حاكم دبي يُبارك تنظيم الأولمبياد الخاص 2019 في الإمارات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة بالحدث العالمي

حاكم دبي يُبارك تنظيم الأولمبياد الخاص 2019 في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي يُبارك تنظيم الأولمبياد الخاص 2019 في الإمارات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

بارك نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فوز الإمارات بتنظيم دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص 2019. وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نبارك فوز الدولة بتنظيم دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص في 2019، 47 مليون رياضي منتسب ومليون متطوع بمنظمة الأولمبياد الخاص".
 
وأضاف: "استضافة أبوظبي للدورة العالمية الأكبر لأصحاب الإعاقة الذهنية من 170 دولة هو مصدر إلهام وفخر لأول دورة أولمبية تقام في منطقة الشرق الأوسط.. دعم أخي محمد بن زايد لهذا الأولمبياد الخاص ولملايين الرياضيين المنتسبين له يعبر عن شخصيته الإنسانية العالمية الداعمة لروح التحدي الرياضي".
 
وهنَّأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، هنأ رئيس الدولة وبارك لشعب الإمارات والرياضيين على استضافة الدولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي 2019. وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال: "إن فوز الاستضافة يعكس ثقة العالم بإمكانيات الإمارات وشبابها وصورتها الإنسانية المشرفة التي تترسخ على قواعد صلبة في مجتمع الإمارات.. نرحب بالرياضيين الأبطال على أرض الدولة ونهنئ إدارة الأولمبياد على جهودها المتواصلة في تعزيز قيم التسامح والتعاون من خلال الرياضة". كما عبر عن شكره لذوي الاحتياجات الخاصة على عطائهم وتفانيهم وإخلاصهم في تحقيق الإنجازات، وقال: أن سجلهم المشرف عزز فوزنا باستضافة البطولة.
 
وهنأ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات والرياضيين بمناسبة فوز الإمارات باستضافة دورة الألعاب الصيفية العالمية 2019، وقال: "نبارك للقيادة الرشيدة ولشعب الإمارات والرياضيين على فوز دولتنا باستضافة دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص في عام 2019.. تغمرنا السعادة بفوز دولتنا باستضافة هذه الدورة التي تجسد طموح وعزيمة الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة القادرين على تحدي إعاقتهم والتميز".
 
وعبَّر الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن فخره واعتزازه بالفوز بالعرس الرياضي الكبير مدونًا: "نشعر بالفخر والاعتزاز بفوز عاصمة الإمارات بالألعاب العالمية الصيفية 2019، حدث رياضي عالمي مرتقب، وأبوظبي ستكسبه مزيدًا من العالمية. نهنئ محمد بن زايد بهذا الفوز، رؤيته البعيدة لنبل الهدف وأهميته ومكانة الإمارات المرموقة وإنجازاتها في شتى المجالات جعلتا الاستضافة محسومة. وتسعى الإمارات دومًا إلى إبراز القدرات، واكتشاف مهارات الرياضيين من ذوي الإعاقة العقلية بقدر ما يشكل تحديًا إلا أنه يشكل عامل إلهام واقتداء.
 
وسيكون أسبوع 2019 الصيفي حافلًا بالإنجاز، ثقافة التطوع وتقدير ذوي الاحتياجات الخاصة هو ما يكسب الإنجاز قيمة عطائية مضاعفة ونكهة إنسانية خاصة". ومن جانبه أكد الأولمبياد الخاص الإماراتي أن فوز أبوظبي بتنظيم الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 كأول مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يأتي بفضل الرعاية الكريمة التي تحظى بها رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهاتبتقديم كافة الإمكانات لهذه الرياضة حتى تبوأت مكانه مرموقة على المستوى العالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي يُبارك تنظيم الأولمبياد الخاص 2019 في الإمارات حاكم دبي يُبارك تنظيم الأولمبياد الخاص 2019 في الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates