اعتذارات كثيرة للنجوم تهدد بتعطيل تصوير مسلسلات رمضان المقبل
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهمهم ليلى علوي وأنوشكا وهبة مجدي وأحمد السعدني

اعتذارات كثيرة للنجوم تهدد بتعطيل تصوير مسلسلات رمضان المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتذارات كثيرة للنجوم تهدد بتعطيل تصوير مسلسلات رمضان المقبل

الفنان إياد نصار
القاهرة - شيماء مكاوي

 بدأ العد التنازلي لاستقبال المارثون الرمضاني المقبل في الدراما المصرية، حيث يتم تصوير الأعمال الدرامية حاليا في سباق مع الزمن من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني، ويتم ترشيح عدد من النجوم لكل مسلسل درامي، ولكن في هذا العام بلغت اعتذارات النجوم واستبدالهم بآخرين أشده ، مما أثر سلبا على سير التصوير بانتظام لهذه الأعمال.

 ومن أبرز المعتذرين الفنان إياد نصار عن مسلسل "اختفاء" للفنانة نيللي كريم وتم استبداله بالفنان هشام سليم ليقوم بدور زوجها. واعتذرت الفنانة داليا البحيري التي رفضت طلب المخرج والمنتج رامي إمام تخفيض أجرها في مسلسل "عوالم خفية"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام ، وتمسّك رامي بأن تخفض البحيري الأجر الذي تتقاضاه مراعاة لظروف العمل الإنتاجية ولمشاركة فنانين كثيرين فيه، وهو ما رفضته الفنانة بشكل كامل ودفعها إلى الاعتذار عن المسلسل رغم تصريحاتها السابقة بسعادتها في عودة التعاون الفني بينها وبين الزعيم عادل إمام.

 وكذلك اعتذرت الفنانة ليلى علوي نهائيًا عن المشاركة بمسلسل "عوالم خفية" مع الفنان عادل إمام. وهو العمل الذي انطلق تصويره في نهاية الشهر الماضي. وذلك لعدم توصلها لاتفاقٍ مادي يرضيها مع الشركة المنتجة للعمل التي حاولت تخفيض أجرها أكثر من مرة. لكن الفنانة المصرية تمسكت بالحصول على الأجر الذي طلبته مما جعلها تعتذر بعد مفاوضاتٍ مطولة استمرت لنحو شهرين.
 
وبعد أن تم ترشيح الفنانة أنوشكا على مشاركة الزعيم عادل إمام مسلسل "عوالم خفية" في دور زوجته، اعتذرت أنوشكا رسميا عن الاشتراك في مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل أمام بعد أن وافقت على التواجد في العمل. وقالت الفنانة أنوشكا لـ"العرب اليوم": كنت أتمنى مشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية" إلا أنني لم أتفق مع الشركة المنتجة ، وهذا أمر وارد جدا ، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح بإذن الله. والسر في اعتذار أنوشكا هو الأجر حيث طلبت أجرها كاملا في المسلسل إلا أن الشركة المنتجة طلبت منها تقليل الأجر وهو الأمر الذى جعلها تعتذر عن العمل.

 وتعاقدت الفنانة رانيا فريد شوقي على المشاركة في بطولة مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام كبديلة لأنوشكا، حيث تقدم رانيا دورًا مهمًا في الأحداث وهو عبارة عن شخصية "ممثلة"، حيث شهدت الفترة الماضية بحث الشركة المنتجة بقيادة رامي إمام عن الفنانة التي تقدم هذا الدور إلى أن تم الاستقرار على رانيا فريد شوقي.

 ويقول المنتج والمخرج رامي إمام عن أزمة مسلسل "عوالم خفية" أنه لا توجد أزمات يمر بها العمل وإن الاعتذارات شيء طبيعي في أي عمل درامي إلى أن يتم الاستقرار على النجوم الذين سيشاركون في العمل الدرامي ، ولم يمر العمل بأي أزمات في التصوير ويسير بشكل طبيعي للغاية، ولم يتم وقف التصوير نهائيا حتى الآن.

 أيضا اعتذرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الزئبق" وقالت ريهام في تصريح خاص لـ"العرب اليوم": اعتذرت عن مسلسل "الزئبق" لأنني وجدت إن دوري ليس به أي جديد عن الجزء الأول كونها فقط زوجة ضابط المخابرات وليس أكثر، فقررت الاعتذار عن المشاركه به. وعن توقف تصوير العمل قالت: بالتأكيد اعتذاري ليس السبب ولكن الإنتاج لأن العمل سيتم تصويره في الكثير من الأماكن خارج مصر فيحتاج لتكلفة إنتاجية كبيرة ، كما أن دوري في الجزء الثاني تم إلغاؤه بالكامل.

 أيضا اعتذرت الفنانة هنا شيحة عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، وجاء ذلك بعد الفشل في الوصول إلى اتفاق مادي بعدما طلبت الشركة من الفنانة تخفيض أجرها، وهو مليونا جنيه، إلى النصف

 و الأجر لم يكن السبب الوحيد الذي دفع وفاء عامر إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في مسلسل "ضد مجهول" الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق، بل أيضاً مساحة الدور، ليتجه الدور إلى الفنانة حنان مطاوع التي وافقت عليه بعد أيام قليلة من ترشيحها.

 أما مسلسل "منطقة محرمة" الذي يقوم ببطولته خالد النبوي، فهو أحد أكثر الأعمال الدرامية التي شهدت اعتذارات عن البطولة النسائية، بدأت مع أمينة خليل وغيرها، ومرّت بالأردنية صبا مبارك، ثم وصل العمل إلى الجزائرية أمل بوشوشة التي ستقوم بالبطولة النسائية للمرة الأولى في المسلسل المصري، علماً بأن اعتذارات النجمات بالبداية جاءت بسبب المشاكل التي تحدث بين خالد وبطلات أعماله عادة لتدخله في تفاصيل التصوير.

 وفي مسلسل "طايع" لعمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة واجه فريق العمل مأزقاً يتعلّق بدور البطلة بعدما اعتذرت عنه أمينة خليل رغم علاقتها القوية بعمرو يوسف، ما دفع سلامة إلى ترشيح غادة عادل التي جاء اعتذارها مفاجئاً، خصوصاً أنها لم تكن مرتبطة بأية مشاريع جديدة، وكان يفترض أن توقع التعاقد مع الشركة المنتجة، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة، ليتجه الدور إلى الفنانة الأردنية صبا مبارك التي ستخوض من خلاله أول بطولة إلى جانب نجم مصري في عمل رمضاني.

 أما هبة مجدي فاعتذرت عن عدم المشاركة في بطولة "خط ساخن" لسلاف فواخرجي وحسين فهمي بعد ترشيحها لمسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام، وقدمت اعتذاراً للمنتج أحمد الجابري بسبب استحالة قدرتها التوفيق بين المشروعين، لا سيما أن المخرج رامي إمام تمنى منها التفرغ لمسلسله في ظل طلب الشركة المنتجة من الفنانين المشاركين بأدوار رئيسة عدم الارتباط بأي عمل آخر.

 أيضا بعد ترشيح هبة مجدي لمشاركتها فى مسلسل "بالحجم العائلي"، للنجم يحيى الفخرانى، حيث كان من المفترض أن تجسد دور زوجة ابنه خلال أحداثه، إلا أنها اعتذرت بسبب أن الدور غير مناسب لها، واكتفت بخوض دراما رمضان المقبل بالشخصية التي تجسدها أمام الزعيم.

 واعتذر الفنان أحمد صلاح السعدني عن المشاركة في بطولة مسلسل الفنانة زينة الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج أمير شوقي، ومن إخراج مريم الأحمدي، وتبحث الشركة المنتجة عن بطل حاليا، للتعاقد معه، خصوصا أن رغبة الشركة البدء التصوير الأسبوع المقبل، نظرا لضيق الوقت ومحاولة اللحاق بالعرض الرمضاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتذارات كثيرة للنجوم تهدد بتعطيل تصوير مسلسلات رمضان المقبل اعتذارات كثيرة للنجوم تهدد بتعطيل تصوير مسلسلات رمضان المقبل



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates