إنجي المقدم توافق على حكايات بنات لنجاح الجزء الأول الكبير
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" شخصيتي بالجزء الثاني مركبة

إنجي المقدم توافق على "حكايات بنات" لنجاح الجزء الأول الكبير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجي المقدم توافق على "حكايات بنات" لنجاح الجزء الأول الكبير

الفنانة إنجي المقدم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة إنجي المقدم  أنها إنضمت إلى أسرة الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" مع المنتج طارق الجنايني الذي تعاونت معه سابقا في مسلسل "حرمت يا بابا " وحقق نجاحا كبيرا معربة عن سعادتها  الغامرة بوجودها في الجزء الثاني من مسلسل حرمت يابابا لأني كنت من المعجبين جدا بقصة الجزء الأول من المسلسل الذي تم عرضه بالقنوات الفضائية الفترة الماضية ."
 
وأعلنت  أنجي أنها وافقت على المسلسل للعديد من الأسباب أهمها أن قصة المسلسل مشوقة جدا ورائعة والورق مكتوب بشكل حرفي ومهني مميز فضلا عن وجود كل من الفنانة صبا مبارك ودينا الشربيني  مايعد أحد الأسباب القوية التي دفعتني للمشاركة في المسلسل خاصة إنني كنت  أتمنى العمل معهم إذ تجمعني بهم صداقة قوية على  المستوى الشخصي وأفضل العمل معهم جدا بالإضافة إلى كل ذلك فإن شخصيتي بالمسلسل مختلفة وجديدة علي  و بها  تركيبة  مختلفة عن أدواري السابقة .
 
وأفادت  إنجي  أنها تجسد بالمسلسل  بنتا من البنات الأربعة أبطال المسلسل وهي شخصية خديجة منصور وهي امرأة ذكية جدا  وتعتمد على نفسها في كل شيء بل  وأصدقاؤها يعتمدون عليها نظرا لخبرتها الطويلة في الحياة  فهي تعد أكثرهم خبرة بالمسلسل نظرا لأنها تزوجت أربع مرات ومن كل زوج خرجت بتجربة مختلفة عن  الآخر ومع كل ذلك لا تزال تبحث عن الحب .
 
وعن مسلسل " إختيار إجباري" قالت أنها تواصل تصويره هذه الأيام بمناطق متفرقة بمنطقة السادس من أكتوبر والقاهرة حيث تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد سليم وكريم فهمى وأحمد زاهر ومي سليم وفراس سعيد وآخرون، من تأليف حازم متولى، وإنتاج خالد حلمي وتامر مرتضى، وإخراج مجدي السميري.
 
وعن شخصيتها أشارت أنها  ستظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في  شخصية  مستفزة ومختلفة عنها وهذا الذي دفعها للمشاركة في المسلسل حيث تجسد شخصية إلهام وهي مديرة مكتب احد رجال الأعمال المهمين والمشهورين بالمسلسل وهي تعرف كل المعلومات والأسرار الخاصة عنه وتعد كاتمة أسراره الوحيدة إلا  أنه يتم استغلاله في ظروف خاصة سيتم الكشف عنها حين عرض المسلسل بالقنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة .
 
وحول فكرة عرض " إختيار إجباري" خارج موسم رمضان  أكدت أن هناك أعمالا حققت نجاحا كبيرا واستطاعت أن تنافس السوق التركي مثل " ساحرة الجنوب " و " شطرنج " و غيرها من الأعمال التي حققت نسب مشاهدة عالية أصبحت عامل جذب للجمهور .
 
وعن النجاح الذي حققه مسلسل " شهادة ميلاد " رغم عرضه الحصري أوضحت أن ردود الأفعال فاقت كل توقعاتي وتلقيت إشادة من الجمهور حول الشخصية التي قدمتها مؤكدة أن الشخصية أرهقتها كثيرا نظرا لأنها تركيبة غريبة وتحتاج لكم من المشاعر والأحاسيس والتي تعتبر بمثابة وسائل ضغط عليها أثناء التصوير .
 
وأشارت أنها لا تفضل فكرة العرض الحصري لأنها تحرم المشاهد من متابعة العمل ومن الممكن ان يتعرض بسببه المسلسل للظلم ولم أكن سعيدة بقرار العرض الحصري لمسلسل " شهادة ميلاد " ومع ذلك حقق المسلسل نجاحا كبيرا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المقدم توافق على حكايات بنات لنجاح الجزء الأول الكبير إنجي المقدم توافق على حكايات بنات لنجاح الجزء الأول الكبير



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates