مبادرة «أدنوك»

مبادرة «أدنوك»

مبادرة «أدنوك»

 صوت الإمارات -

مبادرة «أدنوك»

بقلم - علي العمودي

حظيت مبادرة شركة «أدنوك للتوزيع» للتزود بالوقود من دون رسم الخدمة المميزة خلال شهري يوليو وأغسطس بترحيب واسع في المجتمع.
المبادرة التي تبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً تعبر عن تفاعل الشركة ومرونتها في التعامل مع احتياجات المتعاملين والتخفيف عليهم وبالذات مع ارتفاع درجات الحرارة، وما تمثله راحة الجمهور المتعامل معها من أولوية في خططها وبرامجها. 
أثبتت المبادرة أن كل ذلك الجدل والمبالغات في التقدير من قبل البعض عند تطبيق الخدمة المتميزة، والأخرى الخاصة بالتعبئة الذاتية لم يكن لها أي أساس أو مبرر. فقد مضت بيسر وانسيابية، وتفاعل معها الناس بكل إيجابية بصورة خيبت آمال أولئك السلبيين ممن لا يعجبهم أي شيء، ولا همّ لهم سوى الانتقاد وتشويه مرامي وأهداف كل توجه إيجابي للصالح العام. 
وكان عمال المحطات متعاونين جداً مع أصحاب المركبات عند طلبهم التزود بالوقود في محطات الشركة، حيث يُعرفونهم باحترافية عالية بطريقة التزود الذاتي، ويساعدون كبار المواطنين للاستفادة من «الخدمة المميزة من دون الرسم المقرر»، رغم الحملة التعريفية والترويجية الواسعة التي نفذتها الشركة لفترة طويلة عبر مختلف المنصات ووسائل الإعلام للتعريف بالخدمة المطبقة في الكثير من دول العالم، وبالأخص في أوروبا والولايات المتحدة ودون الخدمات والتسهيلات التي تقدمها شركتنا الوطنية، وبما أسهم في اختفاء التكدس للمركبات والحد منه في محطاتها، وهي لا تألو جهداً في الارتقاء بخدماتها التي أصبحت أنموذجاً تحاول الشركات المنافسة في منطقتنا الخليجية الاقتداء به واستنساخه.
في اليوم ذاته الذي أُعلن فيه عن المبادرة وحملة «هلا بالصيف» من «أدنوك للتوزيع» كنت أستمع لمسؤول في الشركة عبر البرنامج الجماهيري «استديو1» يكشف عن مبادرات متعددة لإتاحة الغاز المدعم في مراكز جديدة بدبي والشارقة، وغيرها من المناطق، إلى جانب حرصها على توفير الراحة لعمالها في المحطات والأماكن غير المكيفة خلال أشهر الصيف، وما تمنحهم من حوافز وامتيازات، لا سيما في المحطات الخارجية والبعيدة عن المدن في لفتة إنسانية وحضارية تؤكد ما توليه من أهمية واهتمام بهم، باعتبارهم طرفاً مهماً وأساسياً في تقديم الخدمات. 
المبادرة سانحة للاقتراب أكثر من جهد نوعي لشركة وطنية توفر العديد من التسهيلات لتقديم خدماتها الراقية والتي يحاول «السلبيون» تقزيمها وهم ولله الحمد قلة في وطن الإيجابية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة «أدنوك» مبادرة «أدنوك»



GMT 14:25 2019 الجمعة ,19 تموز / يوليو

الذاكرة المثقوبة

GMT 14:23 2019 الجمعة ,19 تموز / يوليو

لو يعود الأموات

GMT 14:19 2019 الجمعة ,19 تموز / يوليو

من صور شموخ التواضع

GMT 14:17 2019 الجمعة ,19 تموز / يوليو

تذكرة.. وحقيبة سفر - 1

GMT 14:14 2019 الجمعة ,19 تموز / يوليو

خميسيات 18-07-2019

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates