فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ضمن تصنيفات موقع "تريب أدفايزر"

فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم

فندق قصر عميد بهوان
نيودلهي عدنان الشامي

حصل فندق "قصر عميد بهوان" في راجستان في الهند، على المرتبة الأولى في تصنيف موقع "تريب أدفايزر" المتخصص في تقديم النصائح لجميع عملائه بأهم مواقع الفنادق في العالم. فمن بين 843 شخصًا زاروا الموقع أعطوه 769 علامة ممتاز، في حين امتدح الكثير من عملاء الموقع الخدمة والهندسة المعمارية والطعام الممتاز.
 فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم

وحصد "قصر عميد بهوان" المركز الأولى بسبب معاملته المميزة لزبائنه على أنهم ملوك، وليس بسبب أنها من فئة الخمس نجوم فحسب، حيث أن العديد من الفنادق في بريطانيا لم تقترب من أفضل خمسة فنادق، حيث بنى القصر بين عام 1928 و1943 من أجل المهراجا جودبور أوميد سينغ وهو جد المهراجا الحالي، ويضم حوالي 347 غرفة وكان مقر رئيسي للعائلة المهراجا في ذلك الوقت.

فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم
 
وتستخدم العائلة اليوم 10% من المبني لسكنهم، فيما 80% الأخر تحولت الى فندق يضم 64 غرفة، وأصبح جزءًا من مجموعة فنادق ومنتجعات تاج، و10% المتبقية خصصت كمتحف للسيارات التي امتلكها المهراجا في الماضي والحاضر.
 
 وتكلف غرفة النوم في الفندق القصر ألف و112 جنيه استرليني، فيما الجناح الصغير يكلف ألف و400 جنيه استرليني، وخدم العديد من طاقم العمل في الفندق الملك والمكلة، ويهدف وجودهم لإعطاء الزبائن شعورا ملكيا بوجودهم، فمنذ اللحظة التي تطأ أقدام الزبون أرض الفندق يقابل بالترحاب التقليدي المكلي، مع الراقصات اللواتي يؤدين رقصاتهن على أصوات الموسيقى وقرع الطبول، على ممشى مفروش بالزهور.
 
وأكد المدير العام للفندق فنسنت راموس، "نعامل كل الضيوف على أنهم ملوك، ومن هنا يأتي تميزنا". ويخدم معظم الضيوف ساقيهم الشخصي المتاح عند الطلب سواء وجبة الافطار أو القهوة الصباحية أو أي شيء يطلبه، ويقدم للنساء حمامات من الحليب تماما مثل الأميرات والملكات، فيما أخرى تحتوي على زيوت مختلفة، كما يقدم للرجال أيضا حمامات مليئة بعطور الملوك.

فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم
 

فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم
 

وأضاف راموس، "عندما يأتي الضيوف الى الفندق، فهم بالنسبة لنا مثل الملوك والملكات، ونحن خدمهم، ولدى كل واحدهم فيهم خادم شخصي كي يضمن راحتهم." ويستطيع النزلاء أن يطلبوا من خادمهم الذهاب الى مدينة جودبور في واحدة من السيارات القديمة التي كان يملكها المهراجا، وتشمل القائمة سيارة الشبح رولز رويس سيلفر، أو يمكنهم الذهاب في نزهة الى احدى القرى المجاورة.

فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم
 
ويعد الطعام والشراب في الفندق تجربة بحد ذاته. حيث يشير السيد راموس إلى أن كلمة "لا" غير موجودة في قاموس الفندق وخصوصا عندما يتعلق الأمر بطلبات الضيوف، فكل طلباتهم مجابة، ويتابع "ليس لدينا توقيت للإفطار، فمتى يريد النزيل أن يفطر يستطيع، وفي أي مكان، القائمة الوحيدة لدينا هي للطعام الهندي، ونستطيع أن نلبي أي حاجة للضيف، ونقدم له الكوكتيلات والمسكرات والسيجار، وأي شيء أخر يطلبه".
 

فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم
 

فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم
 
ويشكل الطعام جزءًا كبير من الضيافة في القصر، مع موظفين في متناول اليد دائما، حريصون على معدة الضيف، كما يحتوي الفندق على مسبح كبير، يستطيع العملاء تناول طعامهم بالقرب منه، مثل المقبلات والمكسرات والبسكويت والمشروبات الغازية وهلم جر. ويأتي أحد الموظفين أيضا بجولة من المناشف الباردة والايس كريم في فترات للحفاظ على تمتع الجميع بجو جميل وبارد، وللأشخاص اللذين يحبون البقاء بمفردهم عليهم أن يعطوا اشارة للطاقم بوضع نسر من النحاس على طاولتهم، وتقدم كؤوس من الشمبانيا في المساء لكل الضيوف أثناء أخذهم في جولة في القصر وحدائقه للمهتمين بمجال العمارة والتاريخ.
 فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم

 
وأفاد مدير الفندق، "يعتبر القصر بمثابة تحفة معمارية، وهو من أجمل المباني في الهند بعد تاج محل، وصمم الديكور الداخلي على نمط أوائل التسعينات، محاكية فخامة الملوك والملكات، ونحن لم نجدد أي شيء فأبقينا على الأرائك والكراسي والأسرة وكل شيء عما هو عليه باستثناء الأثاث الجديدة".
 
وبُني القصر على مساحة 26 فدانًا، مع حديقة كبيرة معظم مزروعاتها المستوردة من أفريقيا والتي يمكن أن تتحمل درجات الحرارة المرتفعة، ويعيش حوالي القصر أكثر من 40 نوعًا مختلفًا من الطيور بما في ذلك 60 طاووسًا، التي تتبختر أمام الضيوف كل يوم أثناء الافطار. وعند مغادرة الضيوف الفندق تعاد إليهم سياراتهم مغسولة ونظيفة ومعبأة بالطعام لرحلة العودة، يشمل قائمة بالأطعمة التي لاحظ الموظفون أن الزبون أحبها في فترة اقامته، ويعتقد السيد راموس أن هذا ما جعل الفندق يحصل على المركز الأول في موقع تريبادفايزور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم فندق في الهند يتصدَر تصنيف أفضل فنادق العالم



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates