سعر الريال السعودي في البنوك اليوم الأحد 112017
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعر الريال السعودي في البنوك اليوم الأحد 1-1-2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعر الريال السعودي في البنوك اليوم الأحد 1-1-2017

الريال السعودي
القاهرة_ صوت الإمارات

نقدم لكم سعر الريال اليوم الأحد 1-1-2017 في البنوك والسوق السوداء، حيث تستقر أسعار الريال السعودي في مصر هذه الأيام ولكن بعد الارتفاع التي شهدته، على عكس جميع توقعات الخبراء الماليين، حيث توقعوا هبوط أسعار الريال في مصر بعد انتهاء عمرة المولد النبوي الشريف، ولكن حدث العكس وجاءت معظم تلك التوقعات أرضًا، من المتضح أن سعر الريال معدل الطلب مرتفع عليه دائمًا من المصريين، من أجل السفر إلى السعودية لأداء العمرة أو من أجل العمل في المملكة السعودية.

سعر الريال اليوم في السوق السوداء، يشهد حالة من الاشتعال تزامنًا مع صعود أسعار الريال في البنوك اليوم، ومن المعروف أن السوق السوداء عاود نشاطه منذ وقتًا قريبًا، حيث أنه كاد أن يختفي بعد تطبيق قرار تعويم الجنيه المصري، حيث اتجه المستوردين والمستثمرين إلى البنوك لللتداول بالريال، وعزفوا عن شراء وبيع الريال من تجار العملة المستغلين، وسعر شراء الريال اليوم في السوق السوداء 5.25 جنيه مصري، كما أن سعر بيع الريال اليوم 5.75 جنيه مصري.

سعر الريال اليوم غير عادل أمام الجنيه المصري، لذا صرح محافظ البنك المركزي أن الأزمة التي تشهدها أسعار الريال اليوم، السبب فيها هو وجود عجز في النقدي الاحتياطي، والذي أدى إلى ذلك هو ارتفاع معدل الطلب على الريال السعودي أثناء موسم الحج في عام 2016، كما أدلى بأن الحل الوحيد لهذه المشكلة توفير احتياطي من النقد للعملة السعودية، لذا تبذل الحكومة قصارى جهودها بعمل حملات تفتيشية مفاجئة على السوق السوداء، وجاء متوسط أسعار الريال في حالة الشراء 4.94 جنيه، كما جاء متوسط أسعار البيع 5.10 جنيه.

ومع بداية العام الجديد، هناك فريق يؤكد زيادة أسعار الريال عن سعره الآن، وهناك فريق آخر، يؤكد إن أسعار الريال في مصر، قد تشهد تصحيح إلى الخلف، لذا علينا الانتظار لنرى من وجه النظر الصحيحة الخاصة بأسعار الريال في مصر، وللجدير بالذكر، شهد العام الماضي ارتفاعات كبيرة للعملة السعودية ما يقارب عن 100%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعر الريال السعودي في البنوك اليوم الأحد 112017 سعر الريال السعودي في البنوك اليوم الأحد 112017



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates