غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في سرايا عابدين
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها لم تقاوم حرفية وحبكة "العهد"

غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في "سرايا عابدين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في "سرايا عابدين"

النجمة غادة عادل
القاهرة - ملك يوسف

كشفت النجمة غادة عادل، أنّ الجو العام لمسلسل "العهد"، والأشبه بالشكل الأسطوري غير المألوف؛ أحد العوامل التي شجعتها على المشاركة في العمل إلى جانب الورق المكتوب بحرفية عالية وحبكة درامية شديدة الثراء.

وأوضحت غادة في حوار مع "صوت الامارات"، أنها تلعب شخصية "سحر"؛ مشيرة إلى أنَّها شخصية غريبة وجديدة تمامًا عن كل ما قدمته، وليست شخصية واحدة في الأحداث؛ إنما اثنتين، مع البداية تظهر شخصية، وبعد عدد من الحلقات الثانية، مؤكدة أنّ ما جذبها للعمل أنّه غير تقليدي.

وعن ما تردد بشأن اعتذارها عن العمل في مسلسل "أرض النعام" مع الفنانة رانيا يوسف، أوضحت غادة، أنّه من الصعب عليها أن تصور عملين في وقت واحد، مبينة أنها جربت ذلك سابقًا وأرهقها كثيرًا، وبالنسبة إلى أصعب مشاهدها في "العهد"، أبرزت أنّ جميع المشاهد صعبة، وشديدة الإجهاد؛ لأن طبيعة الشخصية تعتمد علي ردود أفعال من أعصابها مباشرة بالتالي فيها مجهود كبير وحقيقي وهذا ما لم تقدمه من قبل بحسب وصفها.

وفيما يتعلق برأيها في البطولة الجماعية والكم الهائل من النجوم والنجمات داخل العمل، أشارت إلى أنّ هذا ثراء للعمل والدراما عمومًا، ويصب في صالح الجمهور، مضيفة أنّ "أجمل ما يميز العمل عندنا؛ أنّ الجميع بالقدر نفسه من المهارة والاجتهاد في العمل".

وبالنسبة إلى الدراما الطويلة التي ظهرت بقوة العام الماضي، أضافت غادة: "لا يهمني كثيرًا فكرة عدد الحلقات حتى ولو امتدت إلى 100 حلقة، الأهم من العدد المحتوى الذي يطرح على الشاشة للجمهور؛ واستدركت: "ولكني أعتقد بأن المحتوى جيد بدليل قدرته على جذب المشاهد للمتابعة طوال العام".

وعن اعتذارها عن المشاركة في "سرايا عابدين" الجزء الثاني، نوّهت إلى أنها شعرت بأن هناك استعجالًا شديدًا للبدء في تصوير العمل، في الوقت الذي كانت فيه على موعد سفر، ولم تكن جاهزة ولم تحضر للتصوير، إلى جانب أنها لن تجد رد الفعل القوي الذي يجعلها تخوض التجربة مرة ثانية في هذا العمل.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في سرايا عابدين غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في سرايا عابدين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates