وزير التعليم العالي يلتقط صورة سيلفي مع طلبة جامعة بنها
آخر تحديث 13:53:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير التعليم العالي يلتقط صورة "سيلفي" مع طلبة جامعة بنها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير التعليم العالي يلتقط صورة "سيلفي" مع طلبة جامعة بنها

وزير التعليم العالي يلتقط صورة "سيلفي" مع طلبة جامعة بنها
القاهرة صوت الامارات

كشف الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي  أن العمل هو السبيل الوحيد لحل المشكلات التي تعاني منها مصر مشيرًا إلى أن مصر كانت ولازالت  مستهدفه  ولم تصبح في المكانه التي تستحقها بين الدول الا بجهود ابنائها المخلصين  مشيرًا إلى أن السنوات المقبلة  ستشهد  تكاتف الجميع داخل وخارج   الحرم الجامعي لتحقيق  الجودة والارتقاء  بوضع الجامعات المصريه في التصنيفات العالميه.

وجاء ذلك خلال زيارة الوزير إلى جامعة بنها وكان في استقباله اللواء عمرو عبد المنعم حيث توجه برفقة الدكتور سيد القاضي رئيس جامعة بنها  لإطلاق   مبادرة  " بنحبك يامصر"  في كلية الآداب في بنها  في أول ايام الدراسه في جامعة بنها  حيث أدى الطلاب والوزير ومرافقوه  تحية العلم  في سابقه هي الأولى  على مستوى الجامعات المصرية.

واكد الوزير في كلمته  عقب أداء تحية العلم  على أن الوزارة تولي ملف الأنشطة الطلابيه والبرامج الثقافبه اهتمامًا خاصًا  من أجل الحفاظ على الجامعات ومستقبلها  سعيًا إلى جودة التلعيم وتقديم الرعايه المناسبه للطلاب  داعيًا القيادات الجامعيه وأعضاء هيئات التدريس  لمشاركة الطلاب  في الانشطه الجامعيه  وحثهم على ممارستها  وليس الدعوة إليها فقط  .

وتجول الوزير في مجمع الكليات  والتقى الطلاب الجد د والقدامى حيث قدم لهم التهنئه والتحيه  بمناسبة العام الدراسي الجديد وحثهم على ضرورة الاجتهاد فى الدارسة  والتقط الوزير  ورئيس الجامعه معهم  الصور التذكاريه وصور السلفي، مؤكدًا أن شباب الجامعات المصرية واع ومدرك لحقه في صناعة المستقبل مشيدًا بمبادرة كلية الاداب في بنها  مطالبًا  بتعميم طقوس تحية العلم وأداء النشيد الوطني في  الكليات والجامعات  في المرحله المقبله لما لها  من أثر  في زرع الانتماء  وتقوية أواصر الحب في بلدنا  مصر الحبيبه.

وتفقد الوزير كليات التجارة والتربيه والتمريض والحقوق كما شارك في أول جلسة لمجلس الجامعة في العام الدراسي الجديد حيث طالب الوزير عمداء الكليات ورئيس الجامعه بمعاملة الطلاب   معاملة طيبه  مع استخدام أساليب الانضباط لضمان حسن سير العملية التعليميه داخل الحرم الجامعي مشيرًا الى ضرورة  تغيير الهيكل الإداري  للجامعات  لمواكبة التطور وتعديل منظومة التعليم من خلال اعدادا تشريعات وقوانين جديدة.

واعلن رئيس الجامعه أنه كلف عمداء ووكلاء الكليات باعداد تقارير يومية لمتابعة الدراسة في كل كلية والتواصل المستمر بين الأساتذة والطلاب من أجل رعايتهم وحل مشاكلهم والإستغلال الأمثل للمنشأت والمعامل فضلًا عن إعداد كتيبات صغيرة عن كل كلية والتعريف بالأقسام والتخصصات وخريطة أماكن المدرجات والمعامل وتوزيعها في حفل استقبال الطلاب الجدد مؤكدًا أن الجامعه ستشهد خلال الفتره المقبله  استكمال  أعمال التطوير وتحديث المناهج الدراسية و المعامل والمنشأت والتوسع في البرامج والتخصصات والأقسام العلمية والكليات الجديدة لتلبية حاجات سوق العمل.

وأكد رئيس الجامعه أن العام الحالي سيشهد ايضًا التوسع في تطبيق التعليم  الإلكتروني في الكليات النظرية في الجامعة بإعتبارها كليات تضم أعدادًا كبيرة من الطلاب مشيرًا  الى أهمية إستغلال البيئة الأساسية التي تم إقامتها في التعليم الإلكتروني لخدمة الطلاب الوافدين بإعتبار جامعة بنها تحتل المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية من حيث أعداد الطلاب الوافدين مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق بعيدًا عن الصراعات التي لا تخدم الجامعة أو منظومة التعليم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التعليم العالي يلتقط صورة سيلفي مع طلبة جامعة بنها وزير التعليم العالي يلتقط صورة سيلفي مع طلبة جامعة بنها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates