سحر الشواطئ الذهبية على المحيط الهادي في فور سيزونز موريشيوس
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمتلك الجناح الرئيسي حمّام سباحة ومنطقة استرخاء مظلّلة بالقشّ

سحر الشواطئ الذهبية على المحيط الهادي في "فور سيزونز موريشيوس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سحر الشواطئ الذهبية على المحيط الهادي في "فور سيزونز موريشيوس"

فندق "فور سيزونز موريشيوس"
لندن - ماريا طبراني

أزاح فندق "فور سيزونز موريشيوس"، وسط المحيط الهادي، أخيرًا، الستار عن الجناح الرئيسي الجديد، الذي قد لا يكون أكبر فيلا ملكية، لأن اللقب سيذهب بكل تأكيد إلى جناح فندق "رويال ريزيدنس"، إلا أنه يرقى إلى تطلعات الكثيرين لاسيما مع موقعه المميز في جزيرة المنتجع الخاصة، وهو ما يعطي الجناح إطلالة بانورامية على بحيرة هادئة والكثير من الامتيازات الأخرى مثل الرياضات المائية والمنتجع الصحي وشاطئ البحر لتناول الطعام والاسترخاء.
وسيشعر زائر الجناح بالدهشة للمرة الأولى، فالجناح المصمم على شكل فيلا يمتلك فناءً خاصًا يربط مرافقها، وهو مكون من فيلتين متجاورتين تستوعبان ما يصل إلى 14 شخصًا، مع مدخل واسع ومساحة المعيشة المشرقة بالضوء والتي تتسع بشكل مريح لطاولة تتسع لـ10 أشخاص.

وعلى مسافة قريبة من الطاولة يقع مطبخ كامل مع مدخل منفصل للموظفين ليعتنوا بقوائم الطعام المنفصلة ويقدموها، بينما تفتح الأبواب الزجاجية على شرفة واسعة مثالية للاستمتاع بالهواء الطلق وتناول الطعام، ويمتلك الجناح حمام سباحة خاص به، ومنطقة مظللة بالقش.
وصُمِّم الجناح بلمسات فيرجيني دالاس التي أعطت كل غرفة نوم نمطها الخاص مع سرير بـ4 أعمدة من الخشب الداكن إضافة إلى حمام دائري وغرفة بخار تقليدية وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق، وبنيت غرفة النوم الرئيسية حديثًا، وفرشت بأقمشة طبيعية شرقية، وهي مناسبة لمشاهدة شروق الشمس، وخُصِّصت إحدى غرف الجناح للأطفال.
وتتميز حانات ومطاعم الفندق بأنها كلها مفتوحة على البحر، وتقدم الوجبات مع نسيم البحر اللطيف الذي يداعب النزلاء، ويحتوي الفندق على 3 مطاعم، واحد إيطالي والآخر باسم موريشيوس والثالث آسيوي، ويقدمون مجموعة من الأطباق العالمية التي تناسب كل الأذواق .

ويتألف فندق ومنتجع فور سيزونز موريشيوس من 134 فيلا لكل منها بركة سباحة خاصة، على مساحة 64 فدانًا من الحدائق الاستوائية في أناهيتا، في جزيرة خاصة بالمنتجع، ويعتبر المكان المفضل لكثير من رجال الأعمال لأخذ قسط كبير من الراحة.
ويقع على الساحل الشرقي للجزيرة ويبعد نحو 45 دقيقة عن المطار، ويطغى عليه أجواء الترف والخدمة المثالية، والمرافق الممتازة، ويقدم مجموعة من خيارات الترفيه مثل الشواطئ الرملية، والرياضات المائية، ولعب الغولف، ورحلات الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية، ويحتوي على منتجع صحي يتكون من 12 غرفة للعلاج بالمياه المعدنية والتدليك لتخفيف التوتر ومحاربة التجاعيد.
وينظم الفندق باستمرار رحلات يومية إلى مناطق الجذب السياحي مثل أوكس أجيرتس، وهي محمية طبيعية مأهولة بالحيونات البرية لمنطقة موريشيوس بما في ذلك طائر الدودو برونزي اللون.

ويزور الفندق الأزواج الذين يقضون شهر عسلهم للتمتع بالخصوصية والسلام، وهو مكان يجذب أيضًا العائلات الأوروبية والشرق أوسطية والروسية بسبب مرافقه الممتازة، وشواطئه الآمنة، ومساحته الواسعة، ويبدأ سعر الليلة بنحو 9500 يورو للفرد مع وجبة الإفطار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحر الشواطئ الذهبية على المحيط الهادي في فور سيزونز موريشيوس سحر الشواطئ الذهبية على المحيط الهادي في فور سيزونز موريشيوس



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates