مدرب العين زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية
آخر تحديث 00:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق الاماراتي يختتم معسكره الخارجي في النمسا ويعود الى بلاده

مدرب "العين" زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "العين" زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية

مدرب العين زلاتكو داليتش
أبوظبي – صوت الإمارات

اختتم فريق العين الاماراتي معسكره الخارجي أمس الثلاثاء، وغادرت بعثته النمسا مساءً على متن طائرة خاصة من مطار "سالزبورغ" لتصل إلى البلاد عن طريق مطار العين الدولي فجر اليوم الأربعاء.
وكان العين قد حقق فوزه الأول في معسكره الخارجي في النمسا على حساب فريق نادي إنجر الألماني عندما كسبه بثلاثة أهداف نظيفة، يوم أمس الأول، وسجل أهداف "الزعيم" اللاعب البرازيلي، دوغلاس داينفريس، "هدفين 48-83" أحدهما من ركلة جزاء، أما الهدف الثالث فحمل توقيع الكولومبي اسبريلا دانيلو..
ولكن على طريقته الخاصة عندما تلاعب بثمانية لاعبين بمن فيهم حارس مرمى الفريق الألماني قبل أن يودع الكرة الشباك في الدقيقة 88، وحرمت العارضة "البنفسج" من أربعة أهداف مؤكدة عندما تصدت لتسديدات مرسلة من خالد خلفان وفوزي فايز وداينفريس دوغلاس وكايو لوكاس..
وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.وشهد المباراة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالإضافة إلى عدد كبير من جماهير النادي الألماني.
وأكد مدرب العين، أن جميع اللاعبين يحرصون على إظهار روح القتال والتركيز على تنفيذ التوجيهات الفنية خلال المباريات الودية والحصص التدريبية، ومعالم قائمة الفريق التي سنعتمدها للدفاع عن شعار النادي في الموسم الكروي الجديد على الصعيدين المحلي والقاري بدت تتضح جلياً، وهناك تطور واضح في معدل اللياقة البدنية وتطبيق الخطط الفنية.
وقال زلاتكو خضنا أمس أيضاً مباراة أمام فريق نادي زيلامسي أف سي النمساوي، وهي الأخيرة التي يتم فيها توزيع الفرص بالتساوي على جميع اللاعبين، كما أنها الأخيرة أيضاً للفريق بالمعسكر الخارجي، وسندخل ابتداءً من الغد المرحلة الحاسمة من التحضير لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي والمقررة يوم 23 الجاري على ملعب هزاع بن زايد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
واعتبر عصام عبدالله، إداري فريق العين، أن المباراتين الوديتين اللتين خاضهما العين على هامش معسكر النمسا، أمام فريقي إنجر الألماني وزيلامسي النمساوي، حصص تدريبية بأسلوب مختلف بالنسبة للفريق أي عبارة عن تقسيمة..
وذلك بناءً على طلب المدرب بعد أن تسببت الأمطار في إلغاء مواجهة إنغلوشتات المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني، «بوندسليغا»، وجزء من مواجهة بولونيا الإيطالي سعياً منه لتطبيق بعض الجوانب الفنية على الأرض.
وأضاف: لا يوجد ما يدعو للقلق، فالفريق خاض 34 حصة تدريبية خلال المعسكر الخارجي في النمسا، وتخللتها جرعات خاصة بتقوية العضلات جرت على صالة الجمانيزيوم والمسبح الملحق بالنادي الصحي في مقر إقامة الفريق، وتضمن برنامج الفريق الإعدادي خوض أربع مباريات ودية حتى نهايته.
وامتدح ريان يسلم (21 عاماً)، لاعب متوسط الميدان أجواء معسكر النمسا ووصفها بالطيبة، وأن معنوياتهم عالية وهدفهم واضح وهو ما يعملون عليه بكل جدٍ واجتهاد ما يمكنهم من تحقيق أهدافهم في الموسم الحالي. وأضاف: من حق جماهير العين أن تطالب بالفوز ببطولة الأندية الآسيوية خاصة أنه النادي الوحيد الذي حصد هذا اللقب من بين جميع أندية الدولة، وأعتقد أننا قادرون على تكرار هذا الإنجاز بهمة اللاعبين ودعم الجماهير.
وحول قراءته لإمكانية دخوله في تشكيلة الفريق في وسط الملعب، خاصة أن العين يضم كوكبة من لاعبي الوسط يتقدمهم عمر عبدالرحمن، وقال ريان يسلم: إن عمر لاعب صاحب إمكانيات كبيرة ودائماً أستفيد من توجيهاته ونصائحه في كيفية الأداء في منطقة المناورات، وبالفعل تعلمت منه الكثير وما زلت أتعلم من كل كلمة يوجهها لي، وأتمنى أن يكون كل هذا دافعا لي في المستقبل للظهور في صورة مشرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية مدرب العين زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 16:47 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

آبل تطلق أداة لإلغاء تسجيل أرقام الهواتف من خدمة iMessage

GMT 17:08 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أحدث الصيحات لارتداء الجاكيت الجينز في شتاء 2017

GMT 16:20 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مجربة ومختبرة للتعامل السليم مع الزوج العنيد

GMT 16:37 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

موعد عرض مسلسل "أنت أطرق بابي" على شاهد vip

GMT 17:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

النصر السعودي يرفض طلبا لأمرابط

GMT 16:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح ضمن قائمة مجلة "تايم"الأميركية لشخصية العام

GMT 10:04 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

الإمارات تؤكد التزامها بحظر السلاح في ليبيا

GMT 12:05 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

غوف تفجر أكبر مفاجآت ويمبلدون أمام "العجوز"

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

جوارديولا يحسم الجدل حول بقاء كومباني من عدمه

GMT 03:32 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

"فنية رماية الأطباق" تطالب بميادين أولمبية جديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates