عيشي تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع fontana
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عيشي تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع Fontana

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عيشي تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع Fontana

منتجع Fontana
أيسلندا _ صوت الإمارات

تعرف أيسلندا بالينابيع الحرارية التي تتفجر من جوف الأرض حاملةً معها المعادن والمواد المفيدة للجسم والبشرة، وتقوم العديد من المنتجعات على هذه الينابيع لتقدم لضيوفها تجربةً أكثر من مذهلة في أحضان الطبيعة مع أهم العلاجات في العالم.
 
نعرّفك اليوم إلى منتجع Laugarvatn Fontana فونتانا للحمامات الحرارية الذي يعتبر المكان المثالي لتكتشفي جمال الطبيعة الايسلندية بينما أنت مسترخية في إحدى البرك الحارة والغرف البخارية الطبيعة. تختلف هذه البرك والأحواض من حيث العمق والحجم ودرجة الحرارة، أما غرف البخار فقد تم بناؤها فوق الينابيع الحرارية التي يتصاعد منها البخار.
 إن منتجع Fontana فونتانا مبني على ضفاف بحيرة Laugarvatn المميزة بالمناظر الساحرة المحيطة بها والتي يمكنك الاستمتاع بها وأنت مستلقية في المسبح. ميزة أخرى لهذا المنتجع هو أنه بإمكانك معاينة الشفق القطبي من مكانك والاستمتاع بالأضواء الملوّنة الرائعة.
 
يجمع منتجع Fontana فونتانا بين الهندسة المعمارية المتطورة والتسهيلات المعاصرة وبين روائع الطبيعة المحيطة لتعيش تجربة فريدة من نوعها وأنت محاطة بجمال الطبيعة وتناغمها مع عمل الانسان. 

أما فيما يختص بالخدمات والمنتجات التي يقدمها هذا المنتجع فهي عديدة ومتنوّعة، وهي مخصّصة لتناسب حاجات كل شخص ومتطلّباته، ونبدأ بالطعام الذي يقدّمه المنتجع للأفراد والمجموعات، لا ننسى أفخر الوجبات التي  يمكنك تناولها بجانب إحدى البرك الحرارية مع الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية.
إلى جانب ذلك، يقدم المنتجع عدداً من النشاطات الترفيهية والتي تهدف للتقرب من الطبيعة والإصغاء إلى صوتها مثل المشي في الجبال واكتشاف المناطق المجاورة، لا ننسى طبعاً الحمّامات الساخنة في الينابيع الحارة المفيدة جداً للجسم والبشرة والتي تخلّصك من الأوجاع والضغوطات والتوتر وتشد بشرتك وتعد إليها نضارتها وإشراقها.

لا تنسي أن تحضري الكاميرا معك لتلتقطي أجمل الصور للطبيعة والسماء التي تتغير ألوانها مع أضواء الشفق القطبي التي ستتفرّجين عليها من المكان المخصّص على سطح المنتجع ومن أي مكان آخر تذهبين إليه. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيشي تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع fontana عيشي تجربة متناغمة مع الطبيعة في منتجع fontana



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates