إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة تواصل استقبال المشاركات
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة تواصل استقبال المشاركات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة تواصل استقبال المشاركات

نادي سيدات الشارقة
الشارقة ـ وام

تواصل إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة استقبال طلبات المؤسسات الحكومية والخاصة الراغبة في المشاركة في الدورة الثانية لكأس الشارقة الرياضي للسيدات والتي تتنافس فيها موظفات المؤسسات الحكومية والخاصة بإمارة الشارقة على ثلاثة كؤوس في ألعاب كرة الطائرة وكرة السلة والرماية وسيغلق باب التسجيل الذي تم فتحه قبل شهر من الآن في يوم الأربعاء المقبل .

وتهدف الدورة التي ستنطلق منافساتها يومي السبت والأحد 24 و25 أكتوبر الجاري في الصالة الرياضية بنادي سيدات الشارقة إلى نشر الوعي بأهمية ممارسة المرأة للرياضة وإبراز دور الرياضة في تنمية قدراتها الإنتاجيه واستقرارها النفسي والاجتماعي.

وقالت ندى النقبي مديرة إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة أن تنظيم هذه الدورة يأتي وللمرة الثانية علي التوالي تنفيذا لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة التي تنادي بضرورة تعزيز حضور المرأة في الميدان الرياضي ..

موجهة الشكر لسموها لدعمها المستمر الذي ظلت تقدمه في سبيل الارتقاء بالرياضة النسوية في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص .

وأضافت ان إدارة رياضة المرأة تواصل استعدادتها لتنظيم الدورة الثانية لكأس الشارقة الرياضي للسيدات والتي تأتي في إطار التزام النادي بالعمل على تشجيع السيدات لا سيما الموظفات لممارسة الرياضة وحثهن على اتباع اسلوب حياة صحي رياضي لما له من أثر إيجابي على تحسين المعنويات والقدرات القيادية في جو متضامن يملؤه المرح والمحبة و بهدف دمج موظفات القطاع الحكومي والخاص لتعزيز مبدأ التنافس والتعاون بينهم وممارسة الرياضة كأسلوب حياة به استدامة للمرأة .

واشارت الى تأكيد عدد من الجهات مشاركتهم في الدورة وهي جمعية الشارقة التعاونية وفندق هوليدي ان وفندق هيلتون ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ونادي سيدات الشارقة وفروعه وسجايا مراكز الفتيات وقاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة والقيادة العامة لشرطة الشارقة ودائرة الموارد البشرية ودائرة التثقيف الصحي.

يذكر أن كأس الشارقة الرياضي للسيدات هو فعالية رياضية تنافسية ترفيهية تجمع بين موظفات إمارة الشارقة في القطاع الحكومي والخاص كانت قد أطلقتها إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة العام الماضي وتهدف الفعالية إلى ادماج الموظفات في العمل الرياضي واشراكهن في الفعاليات الرياضية وتشجيعهن على ممارسة الرياضة من أجل اكتشاف المواهب الصاعدة والعمل على تنميتها للإستفادة منها في تكوين فرق وطنية قادرة على نيل الألقاب في البطولات الخارجية بما يسهم في الارتقاء بالرياضة النسوية في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة تواصل استقبال المشاركات إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة تواصل استقبال المشاركات



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates