خروج الكتبي من منافسات الوزن المفتوح في جوجيتسو أبوظبي
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البرازيل" تسيطر على "الذهب"

خروج الكتبي من منافسات الوزن المفتوح في "جوجيتسو أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خروج الكتبي من منافسات الوزن المفتوح في "جوجيتسو أبوظبي"

بطل الإمارات، فيصل الكتبي،
أبوظبي -صوت الامارات

فقد بطل الإمارات، فيصل الكتبي، الميدالية الذهبية في منافسات الحزام الأسود للوزن المفتوح في بطولة أبوظبي العالمية الثامنة للجوجيتسو، التي كان مرشحًا للفوز بها، بعد خسارته أمام الأميركي كونين في المباراة التي جرت الخميس بصالة آيبيك أرينا بمدينة زايد الرياضية، ضمن منافسات اليوم الرابع للبطولة التي تستضيفها الإمارات حتى الرابع والعشرين من أبريل الجاري.

وعلى الرغم من الخسارة، إلا أن فيصل الكتبي أمامه فرصة للتعويض واللعب على الميدالية الذهبية لمنافسات الحزام نفسه لوزن 94 كغم في المنافسات التي تقام اليوم.

وتواصلت المفاجآت الكبيرة للبطولة بخسارة الأميركي كونين نفسه في المباراة التي تلت مباراته مع فيصل الكتبي أمام الدنماركي ترانس، كما خسر بطل العالم البرازيلي جلفاو، المرشح للميدالية الذهبية، أمام مواطنه مسكيتا في منافسات الحزام الأسود للوزن المفتوح، ولحق بهم البرازيلي رونالدو أحد المرشحين أمام مواطنه سيلفا في الوزن المفتوح لمنافسات الحزام الأسود. وشهدت منافسات السيدات خسارة الأميركية ماكنزي بطلة السيدات في النسخة الماضية في الوزن المفتوح لمنافسات الحزام البني، أمام البرازيلية أوجو بطلة العالم في النسخة الماضية في الحزام البنفسجي، وكانت خسارة ماكنزي صدمة لجمهور اللعبة، باعتبارها المرشحة الأولى للفوز بالميدالية الذهبية.

وسيطرت البرازيل على منافسات الوزن المفتوح أمس بالحصول على 14 ميدالية ذهبية حتى الآن، وكان أبطالها الأكثر صعودًا إلى منصات التتويج.

وتتواصل الجمعة منافسات البطولة، ويشارك لاعب الإمارات يحيى الحمادي المصنف الاول عالميًا في الحزام البني، وهو من المرشحين الأقوياء للفوز ببطولة العالم هذا العام، والاحتفاظ بلقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي، وسيلعب الحمادي في الحزام البني لوزن فوق 94 كغم والوزن المفتوح بجانب عدد من النزلات القوية بين أبطال اللعبة.

أكد رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، الذي قام بتتويج بعض الفائزين، أمس، محمد حسن السويدي، أنه لم يفاجأ بالمستوى العالي المتميز لبطولة العالم للجوجيتسو في نسختها الثامنة، في ظل الأعداد الكبيرة من المشاركين، التي وصلت إلى نحو 6500 لاعب ولاعبة من 100 دولة، وقال إن هذا المستوى العالي يؤكد أن البطولة أصبحت الأفضل في العالم.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة إقامة لقاء مفتوح للإعلاميين الذين يقومون بتغطية أحداث البطولة مع أبطال لعبة الجوجيتسو الذين يشاركون في ختام منافسات الحدث العالمي وعددهم ستة لاعبين، يوم غدٍ، ويقام اللقاء بالمسرح المفتوح في خيمة الفعاليات المصاحبة، ويتم قبل اللقاء إجراء عملية الأوزان للاعبين في الخفيف والمتوسط والثقيل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خروج الكتبي من منافسات الوزن المفتوح في جوجيتسو أبوظبي خروج الكتبي من منافسات الوزن المفتوح في جوجيتسو أبوظبي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates