الشيخ محمد بن راشد يهنئ السلطان قابوس بعيد سلطنة عُمان وذكرى نهضتها الـ46
آخر تحديث 16:17:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصدر 3 مراسيم بتعيين ونقل قضاة في محاكم دبي ومركز فضِّ المنازعات الإيجارية

الشيخ محمد بن راشد يهنئ السلطان قابوس بعيد سلطنة عُمان وذكرى نهضتها الـ46

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يهنئ السلطان قابوس بعيد سلطنة عُمان وذكرى نهضتها الـ46

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ سعيد المهيري

وجَّه حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رسالة تهنئة ومباركة الى سلطان عُمان قابوس بن سعيد والشعب العُماني في عيد السلطنة وذكرى نهضتها الـ46.  وقال في حسابه الرسمي على "تويتر": "نبارك لسلطنة عُمان عيدها وذكرى نهضتها المباركة ال46، ونبارك لأخي جلالة السلطان قابوس مجدًا أرساه وشعبًا عظيمًا أحبه وأغلاه".

وأرفق الشيخ محمد بن راشد تغريدته بفيديو إهداء من شعب دولة الإمارات إلى الشعب العماني الشقيق، بدأ بحديث لحاكم دبي عن التطور الذي حققته السلطنة بقيادة السلطان قابوس.
وأصدر الشيخ محمد بن راشد بصفته حاكمًا لإمارة دبي، ثلاثة مراسيم لسنة 2016 بتعيين ونقل قضاة في محاكم دبي ومركز فض المنازعات الإيجارية.

ونص المرسوم رقم 37 لسنة 2016 على أن يُعين قاضيًا في محكمة التمييز كلٌ من أحمد إبراهيم سليمان النجار ومحمد إبراهيم محمد السعدني ومحمد عبدالنبي محمد حسن الأسيوطي وأن يعين مصطفى عطية درويش حسن حيدق قاضيا في محكمة الاستئناف.

كما نصَّ المرسوم على أن يُعين قاضيًا في المحكمة الابتدائية كل من عبدالناصر عبدالعزيز جمعة عبدالواحد وعبدالوهاب محمد عبدالوهاب الشافعي وعلي إبراهيم إبراهيم كمونه وفرج موسى عبدالرحيم القلاوي وياسر عبدالرحمن محمود الفيل وحبيب عامر أحمد عوض وعبدالحليم حسين محمد عبدالمنعم ومحمد مصطفى إبراهيم خليل.

ووفقا للمرسوم38  لسنة 2016 ينقل من شرطة دبي إلى مركز فضِّ المنازعات الإيجارية في إمارة دبي كل من عبدالعزيز عبدالرحمن علي عبدالله أنوهي وخالد محمد نور كرمستجي ومحمد أحمد سيف راشد الكعبي وحارب محمد حارب خميس المهيري وحسن علي حسن أحمد مدني وعمر عبيد المنصوري.

ونص المرسوم على أن يُنقل من دائرة الأراضي والأملاك في دبي إلى مركز فضِّ المنازعات الإيجارية في دبي كل من .. أحمد محمد أحمد إدريس وفهد أحمد سعيد علس بن خادم ويقين عبدالله عبدالعزيز النجار الحمادي.
 كما ينقل كل من علي حسن سالم عبدالله البلوشي من النيابة العامة في دبي وأحمد موسى محمد عبدالرحمن من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي إلى مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي.

ونص المرسوم 39 لسنة 2016 على أن يُعين قاضيًا في مركز فض المنازعات الإيجارية كل من .. محمد مسعد أحمد عبد الجواد محمد الشريف ومحمد مصطفي رمزي البشبيشي وأحمد رمزي محمد عطا الله على أن يتولى رئيس المركز توزيع القضاة على الدوائر والوحدات التنظيمية ويعمل بتلك المراسيم من تاريخ صدروها وتنشر في الجريدة الرسمية.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يهنئ السلطان قابوس بعيد سلطنة عُمان وذكرى نهضتها الـ46 الشيخ محمد بن راشد يهنئ السلطان قابوس بعيد سلطنة عُمان وذكرى نهضتها الـ46



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates