سعد لمجرد يعترف بأنه وقع في مكيدة فتاة فرنسية
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان المغربي يبلغ "صوت الإمارات" اطلاق سراحه بكفالة مالية

سعد لمجرد يعترف بأنه وقع في مكيدة فتاة فرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعد لمجرد يعترف بأنه وقع في مكيدة فتاة فرنسية

الفنان المغربي سعد المجرد
بيروت / الدار البيضاء ـ ميشال حداد / جميلة عمر

أكد الفنان المغربي سعد المجرد، انه وقع في مكيدة دبرتها له فتاة فرنسية يعرفها منذ فترة. و قد ادعت انه قام باغتصابها وتم اعتقاله و التحقيق معه فجر الاربعاء ثم اطلق سراحة نتيجة قبول المدعي العام الفرنسي بالكفالة المالية، و بعد ظهور ادلة تدحض ادعاءات تلك الفتاة الثلاثينية.
 و قال سعد في اتصال مع "صوت الامارات" : استقبلتها كصديقة ولم تحصل بيننا أي علاقة، لكنها كما يبدو تريد تعويضات مالية عن طريق تلك المكيدة ووكيلي القانوني الفرنسي و السفارة المغربية في فرنسا طالبا بالتحقيق الدقيق لاظهار الحقيقة التي انا واثق من أنها لا تتضمن اي تعدٍ من قبلي على تلك الفتاة.  وأشار المجرد الى انه سيطالب بفحوصات مخبرية لتأكيد كذب تلك الفتاة. وأكد سعد انه  سوف يتخذ قراراً بشأن حفله المقرر غدًا السبت في باريس .
وينتظر أن تتم مساء اليوم الجمعة، المواجهة بين سعد المجرد والفتاة الفرنسية، التي تتهمه بمحاولة اغتصابها في باريس. وحسب محامي المجرد إبراهيم الراشيدي، فسعد معنوياته جيدة، وسيمثل، أمام قاضي التحقيق،اليوم، بعد أن يتم الاستماع إلى الشهود من طرف الشرطة القضائية، وهما صديقان له، أحدهما مصري، والآخر جزائري، اللذان كانا معه في حفل للنجم المغربي جاد المالح في باريس
وحسب محامي المجرد ، فإن هذا الأخير توجه مباشرة بعد الحفل برفقة صديقه إلى حانة فندق "ماريوت"الذي كان يقيم به، وهناك التقى بالفتاة التي اتهمته بمحاولة اغتصابها، وهي عشرينية، حيث كانت مع شخص آخر.
وحسب محامي المجرد ، فموكله نفى تحرشه بالفتاة، معتبرًا ـــ أي المحامي ــ أن الأمر يتعلق بــ"مكيدة "يراد منها النيل من المغني المغربي، وقال المحامي رشيدي أنه فور علمه بالخبر قام بانتداب محاميين بهيئة باريس، كما اتصل سفير المغرب في باريس بشكيب بنموسي لإخباره بهذه المكيدة المدبرة من قبل خصوم وحدتنا الترابية، خاصة بعد هجوم الاعلام والسلطات الجزائريين على سعد المجرد، بسبب أغنيته الأخيرة التي تدافع عن مغربية الصحراء. وطالب رشدي تمديد الحراسة النظرية على المجرد لمدة 24 ساعة، من أجل إحضار الشهود، ومواجهة الفتاة.
وسيطلب دفاعه المكون من ثلاثة محاميين، 2 مغاربة، ومحامي فرنسي، بإطلاق سراح لمجرد، ولو بكفالة مادية، وقال مصدر من سفارة المغرب في باريس إن السفارة والقنصلية المغربية في باريس تتابع الموضوع، وتجري عدة اتصالات من أجل ضمان حقوق النجم المغربي
وتداول نشطاء أول صورة للفنان المغربي، لحظة اعتقاله، حيث ظهر في الصورة مصفد اليدين، فيما الشرطة تقتاده من الفندق نحو سيارتها. ووصل الفنان البشير عبدو، والد سعد المجرد، إلى باريس، أمس، وظل إلى غاية اليوم يفترش مقر المحكمة الباريسية، حيث ينتظر الحسم في مصير ابنه المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية. وينتظر أن يمثل المجرد مساء اليوم الجمعة، أمام قاضي التحقيق.
وكانت فتاة فرنسية من اصول عربية قد ادعت لدى الشرطة في باريس ان المجرد قام باغتصابها بالقوة و مما استدعى اعتقاله فجر يوم الاربعاء و التحقيق معه و احتجازه قبل الافراج عنه .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرد يعترف بأنه وقع في مكيدة فتاة فرنسية سعد لمجرد يعترف بأنه وقع في مكيدة فتاة فرنسية



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates