع الأول لعام 2015 ونتائج مشاركة حكومة عجمان في سوق السفر العربي 2015 بجانب نتائج توقيع اتفاقية شراكة مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق ".

وقال فيصل النعيمي إنه أول اجتماع للجنة الاقتصادية الدائمة يعقد خارج مقر غرفة تجارة وصناعة عجمان بناء على توصية سابقة من أعضاء اللجنة بتدوير الاجتماعات في مقار الدوائر التي ينتمي إليها أعضاء اللجنة.

وأضاف أن الدائرة عرضت تقريرا بنتائج مشاركتها ممثلة لحكومة عجمان في معرض سوق السفر العربي 2015 في دبي والذي يعد واحدا من أهم الفعاليات السياحية الدولية .. مشيرا إلى أن التقرير تضمن توصيات من لجنة التمثيل الخارجي في دائرة التنمية السياحية لكيفية المضي قدما في استغلال عروض الاستثمار السياحي التي تلقتها الدائرة والآلية الواجب تنفيذها وفقا للتنظيمات والتشريعات المعمول بها في إمارة عجمان.

وأوضح النعيمي أن أحد أهم إنجازات الدائرة تمثل في توقيع مذكرة تفاهم مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق " بهدف زيادة عدد زوار الإمارة من خلال تسيير الحافلات السياحية التي أطلقت حديثا في الشارقة إلى عدد من المعالم السياحية في عجمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحية عجمان تستضيف اجتماع اللجنة الإقتصادية الدائمة للإمارة سياحية عجمان تستضيف اجتماع اللجنة الإقتصادية الدائمة للإمارة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates