اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يقدمه رسميًا نهاية تشرين الأول وينافس ملفَّي الصين وروسيا

اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020

اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020
أبوظبي - صوت الامارات

كشف نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحاد الإماراتي للكاراتيه، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، عن انتهاء اتحاد اللعبة، من إعداد ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2020، على أن يتم تقديمه رسمياً على هامش مونديال فرنسا الذي ينطلق في الـ24 من الشهر الجاري، والدخول في منافسة قوية مع ملفي الصين وروسيا للسعي إلى الفوز بشرف الاستضافة.

وأوضح الرزوقي أن "الملف الإماراتي يملك حظوظاً قوية للفوز بشرف الاستضافة، رغم قوة المنافسة القادمة من دول بحجم الصين وروسيا صاحبة العراقة والانجازات على صعيد لعبة الكاراتيه".

وأضاف: "لعب الاتحاد الإماراتي دوراً فاعلاً على مدار العامين الماضيين، في توفير الدعم المطلوب لعودة الكاراتيه إلى الدورات الأولمبية، وذلك من خلال الصداقات القوية التي تربطنا مع جميع اعضاء الاتحاد الدولي، واللجان الأولمبية الدولية، وهي من العوامل المهمة التي نستند إليها في منح ملف الإمارات القدرة على منافسة الخصوم".

وتابع: "تمتلك الدولة بصورة عامة، وإمارة دبي، على وجه التحديد، سمعة عالمية في استضافة كبرى الاحداث العالمية الناجحة، ومنها تلك التي نجح من خلالها اتحاد الكاراتيه في استضافة كأس آسيا 2013، وصولاً إلى دولية الأهلي للكاراتيه التي باتت تضاهي بطولات كأس العالم، وآخرها أبريل الماضي عبر استضافة لإحدى الجولات العشر من الدوري العالمي للكاراتيه".

وأكمل: "بجانب الخبرات التنظيمية، والكفاءات الوطنية التي يملكها ابناء الإمارات، التي اختبرها الاتحاد الدولي وكل اعضائه على أرض الواقع في مناسبات عديدة سابقة، يستند الملف إلى عاملين لا يقلان أهمية في تعزيز حظوظه بالفوز، هما الأمن والأمان الذي تتمتع به الدولة، والبنى التحتية العملاقة من فنادق وشبكة مواصلات، ومطارات تعد الأحدث والافضل عالمياً". وتابع: "بكل تأكيد الملفان الروسي، والصيني، يملكان نقاط قوة ايضاً ليكونا مرشحين بارزين للمنافسة على شرف الاستضافة، إلا أن تكامل عناصر الملف الإماراتي من كل الجوانب، يمنحه الافضلية في كسب ثقة أصوات أعضاء الاتحاد الدولي".

وأكمل: "تصل بعثة الدولة إلى لينس في 23 أكتوبر، على أن يستهل المنتخب الوطني للرجال والسيدات منافسات بطولة العالم في اليوم الذي يليه، ويعقب في الخامس والعشرين انعقاد كونغرس الاتحاد الدولي للاطلاع على الملفات الثلاثة، والمفاضلة في ما بينها من خلال فتح باب التصويت الذي سيتم من خلاله إعلان الملف الفائز".

وعن اختيار اتحاد عام 2020 للترشح واستضافة المونديال، قال الرزوقي: "حرص الاتحاد على أن تتزامن استضافة كأس العالم للكاراتيه، مع استضافة الدولة لـ"إكسبو 2020"، ما يفتح المجال بصورة اكبر لتسليط الضوء على الجوانب المهمة التي تتمتع بها إمارة دبي، كعاصمة لكل مناحي الحياة، الاقتصادية، والسياحية، والرياضية أيضاً".

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020 اتحاد الكاراتيه ينتهي من إعداد ملف استضافة كأس العالم 2020



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates