الأهلي يُواجه بطل الغابون في بداية مشواره الأفريقي الثلاثاء
آخر تحديث 10:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب البدري الجماهير بالزحف إلى ملعب القاهرة

الأهلي يُواجه بطل الغابون في بداية مشواره الأفريقي الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يُواجه بطل الغابون في بداية مشواره الأفريقي الثلاثاء

الأهلي المصري
القاهرة- خالد الإتربي

يفتتح الأهلي المصري مشواره الأفريقي في الثامنة مساء الثلاثاء على ملعب القاهرة، بمواجهة مونانا بطل الغابون، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويدخل الأهلي المباراة بعدة أهداف، أولها تحقيق فوز كبير لضمان حسم التأهل في القاهرة قبل السفر إلى ليبرفيل لخوض لقاء الإياب 14 مارس/ آذار الحالي، ثانيا كسب مزيد مِن الثقة قبل خوض مباريات دور الـ16 "دوري المجموعات"، وأخيرا الاطمئنان على مستوى الصفقات الجديدة قبل دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية.

من جانبه، أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي، على أهمية بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسبة إلى الجماهير الحمراء، ورغبتهم في استعادة اللقب الغائب منذ 2013 وتعويض خسارة اللقب في النسخة الماضية لصالح الوداد المغربي.

وطالب البدري الجماهير بالزحف إلى ملعب القاهرة ودعم اللاعبين في المباراة من أجل تحقيق فوز يسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب، إذ قرر الأمن حضور 5 آلاف مشجع فقط للمباراة.
وقال البدري إن خوض مباراة مونانا الغابوني على ملعب القاهرة يعطي المباراة بعدا إضافيا، حيث ستكون تلك المباراة هي الأولى على هذا الملعب منذ نهائي الكونفيدرالية الأفريقية التي فاز الأهلي بلقبها على حساب سيوي سبور الإيفواري في 2014.

وأشار البدري إلى أنه تسلم تقريرا مفصلا من سيد معوض مدرب الفريق، عن فريق مونانا الغابوني، وأنه توقع تأهله من الدور التمهيدي إذ إنه تابعه في بطولة الموسم الماضي أمام الوداد المغربي في دور الـ32 وخسارته بركلات الترجيح، بعدما فاز ذهابا في الغابون 1/0 وخسر إيابا في الدار البيضاء 0/1، مشيرا إلى أنه يعلم أن الفريق يضم بعض العناصر المميزة، لذلك طلب من معوض السفر إلى ليبرفيل لمتابعته في مباراة الإياب أمام فريق راي كلوب ديكاديجو بطل بوركينا فاسو.

وينتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحي ومحمد نجيب وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي وسط الملعب حسام عاشور وعمرو السولية، وأمامهما الثلاثي وليد سليمان وعبدالله السعيد وجونيور أجايي، وفي الهجوم وليد أزارو.

على الجانب الآخر اعترف كيفين إبينجا المدير الفني لفريق إف سي مونانا الغابوني، بصعوبة مواجهة الأهلي، وأكد "إبينجا" أن مواجهة أحد أقوى فرق القارة السمراء، هو أمر صعب، لكنني أعددت اللاعبين بشكل جيد قبل تلك المواجهة.

واعتبر مدرّب مونانا، فريقَي الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي هما أقوى فرق القارة، وهما المرشّحان لنيل اللقب في النسخة الحالية، مشيرا إلى أن فريقه يفتقد بعض الخبرة في إنهاء المباريات وقلة استغلال الفرص التي يصنعها اللاعبون، لكنه سيُحاول حل تلك المشكلة قبل مواجهة بطل مصر.

وينتظر أن يخوض إبينجا اللقاء بتشكيل مكوّن من يفيس موتو في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع بوراما كوليبالي وديو كيمبا وديفيد ماسامبا وكونان نجوان، وفي وسط الملعب رالف بامبا وكارل موبودو وعمر كابوري، وفي الهجوم عبده تشابواه وإريك مبا وإلين نونو.​

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يُواجه بطل الغابون في بداية مشواره الأفريقي الثلاثاء الأهلي يُواجه بطل الغابون في بداية مشواره الأفريقي الثلاثاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates