نائب خادم الحرمين الشريفين يعرض مع الوفد الرئاسي الأميركي عملية السلام
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حجاج قطريون يبدون سخطهم تجاه نظام الدوحة ويمجدون بدور السعودية في مساعدتهم

نائب خادم الحرمين الشريفين يعرض مع الوفد الرئاسي الأميركي عملية السلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب خادم الحرمين الشريفين يعرض مع الوفد الرئاسي الأميركي عملية السلام

الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وجاريد كوشنر
جدة ـ سعيد المهيري

أكدت المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة أمس الثلاثاء، أولويتهما المشتركة المتمثلة في قطع أشكال الدعم للإرهابيين والمتطرفين كافة، وتنسيق التطوير المستمر للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف. وقالت "وكالة الأنباء السعودية"، إن الجانبين شددا خلال اجتماع نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومساعد الرئيس والممثل الخاص بالمفاوضات الدولية جيسون غرينبلات، ونائبة مستشار الأمن القومي دينا باول على التزامهما بتعزيز علاقتهما وتعاونهما الوثيق، ودعم توجههما الهادف لتحقيق سلام حقيقي ودائم بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وتحقيق أمن واستقرار وازدهار الشرق الأوسط وما وراءه.

جاء ذلك، في وقت تواصل أمس تدفق الحجاج القطريين إلى المملكة العربية السعودية براً، بعد إصرار النظام القطري على وضع العراقيل أمام سفرهم جواً بذرائع واهية. وأكد أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، أن 443 حاجاً قطرياً، عبروا منفذ سلوى حتى الآن. في وقت واصل فيه ناشطون قطريون تغريداتهم على هاشتاغ "ارحل يا تميم"، وقالوا إن فريضة الحج ينتظرها الإنسان طوال عمره حتى يستطيع إليها سبيلاً، ثم تمنعنا حكومة الغلمان بكل بساطة. وغرد أحد الناشطين "الأتراك في شوارعنا يسرحون ويمرحون، والحجاج في قطر لا يوفر لهم طائرة لنقلهم، حكومتنا تخذلنا، أتكلم بالحق ولا أخاف".

كما أشاد المغردون بالمبادرة السعودية التي كشفت ما وصفوه بـ"الوجه الحقيقي لمافيا الدوحة"، وقال مغرد قطري "السعودية لم تترك باباً إلا وفتحته للشعب القطري لأداء الحج، لكن حكومتنا تعنتت وبحثت عن كل ما يعيق سفر الحجاج". وقال ناشط آخر "السبب من منع الحجاج هو الحمدين، وأولهم حمد بن جاسم وزمرته.. أدعو حمد بن جاسم وزمرته بعدم التدخل في شؤون الحجاج، وإلا ستصل الأمور إلى طريق مسدود مع أهاليهم وقبائلهم".

ودشن رواد "تويتر" هاشتاغ "عبدالله مستقبل قطر"، تقديراً للدور الذي لعبه الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في دخول الحجاج القطريين إلى الأراضي المقدسة. وقال عبدالعزيز المريسل في تغريدة "ما يقوم به تنظيم الحمدين هو الضعف بذاته، التهديد والوعيد لا يجدي إن لم تكن هناك قناعة مطلقة بما يحدث من الآخرين"، بينما تساءل وليد المحمدي‏ قائلاً "أعمال إرهابية لا حصر لها من تميم وأبيه ومستشاريهم؟".

إلى ذلك، قال عضو لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب المصري اللواء أحمد شعراوي، إن موقف الملك سلمان بن عبد العزيز كان واضحاً في التعامل الإنساني مع الحجاج القطريين ولا دخل للشعب القطري بالأزمة السياسية القائمة بسبب دعم نظام الدوحة للتنظمات الإرهابية. وأوضح في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النظام القطري يريد تدويل قضية تسيس الحج أمام المجتمع الدولي وإحراج المملكة العربية السعودية أمام العالم بأنها تمنع الحجاج القطريين من الشعائر الدينية، لكن السعودية أدركت سعي قطر الشيطاني الذي تحركه إيران.

وأشار إلى أن النظام القطري لا يعنيه في تأدية القطريين مناسك الحج بل هدفهم اختلاق أزمة مع السعودية أساسها تسيس الحج، لافتاً إلى أن الممارسات القطرية الخبيثة هدفها ضرب الاستقرار في المنطقة وفقاً للمخطط المرسوم والتي تقوم بتنفيذه. ولفت إلى أن قطر تتبنى وجهة النظر الإيرانية وتنتهج الأسلوب نفسه مع السعودية بادعاء أن المملكة تسيس الحج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب خادم الحرمين الشريفين يعرض مع الوفد الرئاسي الأميركي عملية السلام نائب خادم الحرمين الشريفين يعرض مع الوفد الرئاسي الأميركي عملية السلام



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates