جميلة القاسمي تشيد بدعم أمهات الأشخاص من ذوي الإعاقة
آخر تحديث 11:17:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جميلة القاسمي تشيد بدعم أمهات الأشخاص من ذوي الإعاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جميلة القاسمي تشيد بدعم أمهات الأشخاص من ذوي الإعاقة

الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية
الشارقة - وام

 أكدت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أن أمهات الأشخاص من ذوي الإعاقة هم كفة الميزان المعادلة لجهد وسعي المدينة المستمر للنهوض بواقع أبناء هذه الشريحة من المجتمع وتوعية مختلف فئاته بقضاياهم العادلة .. مشيرة إلى أنه لولا مساندة الأمهات لهذا الجهد النبيل لكان العمل معهم تأخر كثيرا وما كان ليحقق هذه النتائج المتميزة على أكثر من صعيد .

   وعبرت مدير عام المدينة عن سعادتها الغامرة بهذا اللقاء الذي جمعها بمجلس أمهات مدرسة الوفاء لتنمية القدرات في حفل التكريم الذي نظمه المجلس في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة وقامت من خلاله مع منى عبد الكريم نائب المدير العام بتكريم عدد من أمهات طلاب مدرسة الوفاء لتنمية القدرات المتميزات تقديرا لهن على ما يبذلنه من جهد مميز دعما ومساندة للمدينة انطلاقا من إدراكهن العميق للمسؤولية الملقاة على عاتقهن وعاتقها.

    وتوجهت سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي إلى أمهات الطلاب بخالص الشكر والتقدير .. متمنية استمرار مثل هذا اللقاء في المستقبل لتسليط الضوء على الخدمات الجليلة وتوعية المجتمع بالدور الذي تقوم به أمهات الأشخاص من ذوي الإعاقة ومدى تأثيره الكبير على الأطفال والمجتمع بشكل عام.

     بدورها أشادت رئيس مجلس الأمهات بدرية عبيد السويدي بالدعم الذي تقدمه سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي للمجلس .. مشيرة إلى أن مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بفضل توجيهاتها الحكيمة غدت صرحا شامخا يحق للجميع أن يفخر به وأن يقدم كل من موقعه ما يساهم في تقدمه بشكل مستمر.

    من جهتها استهلت فريدة أحمد مديرة مدرسة الوفاء لتنمية القدرات كلمتها بآيات من الذكر الحكيم وعبر من الحديث الشريف تؤكد على معاني احترام الوالدين والسعي لنيل رضاهما خاصة الأم هذه الإنسانة التي خلقت لتعطي أكثر مما تأخذ وتسهر عندما ينام الآخرون تضحي من أجلهم براحتها وهدوء بالها تتألم لألمهم وتفرح لفرحهم .. مشيرة إلى أن الأم هي كل شيء في هذه الحياة .

    وتساءلت إن كانت هذه مكانة الأم عامة فكيف هي مكانة أمهات الأطفال من ذوي الإعاقة ؟ الأمهات اللواتي يتشاركن الهم ويتقاسمن الخبرة ويتفاعلن فيما بينهن من أجل مصلحة أبنائهن حتى غدون مصلحات ورائدات اجتماعيات يعملن ليس فقط من أجل أبنائهن ولكن من أجل مصلحة جميع الأبناء.

وأعرب الجميع في مدرسة الوفاء لتنمية القدرات ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية عن الفخر والاعتزاز بالأمهات معتبرين وجودهن في هذه المناسبة هو تكريم للمدينة قبل أن يكون تكريما للأمهات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلة القاسمي تشيد بدعم أمهات الأشخاص من ذوي الإعاقة جميلة القاسمي تشيد بدعم أمهات الأشخاص من ذوي الإعاقة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates