موقع كوندي ناست يكشف عن القائمة الجديدة لأفضل فنادق العالم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصدرها فندق "المأمونية" في مراكش كأثر المنتجعات تميزًا

موقع "كوندي ناست" يكشف عن القائمة الجديدة لأفضل فنادق العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موقع "كوندي ناست" يكشف عن القائمة الجديدة لأفضل فنادق العالم

أفضل الفنادق في العالم
مراكش - وسيم لطفي

كشف موقع السفر العالمي "Conde Nast Traveller" القائمة السنوية التي اختارها القراء لأفضل الفنادق في العالم التي يمكن الاستمتاع بالإقامة فيها، ما يغير الرأي بشأن أماكن السفر المفضلة ويضع معايير جديدة للوجهات العالمية المرغوب فيها.

وحرص القراء على تتويج فندق "المأمونية" الفخم في المغرب كأكثر المنتجعات تميزا في العالم، في حين صوّت القراء لصالح أحد الفنادق في سيرينغيتي في تنزانيا، والذي يطل على محمية الحيوانات البرية كتجربة لا تفوت، كما اختاروا إيطاليا بصفتها أكثر البلاد المفضلة للزيارة، بينما اختار المسافرون المميزون باريس كأفضل مدينة للزيارة.

1. فندق "المأمونية" في مراكش.
توج قراء موقع "كوندي ناست" الفندق الأسطوري كأفضل فندق في العالم بفضل تصميمه الداخلي وغرفه الفخمة، وكان الفندق يستقبل المسافرين ويغريهم بالخدمات الفندقية الفاخرة منذ عام 1923، حيث كان يحتفل فيه قادة العالم بما في ذلك ونستون تشرشل والأميرة كارولين من موناكو.
ويتميز الفندق بالتصميم العربي المغربي المزدهر، ويقدم المظاهر الجمالية ببذخ، فضلاً عن أفضل المنتجعات التي يمكن زيارتها في المغرب.

 2. فندق "أودايفيلاس في أبروي" في منطقة أودايبور في الهند.
يقع الفندق على ضفة بحيرة بيكولا في ولاية راجاستان، الهند، والذي أقيم على أراضي صيد قديمة عمرها 200 عام، تابعة لمهران مور، كما تمتد على مساحة واسعة للغاية تبلغ 50 فدانًا، ويمكن لعشاق الحياة البرية استكشاف الغابات التي تعج بالحياة البرية وتمتد على مسافة 20 فدانًا، وتضم الغزلان والخنازير البرية، كما يضم الفندق تخطيط معقد للقباب والممرات ويضم إطلالات على البحيرة والحدائق.
 3. فندق "سينغيتا غروميتي" في تنزانيا.

يقبع الفندق الرائع وسط الحياة البرية للحديقة الوطنية "سيرينغيتي" في تنزانيا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فاخرة، مع البقاء في الفندق، كما يقدم فرصة لرؤية الخمس ألعاب الكبرى لصيد الحيوانات ويطل "سينغيتا غروميتي" على مسار هجرة الحيوانات البرية، كما يضم الفندق نزلين للاستمتاع بالسفاري والمخيم.

 3. فندق "شوفال بلان سانت بارث" في فرنسا.
يميز هذا الفندق شاطئ "Flamands"، ويتمتع بقدر عال من التفرد والخصوصية، كما يضم حوالي 40 غرفة وجناح وفيلات، حصلت أخيرًا من قبل موقع "LVMH"، على لقب أفضل وجهة تطل على البحر الكاريبي، كما أنه مقصد المشاهير، والأغنياء الذين يستقلون الطائرات العالمية.

 4. فندق "لو بريستول" في العاصمة الفرنسية باريس
يقع هذا الفندق المتميز في قلب حي الفنون والأزياء في باريس، و كان يستقبل الضيوف والنزلاء منذ عام 1925، ويمكن للضيوف أن يعودوا بالزمن إلى الماضي من خلال الغرف المصممة على نمط القرن الـ18، كما يضم حمام السباحة مع إطلالة بانورامية على باريس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمنتجعات السبا "لابريري" الجديدة في الفندق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع كوندي ناست يكشف عن القائمة الجديدة لأفضل فنادق العالم موقع كوندي ناست يكشف عن القائمة الجديدة لأفضل فنادق العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates