إعدام أحد قادة الحوثيين واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

آلاف اليمنيين يغطون "ميدان السبعين" في العاصمة صنعاء استعدادًا لاحتفال الخميس

إعدام أحد قادة "الحوثيين" واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعدام أحد قادة "الحوثيين" واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز

اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز
عدن ـ عبد الغني يحيى

امتلأ "ميدان السبعين" في العاصمة صنعاء عصر اليوم الاربعاء، بالمواطنين اليمنيين الذين تجمعوا بالآلاف وسط الميدان قبل انطلاق فعالية الاحتفال بذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام صباح غد الخميس بشكل غير مسبوق. وارجع مصدر إعلامي اصرار المواطنين على الحضور الى الميدان بهذه الكثافة بسبب التحريض "الحوثي" على الفعالية .. مؤكدين ان سخط الشعب على "الحوثي" جعلهم يندفعون الى الميدان الذي لم يستطيع الوصول اليها الى مشيا على الاقدام فقط .

وسط ذلك، تجددت المواجهات اليوم الاربعاء بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في الجبهة الشمالية الغربي لمدينة تعز جنوبي غرب البلاد. وقال موقع الجيش “سبتمبر نت” ان المواجهات بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية تركزت في شارع الأربعين ووادي الزنوج ومحيط معسكر الدفاع الجوي شمالي غرب المدينة.

وذكر ان المواجهات اندلعت محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية الى مواقع قوات الجيش الوطني في شارع الأربعين والنزوح تزامنت مع محاولة مماثل في الأطراف الشمالية لمعسكر الدفاع الجوي تحت غطاء ناري ومدفعي مكثف. وتصدت قوات الجيش الوطني لمحاولة العناصر الانقلابية واجبرتها على التراجع دون ان تحقق أي تقدم يذكر، متكبدة سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفها.

وفي جبهة مقبنة غربي تعز دارت اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية تركزت في المضابي ومنطقة الميدان وجبل العويد. بالتوازي شنت المليشيا المتمركزة في بير نعمة عبدله قصفا مدفعيا على قرى الشبيبة بعشملة في مديرية مقبنة، دون ان يسفر القصف عن سقوط ضحايا.

ودارت معارك ضارية بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي، اليوم الأربعاء، في عديد جبهات ميدانية بمدينة تعز، جنوبي البلاد. وتركزت المعارك بين الطرفين بحسب ما قال مراسل “الاشتراكي نت” في شارع الأربعين، ووادي الزنوج، وأسفل حي عصيفرة، شمالي المدينة.

وطبقا لما ذكر المراسل فان المعارك اندلعت عقب هجمات للمليشيات المتمركزة في جبل الوعش، وشارع الخمسين،  أفشلتها القوات الحكومية. بالتزامن، دارت معارك مماثلة بين الجانبين في محيط معسكر الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة. في هذه الاثناء كثفت المليشيات قصفها بالمدفعية الثقيلة منطقتي وادي القاضي، ومحيط ساحه الحرية.

وفي غضون ذلك، استهدفت القوات الحكومية بالمدفعية والرشاشات الثقيلة مواقع تمركز المليشيات في جبل الوعش، وشرق معسكر الدفاع الجوي. ووقعت معارك ضارية بين الطرفين اندلعت بالتزامن في مناطق المضابي، والميدان، وجبل العويد، بمديرية مقبنة، في المحور الغربي للمدينة.

وقصفت المليشيات المتمركزة في منطقة بير نعمة، بعزلة العبدلة، في المديرية ذاتها، بقذائف الهاون عديد قرى سكنية في منطقة الشبيبة، في عزلة العشملة. دارت معارك ضارية بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي، اليوم الأربعاء، في عديد جبهات ميدانية بمدينة تعز، جنوبي البلاد.

وتركزت المعارك بين الطرفين بحسب ما قال مراسل “الاشتراكي نت” في شارع الأربعين، ووادي الزنوج، وأسفل حي عصيفرة، شمالي المدينة. وطبقا لما ذكر المراسل فان المعارك اندلعت عقب هجمات للمليشيات المتمركزة في جبل الوعش، وشارع الخمسين،  أفشلتها القوات الحكومية.

بالتزامن، دارت معارك مماثلة بين الجانبين في محيط معسكر الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة. وكثفت المليشيات قصفها بالمدفعية الثقيلة منطقتي وادي القاضي، ومحيط ساحه الحرية. وفي غضون ذلك، استهدفت القوات الحكومية بالمدفعية والرشاشات الثقيلة مواقع تمركز المليشيات في جبل الوعش، وشرق معسكر الدفاع الجوي.

ودارت معارك ضارية بين الطرفين اندلعت بالتزامن في مناطق المضابي، والميدان، وجبل العويد، بمديرية مقبنة، في المحور الغربي للمدينة. وقصفت المليشيات المتمركزة في منطقة بير نعمة، بعزلة العبدلة، في المديرية ذاتها، بقذائف الهاون عديد قرى سكنية في منطقة الشبيبة، في عزلة العشملة.

وأعدمت مليشيات الحوثي أحد قادتها ثم علقته على طقم عسكري بمحافظة البيضاء. وأظهرت صورة تداولها ناشطون، القيادي الحوثي “أبو مرتضى” مصلوباَ بفوهة رشاش مضاد طيران على متن طقم عسكري. وباتت المليشيات الحوثية تتجه الى تصفية قاداتها الذين تشكك بهم عقب خلافها مع الرئيس صالح. وبدأت الخلافات تدب بين طرفي الانقلاب بعد التراشقات الاعلامية والتهديدات بين انصار صالح والحوثيين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعدام أحد قادة الحوثيين واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز إعدام أحد قادة الحوثيين واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates