5 فرق عربية تطمح إلى بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

5 فرق عربية تطمح إلى بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 فرق عربية تطمح إلى بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي
دبي - صوت الامارات

تبدو الفرصة سانحة أمام خمس فرق عربية للظهور في دور الثمانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مع إقامة مباريات إياب دور الـ16 في اليومين المقبلين

. وإضافة إلى القمة العربية بين الأهلي الإماراتي والأهلي السعودي، فإن باقي الأندية العربية، العين الإماراتي والهلال السعودي ولخويا القطري، حققت في مباريات الذهاب نتائج مقبولة.

وخسر العين بصعوبة 1-صفر أمام استقلال طهران، بينما فاز الهلال خارج الأرض 2-1 على استقلال خوزستان، وتعادل لخويا في ضيافة بيروزي بدون أهداف، الأسبوع الماضي. ويلعب العين على أرضه، الثلاثاء، بينما ينصب تفكيره على تكرار إنجاز الموسم الماضي، عندما بلغ نهائي دوري الأبطال.

وقال البرازيلي كايو لوكاس، لاعب العين، في تصريحات إلى موقع النادي: "نتسلح في المواجهة بالرغبة القوية والفوارق الكبيرة في الإمكانيات بيننا وبين المنافس، وندرك جيدًا أنه ينبغي إظهار روح القتال والتعامل بالحذر في كل لحظة في المباراة، من أجل تحقيق هدفنا"

. وأضاف اللاعب، الذي وصف اللقاء بالأهم في الموسم الجاري: "المتابع لمباراة الذهاب في إيران يكاد يجزم بأن العين كان الأفضل، والأقرب للعودة بالنتيجة الإيجابية، إلا أن كرة القدم أحيانًا تحتاج إلى شيء من التوفيق، خصوصًا في الخطوط الأمامية".

وبعد انطلاق مباراة العين بدقائق قليلة، تبدأ مباراة الأهلي الإماراتي أمام الأهلي السعوي في دبي، ويكفي صاحب الأرض التعادل دون أهداف للإطاحة بمنافسه القادم من جدة.

وتعادل الفريقان العربيان 1-1 في مباراة الذهاب، الأسبوع الماضي، ويفتقد الأهلي السعودي مهاجمه الخطير عمر السومة، الفائز بلقب هداف الدوري في آخر ثلاثة مواسم، بعدما خضع لجراحة في الركبة، وسيتعين على مدرب الأهلي السعودي، كريستيان غروس، إيجاد الخلطة الهجومية المناسبة لتعويض السومة، في ظل توقعات بفقدان منصبه إذا ودع دوري الأبطال، خاصة أنه فقد لقب الدوري المحلي وخسر نهائي كأس الملك أمام الهلال. وإذا كان هذا هو حال الأهلي، فإن غريمه المحلي، الهلال، يعيش أحلى أيامه بعد التتويج بالثنائية المحلية للمرة الأولى في تاريخه، ثم تحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على منافسه الإيراني، قبل أن يخوض مباراة الإياب في قطر، الثلاثاء.

ويفتقد الهلال المهاجم ليو بوناتيني، الذي يعاني من إصابة، وحصل على إذن من النادي بالعودة إلى البرازيل لاستكمال العلاج. وتقام كل المواجهات السعودية- الإيرانية في ملاعب محايدة، في ظل توتر الأوضاع السياسية بين البلدين، حيث أقيمت مباراة الذهاب في سلطنة عمان. وفي قطر أيضًا، سيحاول لخويا، بطل الدوري، الاستفادة من التعادل مع بيروزي في لقاء الذهاب، وانتزاع بطاقة الظهور في الدور الثمانية، الأربعاء. وتحوم شكوك حول مستقبل العديد من لاعبي لخويا، في ظل الاندماج مع نادي الجيش تحت مسمى "الدحيل"، بداية من الموسم الجديد، لكن التقدم في دوري الأبطال قد يضمن للعديد من اللاعبين الاستمرار، في ظل قيدهم في القائمة الآسيوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 فرق عربية تطمح إلى بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا 5 فرق عربية تطمح إلى بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates