صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان منصور بن زايد في إسبانيا الجمعة

بمشاركة 88 فارسًا من 7 دول مختلفة

انطلاق فعاليات مهرجان "منصور بن زايد" في إسبانيا الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان "منصور بن زايد" في إسبانيا الجمعة

مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لتحدي القدرة
أبوظبي - صوت الإمارات

تنطلق فعاليات مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان (أبو ظبي ـ مدريد ـ بروكسل) لتحدي القدرة، فجر الجمعة، في ضواحي العاصمة الإسبانية مدريد، لمدة ثلاثة أيام، برعاية رئيسية من مهرجان منصور بن زايد العالمي لسباقات الخيول العربية في نسخته التاسعة، ومواصلة للنجاحات العالمية التي حققها المهرجان على مدار السنوات الماضية ويشارك في السباق الرئيسي 88 فارسًا وفارسة من النخبة يخوضون تحدي مسافة 160 كلم يمثلون 7 دول.

وتأتي رعاية المهرجان للحدث انطلاقًا من حرص نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على دعم سباقات الفروسية عامة والقدرة خاصة على المستوى العالمي للارتقاء بها، وتوسيع قاعدة السباقات في العالم، ويتضمن المهرجان الذي يقام بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ودعم رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، الشيخة فاطمة بنت مبارك (تحت شعار عالم واحد 6 قارات أبوظبي العاصمة)، سباقات جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وبطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات "إفهار"، وكأس زايد، وكأس الوثبة ستاليونز، والمؤتمر العالمي لسباقات الخيول العربية، وجوائز دارلي التقديرية لأوسكار "أم الإمارات" في هوليوود، وبطولة العالم للفرسان المتدربين "إيفهرا"، إلى جانب كأس مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان (المفتوح) وكأس "أم الإمارات" للقدرة للسيدات تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتستضيف مدريد سباقات المهرجان في إسبانيا، حيث يتنافس أفضل الفرسان على سباق تأهيلي لأبطال إسبانيا فئة 3 نجوم لمسافة 160 كلم، وسباقان فئة النجمتين لمسافة 120 كلم، والتي تضم بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات، وكأس ملك إسبانيا 2017، إلى جانب سباقان لمسافة 80 كلم فئة نجمة واحدة، ومن المتوقع أن يشهد السباق تنافسًا قويًا ومثيراً، مع مشاركة العديد من الفرسان الأسبان منهم بطل العالم غوما بونتي الذي يقود فريق بلاده المتمرس ومعه لوكي أليكس بطل العالم السابق وماريا الفاريز الفائزة بصدارة الترتيب عام 2016.

وسيقوم الاتحاد الإسباني باختيار وتشكيل فرق الفرسان التي سوف تنافس هذا العام في بطولة الأمم الأوروبية التي ستقام في بروكسل، وبطولة العالم للصغار التي ستقام في إيطاليا، مع توقعات بتحقيق نتائج مميزة عن العام الماضي في أعلى المستويين.

ويتألف المهرجان من خمسة سباقات متضمنة كأس ملك إسبانيا إلى جانب سباق لمسافة 80 كلم (نجمة واحدة) في اليوم الأول، الجمعة، بمشاركة 23 فائزًا، وفي اليوم الثاني "السبت" ينطلق سباق كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة للسيدات لمسافة 120 كلم، وكأس الشباب والناشئين لمسافة 120 كلم وكلاهما مصنف بـ "نجمتين"، إلى جانب سباق لمسافة 80 كلم "نجمة واحدة"، بمشاركة قياسية تبلغ 65 فارسا وفارسة، وجميعها تقام بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

واكتمل وصول الفرسان المسجلين للمشاركة في البطولة، ويصل إجمالي الدول إلى 7 وهي إسبانيا وفرنسا، وبلجيكا، وسلوفاكيا، والبرتغال، وأستراليا والبرازيل، ويبلغ عدد الفرسان المشاركين في الحدث 88 فارسًا وفارسة، ويصل إجمالي عدد الخيول المشاركة أكثر من 100 خيل، حيث تم إجراء الفحص البيطري وعقد الاجتماع الفني لشرح الجوانب الفنية المتعلقة بنظام البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان منصور بن زايد في إسبانيا الجمعة  صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان منصور بن زايد في إسبانيا الجمعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان منصور بن زايد في إسبانيا الجمعة  صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان منصور بن زايد في إسبانيا الجمعة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates