سياحة عجمان تصدر دليلًا إلكترونيًا للعمليات التشغيلية كالتراخيص
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياحة عجمان تصدر دليلًا إلكترونيًا للعمليات التشغيلية كالتراخيص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياحة عجمان تصدر دليلًا إلكترونيًا للعمليات التشغيلية كالتراخيص

سياحة عجمان
عجمان - صوت الإمارات

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان، الثلاثاء، عن إصدار دليل "إلكتروني" للعمليات التشغيلية لإجراءات التراخيص والتصنيف للقطاع السياحي، الأول من نوعه في الإمارة باللغتين العربية والإنجليزية.

ويتناول الدليل بالتفصيل الإجراءات المتبعة والوثائق المطلوبة؛ لاستصدار مختلف أنواع التراخيص السياحية من الدائرة، سواء للمنشآت أو الأنشطة السياحية مع تعريف المتعاملين بالحقوق والواجبات وقنوات التواصل الصحيحة لإتمام تلك الإجراءات.

وأوضح رئيس قسم التراخيص في إدارة التراخيص والمعايير السياحية في الدائرة، محمد موسى المهيري، أنّ إصدار الدليل يأتي متماشيًا مع هدف وضع آلية العمل اللازمة لدعم القطاع السياحي المعتمد في رؤية عجمان 2021؛ لدعم المعنيين وتعزيز مستوى القطاع السياحي وبناء صورة ذهنية مميزة عن الإمارة كمقصد سياحي استثماري.

وأضاف أنّ من أهداف الدليل توفير مستوى متميز من الأداء السياحي من خلال تعريف المتعاملين بالخدمات المقدمة وإشراكهم في عملية اتخاذ القرار وتعزيز رضا المتعاملين بتحديد وإتباع وسائل حديثة لإدارة كل الأنشطة المتعلقة بالسياحة وبأعلى مستوى من الجودة ومراقبة أداء قطاع الضيافة عمومًا للمراجعة والتحسين المستمر.

وأعلن المهيري أنّ دليل التراخيص والمعايير السياحية يوافر المعلومات اللازمة بشأن الإجراءات الواجب اتباعها لتوضيح وتيسير مسار العمل في مختلف الأنشطة ذات الصلة بالتراخيص والمعايير السياحية في الإمارة، لافتًا إلى أنّ مثل هذه الجهود من شأنها زيادة أعداد زوار الإمارة والراغبين في الاستثمار في الإمارة.

وبيّن أنّ إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية في عجمان، والمسؤولة عن تطبيق ومراجعة الإجراءات المشار إليها، سوف تتبنى أفضل الممارسات والمعايير من خلال الإشراف على سياسات وإجراءات التراخيص والتصنيف للمنشآت والأنشطة السياحية عبر مهام ومسؤوليات محددة معروفة للمعنيين؛ وفق هذا الدليل وآليات تضمن الالتزام بمعايير الترخيص والتصنيف المعتمدة في إمارة عجمان.

من جانبه، نوّه رئيس قسم الدعم المؤسسي في الدائرة محمد علي البلوشي، إلى أنّ الدليل سيتم في المرحلة المقبلة تحميله على تطبيق الهواتف الذكية الخاص بخدمات الدائرة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة عجمان تصدر دليلًا إلكترونيًا للعمليات التشغيلية كالتراخيص سياحة عجمان تصدر دليلًا إلكترونيًا للعمليات التشغيلية كالتراخيص



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates