ليبرون جيمس يؤكد أن مواجهة وريورز الأصعب في مسيرته
آخر تحديث 20:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين

ليبرون جيمس يؤكد أن مواجهة وريورز الأصعب في مسيرته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليبرون جيمس يؤكد أن مواجهة وريورز الأصعب في مسيرته

النجم ليبرون جيمس
القاهرة - محمد عبد الحميد

يحتاج النجم ليبرون جيمس، وفريقه كليفلاند كافاليرز، إلى أداء بطولي لتخطي غولدن ستيت وريورز في نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، لكن اللاعب الأكثر تسجيلًا للنقاط على الإطلاق في الأدوار الإقصائية قال إنه تغلب من قبل على فرق قوية مماثلة. واعترف جيمس بأن الفوز على فريق وريورز، الذي يضم ستيفن كوري، الفائز بجائزة أفضل لاعب في البطولة مرتين، وكيفن دورانت، صاحب جائزة أفضل مسجل أربع مرات، والمدافع القوي دريموند غرين، وكلاي طومسون، صاحب الرميات الرائعة، سيكون من بين أصعب المهام في مسيرته.

لكن اللاعب الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات، أوضح أنه سبق أن واجه منافسيه مدججين بالمواهب، مثل سان أنطونيو سبيرز في 2013، عندما كان يلعب في ميامي هيت، وكان في الطرف الفائز في النهاية. وقال جيمس، بعد تدريب الأحد، عند سؤاله ما إذا كانت مواجهة وريورز المقبلة هي الأصعب في مسيرته: "ربما هي كذلك، لعبت ضد أربعة لاعبين مرشحين للانضمام لقاعة المشاهير في المستقبل، وهم مانو جينوبيلي وكواهي ليونارد وتوني باركر وتيم دانكان، في فريق واحد، ولو أضفت إليهم المدرب غريغ بوبوفيتش فسيصل العدد إلى خمسة مرشحين لقاعة المشاهير".

وسبق أن لعب جيمس في الأدوار الإقصائية أثناء وجوده مع كافاليرز وهيت، ضد بوسطن سيلتيكس، الذي كان يضم راي ألين وكيفن غارنت وبول بيرس وراجون روندو، والمدرب المخضرم دوك ريفرز. وتوج كافاليرز باللقب بعد فوزه على وريورز، العام الماضي، وفاز هذا الموسم في 12 مباراة في الأدوار الإقصائية، مقابل هزيمة واحدة، لكنه سيدخل المواجهة وهو ليس المرشح الأبرز للفوز ضد منافسه، الذي يملك أفضل سجل لفريق في الأدوار الإقصائية في موسم واحد، لكن جيمس دائمًا قادر على المنافسة ولا يمكن استبعاد تتويجه، ففي العام الماضي، حمل اللاعب كافاليرز على عاتقه، وأصبح أول فريق يقلب تأخره 3-1 في الدور النهائي إلى فوز 4-3، في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، ليحصد فريقه اللقب.

وبعدما فشل وريورز في الحفاظ على لقبه، في الموسم الذي حقق فيه 73 انتصارًا في 82 مباراة، قبل انطلاق الأدوار الإقصائية، تعاقد مع العملاق دورانت، في صفقة انتقال حر. وسيكون على جيمس أن يقدم أفضل ما لديه عندما تنطلق سلسلة النهائي، الخميس، في أوكلاند، لكنه أكد أنه يحب أن يرى فريقه يخالف التوقعات. وقال جيمس، الذي تخطي الأسطورة مايكل جوردان، ليصبح الأكثر تسجيلًا للنقاط في الأدوار الإقصائية: "هؤلاء الشبان يمثلون تحديًا لي، هذا فريق قوي جدًا، والأمور ستكون صعبة جدًا، ليس على فقط من الناحية الذهنية، بل على فريقنا بأكمله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليبرون جيمس يؤكد أن مواجهة وريورز الأصعب في مسيرته ليبرون جيمس يؤكد أن مواجهة وريورز الأصعب في مسيرته



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates