حتا يواجه نظيره الشارقة ويبحث عن فوز محقق لمحو آثار الخسارة من فريق الإمارات
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي ضمن المجموعة الأولى

حتا يواجه نظيره الشارقة ويبحث عن فوز محقق لمحو آثار الخسارة من فريق الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حتا يواجه نظيره الشارقة ويبحث عن فوز محقق لمحو آثار الخسارة من فريق الإمارات

نادي الشارقة الاماراتي
دبي – صوت الإمارات

يستضيف استاد حمدان بن راشد في نادي حتا اليوم في الساعة الخامسة وعشر دقائق مساءً، لقاء الإعصار والملك لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي ضمن المجموعة الأولى، حيث يدخل حتا اللقاء تحت شعار "أكون أو لا أكون"، عطفاً على النتائج السلبية التي عصفت بالفريق خلال الجولات السابقة من البطولة، فضلاً عن سعيه إلى الثأر ورد الاعتبار بعد الخسارة الثقيلة من ضيفه الشارقة في مباراة دوري الخليج العربي التي منيَ بها حتا 4-0، فيما يخوض الملك مباراة اليوم بثقة أكبر بعد اكتمال الرباعي الأجنبي، والأداء الجيد للفريق أخيرًا.
ويتطلع حتا إلى مصالحة الجماهير بين أرضه اليوم، وإيجاد حلول هجومية فعالة مع المشاركة الأولى من المهاجم البرازيلي صامويل روزا الذي حل بديلاً عن البوركيني أودراوغو إسياكا، ويسعى الإعصار الحتاوي إلى تحقيق الفوز الأول منذ ظهوره على مسرح المحترفين، لاسيما بعد الخسارة غير المتوقعة من فريق الإمارات في الجولة الماضية برباعية نظيفة عمق خلالها الصقور جراح الإعصار الصاعد حديثاً إلى دوري الخليج العربي للمحترفين، بينما يحرص الملك على فرض هيبته وقوته من جديد، وتعزيز حضوره هذا الموسم، سعياً للوصول إلى أبعد نقطة على مستوى الكأس والدوري.
وأكد مدرب حتا وليد عبيد على أن المباراة مهمة، ويسعى فريقه من خلالها إلى محو الصورة السلبية بعد الخسارة القاسية أمام فريق الامارات 4-0 في الجولة الماضية من كأس الخليج العربي، مشدداً على ضرورة الخروج من الحالة النفسية السيئة عبر النتيجة الإيجابية, وذكر أنه لا توجد غيابات في صفوف الفريق باستثناء موسى حطب وعيسى عبيد بداعي الإصابة، فيما تبدو مشاركة لاحج صالح غير مؤكدة في حال عدم تماثله للشفاء.
وشدد مدرب الشارقة دونيس على صعوبة مباراتهم اليوم أمام فريق حتا في كأس الخليج العربي، متوقعاً أداء مختلفاً لحتا لتعويض خسارتيه الأخيرتين ومؤكداً انه ولاعبوه يضعون أهمية كبيرة للمباراة، معبراً عن سعادته بالتدريبات الأخيرة للفريق والمجهود الكبير للاعبيه لافتاً إلى التطور في أداء الفريق مباراة بعد أخرى.
استهل دونيس توضيحاته متحدثاً عن منافسه بقوله: "نلعب أمام نفس الخصم مرة أخرى بعد أن فزنا عليه قبل أسبوع، هذه منافسة أخرى ومباراة أخرى لا نتوقع أن تكون سهلة علينا، خسر حتا مباراتين متتاليتين بنتيجة كبيرة لذا نتوقع أن يلعبوا بقوة أمامنا", وانتقل بحديثه عن استعدادات فريقه "تدربنا بقوة في الأيام الأخيرة، ركزنا على تدريبات هجومية أداها اللاعبون بشكل جيد وتدريبات دفاعية تميز فيها اللاعبون أيضا، وسعيد بالمستويات التي قدمها اللاعبون في التدريبات والمجهود الكبير الذي بذلوه ومن مستوى تركيزهم" ذكر المدرب أن المهم بالنسبة له هو تطور الأداء من مباراة لأخرى ومن تدريب لآخر".
وعن التغييرات التي يتوقع أن يجريها على مستوى التكتيك والتشكيلة لهذه المباراة قال المدرب: "في كل مباراة أحرص على وضع أفضل 11 لاعبًا في التشكيلة، عندما تسنح للاعب الفرصة للعب يجب عليه أن يستثمرها ويؤكد أحقيته وجدارته في اللعب، أما بالنسبة لي فالأولوية هي تطوير الفريق حتى نلعب بشكل جيد ونتطور من مباراة لأخرى وأفضل 11 لاعباً لدي سيتواجدون في ملعب المباراة أمام حتا".
وفي إجابة على سؤال حول التعاقد مع الحسن صالح لاعب الطرف الأيسر في وقت توقع فيه البعض تعاقد الشارقة مع لاعب وسط مدافع قال دونيس: "المدرب هو من يحدد الأفضل لفريقه والفرق تبنى برؤيتهم، رأيت احتياجنا للاعب أيسر وتعاقدنا مع الحسن صالح باعتباره مميزاً في هذا المركز", وأضاف, "لديَّ في مركز الوسط المدافع لاعب صاعد متميز وهو بلال إضافة لمحين خليفة، وحمد إبراهيم، لا أعتقد إننا نعاني في هذه المنطقة وأنا أتوقع أن أجد هذا الثلاثي قريباً في تشكيلة المنتخب الإماراتي", وتابع, "دائما ما أفضل الاستعانة بلاعب صاعد وإعطائه الفرصة بدلاً من التعاقد مع لاعب جديد". واختتم دونيس حديثه ذاكراً انه فضل عدم لعب مباراة ودية رغم راحة فريقه في الكأس والتركيز على التدريبات" .
وببالغ الحزن والأسى، تحدث وليد عبيد مدرب حتا الذي فقد أحد عناصر فريقه اللاعب عبدالله محمد إثر حادث مروري، وقال: "إن اللاعب امتاز بأخلاق عالية وكان أمامه مستقبل كبير وفقدانه خسارة للنادي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حتا يواجه نظيره الشارقة ويبحث عن فوز محقق لمحو آثار الخسارة من فريق الإمارات حتا يواجه نظيره الشارقة ويبحث عن فوز محقق لمحو آثار الخسارة من فريق الإمارات



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates