سيف بن زايد يؤكد أن أمن دول التعاون الخليجي مسؤولية مشتركة
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد حضوره الأربعاء حفل اختتام تمرين "أمن الخليج العربي 1" في المنامة

سيف بن زايد يؤكد أن أمن دول "التعاون الخليجي" مسؤولية مشتركة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يؤكد أن أمن دول "التعاون الخليجي" مسؤولية مشتركة

حفل اختتام تمرين "أمن الخليج العربي 1" في المنامة
المنامة ـ خالد الشاهين

أكد وزير الداخلية الاماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أن "أمن دول مجلس التعاون الخليجي مسؤولية مشتركة بين دول المجلس، وأن أي اعتداء أو تهديد لأحد بلدانه، يعد بالتأكيد عدواناً علينا جميعاً". وقال إثر حضوره اليوم الأربعاء في المنامة حفل اختتام تمرين "أمن الخليج العربي 1 ": "بالأفعال لا بالأقوال وحدها، نحمي أمن خليجنا الموحد، ونبني سداً منيعاً في وجه كل من يحاول المساس بأمن إحدى دوله، فخليجنا موحد بقرارات قياداته، وإرادة شعوبه التي ترتبط بوشائج القرابة، والصلات الاجتماعية الواحدة، والنسيج المجتمعي المتوحد، فأمننا واحد ومصيرنا واحد".

واضاف الشيخ سيف خلال العرض الذي شهده ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة اليوم في المنامة وبحضور وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي وعدد كبير من المسؤولين العرب، أن التمرين الذي أبدعت فيه القوات الخليجية الشرطية المشاركة من كافة دول مجلس التعاون، سطّر بحروف من ذهب، ملحمة وانجازاً يُضاف إلى إنجازات العمل الخليجي المشترك، ويُعد تجسيداً عملياً للاتفاقية الأمنية الخليجية، وللعمل العربي المشترك.
والتقى العاهل البحريني قبيل الافتتاح بالفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ووزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث رحب الملك بالضيوف ودار الحديث بينهم حول عدد من القضايا المتعلقة بتعزيز التعاون بين دول المجلس وسبل تطويره خاصة في المجالات الأمنية والشرطية.
كما التقى الشيخ سيف بن زايد آل نهيان قبل ذلك، في صالة التشريفات في المطار الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بحضور وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث دار حديث حول عدد من القضايا التي تخص أمن الخليج العربي وأكدوا على أهمية اللقاءات الخليجية المشتركة وبخاصة تلك التي تستهدف زيادة التنسيق والاستعداد الأمني بين دول المجلس الأمر الذي يضمن تعاملها الأمثل مع المستجدات الأمنية في المنطقة، كما تبادل الحضور الآراء حول التمرين الخليجي المشترك وسبل تعزيزه وتطويره.

وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان قد وصل البحرين في وقت سابق اليوم حيث كان في استقباله الفريق ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية البحريني، ومعالي عبداللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، وعبد الرضا عبدالله خوري، سفير الدولة لدى المنامة، وعدد من المسؤولين والضباط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يؤكد أن أمن دول التعاون الخليجي مسؤولية مشتركة سيف بن زايد يؤكد أن أمن دول التعاون الخليجي مسؤولية مشتركة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates