نقطة تكفي منتخب قطر الأولمبي شر التنين الصيني
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

نقطة تكفي منتخب قطر الأولمبي شر التنين الصيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقطة تكفي منتخب قطر الأولمبي شر التنين الصيني

منتخب قطر
بكين - صوت الامارات

يختتم منتخب قطر الأولمبي مبارياته في الدور الأول من البطولة الأسيوية تحت 23 سنة، المقامة في الصين، بمواجهة مهمة جدًا أمام أصحاب الأرض بالمجموعة الأولى، ظهر غدٍ الاثنين.

مباراة الغد حاسمة للمنتخبين، بشأن تحديد المتأهلين للدور الثاني من البطولة، فالعنابي القطري يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على أوزبكستان ثم عمان، بنتيجة واحدة (1-0).

ويقدم  حسابات التأهل للدور الثاني من البطولة بين المنتخبات الثلاثة، التي تمتلك الفرصة بالمجموعة، وهى قطر وأوزبكستان والصين .

العنابي القطري

يحتاج منتحب قطر للتعادل من أجل التأهل للدور الثاني، ليس هذا فقط، بل وصدارة المجموعة حيث أن بقية المنتخبات لا يمكن لأحدها أن يصل للنقطة السابعة، والتي يضمنها أيضًا فوز (العنابي) بأي نتيجة، ليحقق العلامة الكاملة.

أما في حالة الخسارة، ينتظر منتخب قطر معرفة نتيجة مواجهة أوزبكستان مع عمان، لتحديد موقفه من التأهل لأن تعادل عمان أو فوزها على أوزبكستان يعني تأهل قطر.

التنين الصيني

والتنين الصيني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بالفوز على عمان بثلاثية دون رد، ثم الخسارة من أوزبكستان بهدف، ويحتاج للانتصار لضمان التأهل للدور الثاني دون النظر لنتيجة لقاء أوزبكستان مع عمان، حيث أنه في هذه الحالة، سيصل للنقطة السادسة، ويتفوق على قطر بفارق الأهداف.

أما في حالة التعادل أو الخسارة، ينتظر نتيجة عمان مع أوزبكستان، ليتحدد موقفه من التأهل للدور الثاني.

موقف أوزبكستان

يحتل المركز الثالث في المجموعة، ويحتاج للفوز بأكثر من هدف لضمان التأهل، لأنه في هذه الحالة سوف يصل إلى 6 نقاط، ويتساوى مع منتخبي قطر والصين، والفوز بفارق هدفين يعطيه أفضلية على منتخب قطر، الذي فاز في المباراتين بهدف وحيد.

أما إذا خسر أو تعادل منتخب أوزبكستان عليه الانتظار لنتيجة قطر مع الصين، لمعرفة موقفه بشأن التأهل من عدمه، ومن خلال هذه المعطيات تكتسب تلك المواجهتان أهمية كبيرة عند المنتخبات الأربعة.

وتعتبر مباراة قطر والصين صعبة جدًا بالنسبة للمنتخبين، حيث أن منتخب قطر يضم لاعبين جيدين، يلعبون في المنتخب الأول مثل أكرم عفيف والمعز علي وأحمد معين وبسام الراوي وغيرهم من العناصر التي شاركت في خليجي 23 بالكويت، ويسعون لتأكيد الجدارة بالتأهل لدور الثمانية.

وتكمن صعوبة المباراة على قطر، لكونها أمام المنظم، وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة للصعود واستكمال مشوار المنافسة على اللقب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقطة تكفي منتخب قطر الأولمبي شر التنين الصيني نقطة تكفي منتخب قطر الأولمبي شر التنين الصيني



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة

GMT 05:37 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

نجوى أوسان تطرح تشكيلة من ملابس الشتاء بالألوان الداكنة

GMT 18:15 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

التصاميم المقلمة الأكثر شيوعًا في المنزل

GMT 21:53 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ سيف بن زايد يشهد احتفال وزارة الداخلية بـ"يوم العلم "

GMT 11:03 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سعدي بيرة يكشف عن إجراء الحوار مع جميع الأطراف

GMT 04:27 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

مدافع توتنهام يوضح الحظ ساعدنا أمام أرسنال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates