الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجوَّل في عدد من المناطق مطلعًا على المشروعات قيد الإنجاز

الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان

الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية
الشارقة ـ سعيد المهيري

تفقَّد حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أمس الأحد، خلال زيارته لمدينة خورفكان، المشروعات الحيوية وسير العمل فيها. وتجول في عدد من المناطق مطلعاً على المشروعات قيد الإنجاز، واستمع إلى شرح عن المشروعات المستقبلية والمناطق الجديدة التي ستضم عدداً من المباني الحكومية والمساكن والمرافق الخدمية.
وزار الشيخ سلطان حضانة خورفكان الجديدة، واطلع على جاهزيتها لاستقبال الأطفال الذين سيلتحقون بها، وتفقد سموّه الفصول والساحات المخصصة للأطفال والمرافق الخدمية المصاحبة وقسم إدارة الحضانة.
كما اطلع على سير عمل مشروعات مدخل مدينة خورفكان وما تحتويه من مرافق وخدمات ومبانٍ حكومية، وتضم مشروعات مدخل خورفكان، مبنى دار القضاء، وقصر الثقافة، ونصب المقاومة، وتطوير ساحة سارية العلم. ووجه سموّه برفد المدخل بالنوافير والمسطحات الخضراء التي تضفي رونقاً وبهجة على جمال المدينة، ورفد المباني بمداخل وطرق تسهل على المتعاملين والزوار الوصول إليها.
وعرج على منطقة الحراي، واطلع على خطط تطوير البنى التحتية وتهيئتها والمشروعات المستقبلية التي ستخدم أهالي المنطقة، ووجه بتسوية قطع الأراضي وتهيئة المداخل والمخارج وتوفير الخدمات اللازمة للقاطنين فيها.
رافق حاكم الشارقة خلال جولته، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب الحاكم في مدينة خورفكان، وعبدالله الصم، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والمهندس صلاح بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، والمهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة، والعقيد سالم جروان النقبي، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، والعقيد محمد العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وسلطان يعقوب المنصوري، مدير الديوان الأميري في خورفكان، والمهندسة فوزية القاضي مديرة بلدية خورفكان، وعدد من المسؤولين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates