هيئة طرق دبي تحتفي بـيوم العَلَم عبر كرنفال القناة المائية
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزيين 8 عبرات و3 فيري و46 مركبة أجرة المطار

هيئة طرق دبي تحتفي بـ"يوم العَلَم" عبر كرنفال القناة المائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة طرق دبي تحتفي بـ"يوم العَلَم" عبر كرنفال القناة المائية

هيئة طرق دبي تحتفي بـ"يوم العَلَم"
دبي - صوت الامارات

شاركت هيئة الطرق والمواصلات اليوم الخميس الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني، في احتفالات الدولة بـ"يوم العَلَم"، في استجابة سنوية متواصلة للمبادرة الوطنية التي أطلقها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في عام 2012. وقام مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، برفع عَلَم الدولة على المبنى الرئيسي للهيئة، بحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والموظفين بالهيئة، معبراً عن سعادته واعتزازه وفخره بهذا اليوم، الذي يترجم صلابة التلاحم التي يعيشها أبناء وبنات الوطن نحو معاني الانتماء والولاء لقيادتنا الرشيدة، التي أرست مكونات الدولة العصرية، إذ باتت رايةً خفّاقة لكل إماراتي وإماراتية، ومضرباً للأمثال بين الأمم في البناء والوحدة والتطوير وارتباط شعب مُحب لقيادته.

هيئة طرق دبي تحتفي بـيوم العَلَم عبر كرنفال القناة المائية

وقال الطاير: إن "الثالث من نوفمبر من كل عام سيظل يوماً شامخاً في حياتنا، رسمه على جباهنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وفارس العرب الشيخ محمد بن راشد الذي علّمنا كيف نكون شعباً صلباً مرتبطًا بقياداته لدولة أشاعت الحب والسلام في قلوبنا، ونحن على عهد الولاء لعلم الدولة الذي يمثل رمز عزتنا وشموخنا لوطن أخذ مكانه باقتدار بين الأمم المتحضرة".

وأضاف أن "يوم العَلَم هو هويتنا التي تظلل أفئدتنا بالانتماء لبلادنا التي منحتنا الكثير من الأمن والأمان والسعادة والنهضة الشاملة، وسوف نظل سائرين على درب الاتحاد الذي تأسس بقيادة المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم حتى أصبح متسعاً للجميع من مواطنين ومقيمين وزائرين، تحت قيادة خير خلف لخير سلف؛ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه الشيخ محمد بن راشد، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات".

أيقونة المشاريع

وأوضحت هيئة الطرق والمواصلات، أن الفعاليات تضمنت هذا العام إشراك قناة دبي المائية في هذه الاحتفالية الوطنية بوصفها أيقونة مشاريع دبي البديعة في الفترة الأخيرة، حيث تم تزيين القناة بأعلام الدولة، وإنارة أحد جسورها بأضواء تشكل ألوان العلم الأربعة، مع تنظيم مسيرة مائية بالقناة تتضمن تزيين 8 عبرات، وثلاثة مراكب من فيري دبي بعلم الدولة، وكذلك تزيين المبنى الرئيسي للهيئة، إضافة إلى 46 مركبة أجرة المخصصة للمسافرين عبر مطار دبي، والذين سوف يستمر تزيينهم حتى احتفالات اليوم الوطني الـ 46  في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأضافت: إن فعاليات "يوم العلم" اشتملت أيضاً على عرض فيلم يعكس حرص موظفي الهيئة على مشاركتهم في هذه المناسبة الغالية، وذلك عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة، فضلا عن توزيع 5 آلاف كتيب على محطات الحافلات، ومطار دبي، ومحطات المترو، لتوعية الجمهور بكيفية استخدام علم الإمارات في هذه الاحتفالية، بوصفه رمزاً يمثل دولتنا، مما يستلزم التوعية بمراعاة السلوكيات الراقية والحضارية حين الاحتفاء أو التعبير به عن فرحة وطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة طرق دبي تحتفي بـيوم العَلَم عبر كرنفال القناة المائية هيئة طرق دبي تحتفي بـيوم العَلَم عبر كرنفال القناة المائية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates