اقتصادية دبي تؤكد على 5611 معاملة لقسم الخدمة المتميزة خلال النصف الأول
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضمنت الموافقات المبدئية على الرخص التجارية وإصدارها ومنح التصاريح

"اقتصادية دبي" تؤكد على 5611 معاملة لقسم الخدمة المتميزة خلال النصف الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اقتصادية دبي" تؤكد على 5611 معاملة لقسم الخدمة المتميزة خلال النصف الأول

دائرة التنمية الاقتصادية في دبي
دبي صوت الامارات

أفادت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بأن عدد المعاملات التي أنجزها قسم الخدمة المتميزة، التابع لقطاع الترخيص والتسجيل التجاري، خلال النصف الأول، بلغ 5611 معاملة، مشيرة إلى أن المعاملات شملت الخدمات التي تقدمها الدائرة، من بينها الموافقات المبدئية على الرخص التجارية واصدارها والغائها وتعديلها، ومنح التصاريح التجارية، وغيرها.
وأشارت الدائرة الى أن قسم الخدمة المتميزة يعمل على تعزيز مكانة دبي وجهة مثالية لجذب الاستثمارات وتسهيل الإجراءات، وتشجيع رجال الأعمال والمستثمرين على التركيز في تنمية وتطوير مشاريع أعمالهم في وقت قياسي من دون انتظار.
وأوضح مدير إدارة التسجيل والترخيص التجاري بدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وليد عبدالملك، إن "العمل في قسم الخدمة المتميزة بالدائرة يأتي في اطار توجهات الحكومة لنشر ثقافة إسعاد المتعاملين وتحقيق أفضل النتائج"، مشيراً الى أن "القسم يبرز التزام (اقتصادية دبي) بتحقيق سعادة المتعاملين وإنجاز تعاملاتهم وفق أعلى معايير الجودة والسرعة والانجاز".
وأضاف أن قسم الضيافة في صالة الخدمة المتميزة يقدم للمتعاملين خلال فترة انجازهم لمعاملاتهم قائمة متنوعة من مختلف المشروبات الساخنة والعصائر والمخبوزات والحلويات، مشيراً الى أن هناك ضرورة لإنجاز تعاملات كبار المستثمرين في مناخ يعكس مدى الاهتمام بالعملاء ورضاهم وفقاً لأعلى المعايير.
وأشار عبدالملك إلى أن عدد المعاملات المنجزة في قسم الخدمة المتميزة خلال النصف الأول من عام 2016 بلغ نحو 5611 معاملة، لافتاً إلى أنها تضمنت إصدار 837 موافقة مبدئية على رخصة تجارية، وإنجاز خمس باقات بدء الأعمال، التي توفرها الدائرة للمستثمرين، واصدار نحو 495 رخصة تجارية، ومنح 14 تصريحاً تجارياً. وأوضح أن المعاملات شملت أيضاً تجديد 933 رخصة تجارية، وإلغاء 133 رخصة تجارية في دبي، ومنح 1229 اسماً تجارياً، واصدار 96 شهادة تجارية، وتعديل 1869 رخصة تجارية قائمة.
ونوه بأن قسم الخدمة المتميزة يقع في الطابق الأول بالمبنى (أ) بدائرة التنمية الاقتصادية في قرية الاعمال بمنطقة ديرة، ويعمل من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية والنصف ظهراً. وبين عبدالملك أن الخدمات التي يقدمها المركز تتضمن الموافقات المبدئية، واصدار الرخصة، وتجديدها، وتعديلها، والغاء الرخصة، ومعاملات الأسماء التجارية، وباقة بدء الأعمال، بالإضافة الى اصدار الشهادات المختلفة، واصدار التصاريح التجارية، وغيرها من الخدمات.
وأكد عبدالملك، أن عدداً كبيراً من كبار رجال الأعمال والمستثمرين حول العالم مهتمون بالاستثمار في دبي، حيث إن الإمارة تعد وجهة مهمة ورئيسة للشركات العالمية التي تتخذ من دبي مقراً اقليمياً لها، لافتاً إلى أن قسم الخدمة المتميزة يهدف الى توفير الوقت امام رجال الأعمال وكبار المستثمرين من خلال تقديم الخدمات الحكومية تحت سقف واحد، بما يتلاءم مع احتياجاتهم ورغبتهم في الحصول على الخدمات الحكومية بأعلى مستويات الجودة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية دبي تؤكد على 5611 معاملة لقسم الخدمة المتميزة خلال النصف الأول اقتصادية دبي تؤكد على 5611 معاملة لقسم الخدمة المتميزة خلال النصف الأول



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates