محمد بن راشد يدعو على المزروعي لحضور اجتماع مجلس الوزراء
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاستعراض خطة مساعدة ذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات

محمد بن راشد يدعو على المزروعي لحضور اجتماع مجلس الوزراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يدعو على المزروعي لحضور اجتماع مجلس الوزراء

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - جمال أبوسمرا

دعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المواطن علي المزروعي من رأس الخيمة لحضور اجتماع مجلس الوزراء ,الأحد, أثناء استعراض وزيرة التنمية الاجتماعية لخطة مساعدة ذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات.

وأكد علي راشد المزروعي من منطقة الدقداقة في رأس الخيمة، أن دعوته لحضور اجتماعات مجلس الوزراء من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ترجمة للتلاحم والمحبة بين قادة الوطن وأبنائهم المواطنين، كما أنها تأتي استمرارًا لنهج الشورى الذي غرسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والذي كان قريبًا من جميع أبناء الوطن والمقيمين على أرضه.

وقال المزروعي "إن هذه الاستجابة السريعة هي ترسيخ لنهج الحكم الرشيد الذي أسسه الآباء المؤسسون لدولتنا، وتسير عليه قيادتنا التي نجحت في خلق حالة من التلاحم الوطني على أساس الحب والتسامح والمحبة بين جميع أبناء الوطن والمقيمين على أرضه».

وأوضح "استقبال الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، و الشيخ عمار النعيمي ولي عهد عجمان له وتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بسرعة تلبية حاجته ليس أمرًا جديدًا على أبناء الوطن، فقيادتنا تعودت على ألا يكون بينها وبين أبناء الوطن حائل ليس في دواوين الحكم فحسب بل عبر الذهاب إليهم في مناطق سكنهم والجلوس معهم والاستماع لهم وتلبية جميع احتياجاتهم.

وأضاف "أحمل رسالة جميع المتقاعدين الشيخ محمد بن راشد ولمجلس الوزراء الموقر، وقادتنا يبذلون جهدًا كبيرًا لإسعاد أبناء الوطن، وتحقيق كل متطلبات الحياة الكريمة لهم، وكما سبق فإن هذا النهج ليس وليد اليوم ومن ينظر قليلاً للوراء سيدرك حجم التنمية التي حدثت على أرض دولتنا، وكان محورها الأساسي المواطن الذي عملت الدولة على تعليمه وتثقيفه وتوفير المسكن الملائم له هو وأسرته، وليس ذلك فحسب بل شيدت له أحدث الطرق والمستشفيات والجامعات، ووفرت له الوظائف المناسبة له، وهو ما ساهم في انخراط أبناء الوطن في مرحلة البناء وحمل الراية خلف القيادة الرشيدة.

وأضاف "الإمارات بلد معطاء وقد بلغت دولتنا أعلى المراتب العالمية في العطاء ومد يد العون لجميع الشعوب الشقيقة وغير الشقيقة البعيدة والقريبة في الموقع عن دولتنا، وذلك من باب الأخوة في الإنسانية، لافتًا إلى أن هذا النهج ساهم في ترسيخ مكانة الدولة على المستوى الدولي وهو ما يدركه أبناء الدولة عند السفر لهذه الدول التي تكن كل الحب والتقدير للإمارات قيادة وشعبًا.

وأكّد المزروعي أن سعادته الكبيرة باستجابة القيادة الرشيدة لحديثه في الإذاعة ودعوته لحضور اجتماعات مجلس الوزراء , تؤكد أن مستقبل وطننا يحمل المزيد من النجاح المبني على هذا التلاحم الوطني بين القيادة والشعب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يدعو على المزروعي لحضور اجتماع مجلس الوزراء محمد بن راشد يدعو على المزروعي لحضور اجتماع مجلس الوزراء



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تكشف عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل

GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates